علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

رغم اختلاف كل واحدة منهما في الصناعة

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة

أطباق صغيرة
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن تعاون حدث لأول مرة بين العلامة التجارية "ازي مياكي" مع العلامة التجارية "ليتالا" لإنتاج مجموعة من أدوات المائدة، وما يثير الانتباه والاهتمام هو الكيانات الابداعية الملهمة لكلا الطرفين الذين ينتميان إلى عالمين مختلفين مستقلين.
 
وأوضحت الصحيفة أن "ليتالا" تخصَصت في تصميم الزجاج وأدوات المائدة، فيما "ايسي مايكي" علامة تجارية عالمية تنتج سلسة من الابتكارات في مجال صناعة القماش، وصناعة الغزل والنسيج، متسائلة: "ما الذي جمعهما معا؟".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وأشارت إلى أن الإجابة تأتي هذا الأسبوع في مجموعة من 30 قطعة أنيقة من الزجاج والسيراميك والمنسوجات، من حاملات الشموع والمزهريات الطويلة والأطباق ذات الأشكال الهندسية ومناديل الأوريغامي المصممة للحفاظ على شكلها حتى بعد غسلها، والـطباق الصغيرة بألوان ربيعية جذابة، المعمولة لتناسب احتياجات المائدة اليومية.
 
ولا ينطبق كليشيه التقاء الشرق مع الغرب في هذه التصاميم، فلطالما كانت التصاميم الفنلندية واليابانية قريبة في كثير من قيمها أكثر من أي منطقتين آخرتين في العالم، موضحًا مدير التصميم في ليتالا هاري كوسكينين، "تشارك التصاميم الفنلندية مع اليابانية في الكثير من القيم هو ما جعل من شراكة العلامتين فكرة مثالية، وكانت كلتا العلامتان دائما وفيتان لفلسفتهما من التصميم الراقي والتفكير الابداعي".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وأضاف "وتقدران أيضا قيم التقاليد والوظيفة المنوطة بالقطعة والحرفة اليدوية واستخدام مواد ومنهجيات مبتكرة في أعمال التصميم الخاصة بهم". ولفت ازي مياكي دائما إلى نفسه على أنه ليس مصمم أزياء بل مصمم قماش. وتشير رئيس استديو التصميم في مياكي ميدوري كياتنورا "شغل البحث والتطوير الذي اتبعناه في انتاج القماش هو ما جعل من ازي مياكي تدخل في مشروع بالتعاون مع ليتالا".

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة
 
وصممت كل القطع بالتعاون بين فريقي التصميم في العلامتين، وتوضح ميدوري أن الهدف منها هو تحقيق الانسجام في وتيرة الحياة اليومية السريعة للقرن الـ 21، كي تصبح الأشياء الجميلة طقوس يومية، تساعد في ابطاء الناس وتقديرهم للحظة.
 
ووضع المصممون في عين الاعتبار أن تكون كل القطع مناسبة للاستخدام اليومي، وللمناسبات الغير رسيمة، وتابعت ميدوري، "ننتج كل القطع لدينا باستخدام تقنيات تكنولوجية عالية وبالحرفة اليدوية الدقيقة، ونأمل في أن تكون هذه المجموعة مميزة بالنسبة لنا، وأن تكون لحظة خاصة في صناعتنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة علامتان تجاريتان تشتركان لأول مرَة في إنتاج أدوات مائدة



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday