مصممة الديكور إيمان لطيف تبتكر عروس مولد  من النحاس والكريستال
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أن النسخ البلاستيكية منها بعيدة عن روح التراث

مصممة الديكور إيمان لطيف تبتكر "عروس مولد " من النحاس والكريستال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممة الديكور إيمان لطيف تبتكر "عروس مولد " من النحاس والكريستال

عروس مولد من النحاس والكريستال
القاهرة-شيماء مكاوي

ترى مصممة مكملات الديكور إيمان لطيف، إن من عادات المصريين في احتفالات المولد النبوي الشريف شراء عروس المولد، وكانت عروسة المولد مصنوعة من السكر، وانتشرت في الأونة الأخيرة عروس المولد مصنوعة من البلاستيك وتغني بأغان ليست لها علاقة بالمولد النبوي، وهذه العرائس المصنوعة من البلاستيك ليست بها روح عروس المولد بشكلها الأصيل بالفلكلور والتراث المصري، فعروس المولد الأصلية تحمل على ظهرها ثلاث من المراوح الملونة بألوان جذابة.

وأوضحت لطيف، لـ"فلسطين اليوم"، "من هنا جاءتني فكرة تصميم عروس المولد باستخدام أسلاك النحاس والكريستال والصلصال الحراري، وجميعها منتجات مصرية 100 %، وصممت عروس المولد بالشكل الأصلي حتى لا ننساها".

وأضافت "زخرفتُ المراوح التي تحملها العروس على ظهرها بالكريستال الملون، وجعلتها مضاءة داخليا، حيث إن أسلاك النحاس المصنوعة منها مفرغة تسمح بوجود إضاءة، ويمكن تزيين المنزل بها احتفالا بالمولد النبوي الشريف، وبهذا نستطيع أن نحتفظ بها لسنوات عديدة دون أن يحدث لها شيئا ،كما يمكننا أن نعرف أطفالنا الشكل الحقيقي لعروس المولد الأصلية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة الديكور إيمان لطيف تبتكر عروس مولد  من النحاس والكريستال مصممة الديكور إيمان لطيف تبتكر عروس مولد  من النحاس والكريستال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday