شقة بنتهاوس في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

تقع في حي "سانت وود" وقريبة من محطة "مترو الأنفاق"

شقة "بنتهاوس" في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شقة "بنتهاوس" في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية

شقة بنتهاوس
لندن - ماريا طبراني

سلطت تقارير صحافية، الضوء على شقة "بنتهاوس" التي تطل على أروع الأماكن في لندن لمشاهدة احتفال "البون فاير" السنوي، في الخامس من تشرين الثاني/ نوفمبر، والذي يشهد إطلاق الألعاب النارية في سماء العاصمة في مشهد لا نظير له.

وتعرض شركة "Rescorp Residential" العقارية استئجار المنزل الفاخر بقيمة 7 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع، إذ يوفر إطلالات فريدة بعيدة المدى، ويتألف المنزل الذي يقع في حي المشاهير "سانت جون وود" من خمس غرف للنوم.

شقة بنتهاوس في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية

وسيتمكن مستأجرو المنزل في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، من مشاهدة عرض رائع للألعاب النارية في حديقة "هايد بارك"، وتلال "برايمروز"، وحديقة "هامبستيد هيث"، من غرفة استقبال المنزل غير العادية التي تمتد على مساحة 1600 قدم مربع.

كما يضم المنزل منطقة جلوس كبيرة بشكل استثنائي، تضم النوافذ التي تمتد على طول حوائطها الداخلية، ويعلوها زجاج مصمم بشكل فريد، يسمح برؤية وسماع الألعاب النارية.

وفي حالة عدم برودة الطقس، يمكن للضيوف الخروج في إحدى الشرفات، خصوصًا تلك التي تطل على حديقة "ريجنت بارك"، التي تمتد على مسافة 400 فدان.

وأوضح العضو المنتدب للشركة العقارية فيك شهابريا، "يعتبر العثور على شقة بهذه المواصفات العالية التي توفر مساحات معيشة، وإطلالات جانبية على الحدائق، اكتشاف نادر للغاية، مما يعني أن المستأجر سيستفيد من الإطلالات الرائعة في ليلة الاحتفال".

لكن الشخص الذي يسعى إلى استئجار المنزل، في حاجة إلى محفظة مليئة بالأموال، لأنه سيتكلف حوالي 6950 جنيه إسترليني في الأسبوع، وفي المقابل، سيتمكن من استئجار شقة فاخرة للترفيه وإثارة إعجاب ضيوفه أثناء الإحتفال، مع وجود تكييف هواء في أنحاء المنزل، وأرضيات خشبية.

وأضاف شهابريا، "توفر المساحات الترفيهية الواسعة للمنزل في الهواء الطلق، المكان المثالي لاستضافة حفل عرض للألعاب النارية، حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية من الاتجاهات كلها".

وتعتبر هذه الشقة من أوائل العقارات الفاخرة التي يتم عرضها لأهداف ترفيهية في حي "سانت وود"، كما أنها مزودة بحارس عقار لمدة 24 ساعة، فضلاً عن مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض، وتطل على شارع "رود بارك" الذي يبعد لحظات عن "ريجنت بارك" و"برايم روز هيل"، ويبتعد عشر دقائق عن محطة مترو الأنفاق في شارع "بيكر".

شقة بنتهاوس في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقة بنتهاوس في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية شقة بنتهاوس في لندن تمنح إطلالات لمشاهدة الألعاب النارية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday