قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم اكس فاكتور
آخر تحديث GMT 18:49:38
 فلسطين اليوم -

مزود بغرفة كاملة لصناعة السينما وحمام سباحة وغرفة بخار

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم "اكس فاكتور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم "اكس فاكتور"

قصر فاخر في قرية بيتش هيل
لندن ـ كاتيا حداد

سلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء على المقر الجديد، الذي سيقيم فيه المتسابقون الاثنا عشر الذين تمكنوا من بلوغ المرحلة النهائية، لبرنامج المواهب "إكس فاكتور" بنسخته البريطانية، لمدة أشهر أثناء تقديمهم العروض الحية.

ويقيم المتسابقون في قصر فاخر تقدر تكلفته بمليارات الجنيهات في قرية بيتش هيل في بركشاير في شمال لندن، ويحاط بالأشجار، ومكون من سبع غرف نوم مذهلة في واحدة من أكثر الشوارع المرموقة شمال لندن.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المتسابقون لتقديم تجارب الأداء الحية، التي تبث على شاشة "ITV"، ويشار إلى أن القصر قد تم طرحه للبيع على موقع بيع العقارات "Zoopla"، بما يقدر بـ7 ملايين جنيه إسترليني قبل نحو عامين، بينما تم طرحه للإيجار في الآونة الأخيرة في بداية العام بسعر 20 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم اكس فاكتور

ويأتي القصر الفاخر مزودا بغرفة كاملة لصناعة السينما، وحمام سباحة داخلية وغرفة بخار، ويشار إلى أن الشارع الذي يقع فيه القصر في شمال لندن يوصف من قبل وكلاء العقارات بـ"طريق رئيس الوزراء"، حيث يتم الدخول إلى المنازل الواقعة فيه عبر بوابات إلكترونية عالية.

ولا يستثني من ذلك مقر "إكس فاكتور"، الذي يضم بوابات كهربائية تُفتح على طريق كبير، حيث تنتظر السيارات لنقل المتسابقين إلى استوديوهات العروض القريبة، ويأتي الكشف عن موقع العقار بعد إعلان أعضاء لجنة تحكيم البرنامج سيمون كويل، وريتا أورا، ونيك جريمشو وشيريل فرنانديز عن الثلاثة متسابقين النهائيين الذين يتنافسون لصالح كل منهم في تجارب الأداء الحية.

واختار، نيك جريمشو، ثلاثة متسابقين وهم ميسون نويس، و تشي تشيسترمان وشون مايلي مور، بينما اختارت النجمة ريتا أورا، لويزا جونسون، ولورين موراي وكيرا يذرز كمتسابقات نهائيات.

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم اكس فاكتور

واختارت شيريل فرنانديز مجموعاتها الغنائية الثلاثة، وهم: "4th Impact"، و"Alien Uncovered"، و"Reggie n Bollie" للتنافس في المرحلة النهائية من البرنامج، بينما اختار سيمون كويل ماكس ستون، وبوبسي وانطون ستيفانز.

ويذكر أن القصر المبهر يقع في منطقة تسمى " Hadley Wood"، والتي تعتبر من أكثر القرى المطلوبة التي تجذب العديد من المشاهير.

وأوضح المتحدث باسم موقع "زوبلا" لورانس هول: " نظرًا إلى أن هذه المنطقة تأوي مجموعة منازل المشاهير، ارتفعت أسعار العقارات في هذه المنطقة من شمال لندن بنسبة 25%، على مدى الأعوام الخمسة الماضية، ويعتبر هذا المنزل مناسب للضيوف من الدرجة الأولى، حيث يمكن للمتسابقين ممارسة الغناء في منزل أنيق، وهم يستعدون للعروض الحية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم اكس فاكتور قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم اكس فاكتور



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday