شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة
آخر تحديث GMT 14:13:05
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

من أجل إضفاء لمسات أنيقة ومميزة تناسب الخريف

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة
لندن ـ كاتيا حداد

اقترحت وسائل إعلام بريطانيّة عددًا من العروض الترويجية الخاصة بمصانع العلامات التجارية المفضلة، لخدمة أولئك الذين يسعون إلى تحديث منازلهم وإضفاء لمسات أنيقة على التصميمات المختلفة بما يتناسب مع الخريف، وعبر طريقة اقتصادية صديقة للمحفظة.ومن أبرز هذه المنافذ التجارية التي تهتم بعرض منتجات مناسبة لتزيين المنزل بأرخص الأسعار، محلات "كريستي" التي اشتهرت بتوريد المناشف القطنية الفاخرة للاعبين في بطولة "ويمبلدون"، كما تبيع كذلك مناشف الشاطئ وأغطية السرير، وتوفر الكثير من منافذ البيع التابعة للمصنع في فروع عدة منها، محل "جانوارف كوايز" في وبورتسموث، ومنفذ "المصمم أشفورد" في كينت، ومنفذ "المصمم إيست ميدلاند" في ديربيشاير، ومنفذ "مصمم لندن" في ويمبلي.

وتبيع هذه المنافذ المنتجات المثالية، بتخفيض يصل غالباً إلى نسبة 60 %، وعلى سبيل المثال تبيع ورق الحمام بنحو 12.60 جنيه إسترليني بدلا من 42 جنيه إسترليني. وتوفر  محلات "جون لويس"، التي تعتبر الخيار المفضل للأسرة، الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بأرخض الأسعار الممكنة من خلال منفذ "McArthurGlen Designer" في سويدون، ولكنه يطرح بعض المنتجات المنزلية كفرز ثانٍ مع بعض الضرر الطفيف كمستحضرات التجميل، أو منتجات أعادها العملاء.
وتصل نسبة الخصومات إلى نحو 50% على الكماليات المنزلية، و 30 % على الأدوات المنزلية و 20 % على الراديو والتلفزيون، كما يطرح المنفذ أريكة "رومسي" متوسطة باللون الفحمي، بسعر 800 جنيه إسترليني بدلاً من 1600 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

وتقدم متاجر "ماركس آند سبنسر" خصومات تتراوح نسبتها من 30% إلى 60% في 43 منفذًا في مناطق عدة، كما يتوفر الأثاث في ثلاثة منافذ فقط، ويوفر منفذ "بيري بار" في برمنغهام إطار سرير "ساتون" جاء في حجم ضخم بسعر 599 جنيه إسترليني، بدلا من سعر 1200 جنيه إسترليني. كما تقدم  شركة "لو كريست" الفرنسية ستة مخازن لبيع الأواني المنزلية بأسعار منخفضة، في منافذ بيع "المصمم مكارثر غلين"، ومنافذها الخاصة في محل "ديربي" في يورك، ومحل "غلوستر" و"قرية بيسستر"، في أوكسفوردشاير.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

كما توفر عدد من الأواني وحلة بخارية متعددة الأغراض من ثلاث رقائق من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 259 جنيه إسترليني بدلا من 370 جنيه إسترليني، في مخازن "مكارثر غلين" في بريدغيند، في ساوث ويلز. وكشفت شركة "ذا وايت كومباني" عن منافذ بيع منتجاتها والتي جاءت في قرية "بيسستر" وأرصفة "غانوارف"، في بورتسموث، ويمكن شراء أغطية السرير الفاخرة والكماليات والتحف المنزلية بخصومات تصل إلى 60%، كما يوفر منفذ "مايفير" غطاء لحاف مزدوج بسعر 93.34 جنيه إسترليني بدلا من 140 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday