مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي
آخر تحديث GMT 14:19:13
 فلسطين اليوم -
درة: حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب "بلا دليل" تعرف على أسباب إجراء حسين الجسمى عملية جراحية للتخسيس قبل 10 سنوات تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

جددته خلال ستة أسابيع فقط في محاكاة لـ"فيلات مونتوك"

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

بيت ريفي الى منزل عصري عائلي
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكنت مصممة الديكور الأميركية جيني وولف، من تحويل بيت ريفي إلى منزل أنيق يناسب العطلة الصيفية، و مثالي للعائلة، وصممت وولف المنزل في "هامبتونز"، وهي عبارة عن مجموعة من القرى والنجوع في مدينتي ساوث هامبتون وإيست هامبتون الواقعتين جنوب نيويورك، وكان الهدف هو أخذ استراحة من حياة المدينة المحمومة.

ويعطي أسلوب وولف في التصميم الداخلي الذي يتميز بالخفة والإشراق والمستوحى من الشاطئ، انطباعاً بأن المنزل الجديد هو ملاذ أنيق ومناسب بعيد عن الازدحام والضوضاء، وقبل أن تتجه صوب التصميم الداخلي، عملت وولف لصالح مصمم الأزياء العالمي، رالف لورين في مجال التسويق البصري، إلا أن ذوقها وطريقة رؤيتها للأزياء لعبت دورًا مهمًا في عملها كمصممة ديكور.

وذكرت وولف "أقول دائمًا أن أي غرفة هي مثل زوج من السراويل الجينز والقميص الأبيض، التي يمكن إضافة بعض اللمسات عليهم، ولذلك فإن الأمر يرتبط بطريقة ارتداء الثياب، وكذلك الحال في عالم التصميم الداخلي، الذي يتعلق ببث الحياة في المساحة المحيطة".

وتتشارك المصممة منزلاً ريفياً في قرية في شرق هامبتون، مع زوجها جون وبناتها إيلا، أربعة أعوام، وأوليفيا أربعة أشهر، واستعانت بالخامات اللازمة والمواد الطبيعية وذوقها في الألوان، لتغيير شكل المنزل للاستمتاع برحلة قصيرة ومريحة في نهاية الأسبوع، وأضفت نوعًا من الانتعاش في التصميم بحيث يعطي أجواء منازل الشاطئ المعاصرة، وذلك على حد قولها.

واشترى الزوجان هذا الكوخ منذ عامين، الذي وفر لهما الهروب من حياتهم السريعة في نيويورك، الكوخ، ويذكر أن جون يعمل في مجال التطوير العقاري، في الوقت التي عملت فيه جيني في مجال التصميم في حي تريبيكا في مانهاتن، وكان يشغل الزوجين العديد من المشاريع التي قد ينفذانها في أي وقت وأي مكان.

وأوضحت جيني "لقد اعتدنا على السفر إلى منزل القرية مع إيلا والكلاب والبقاء مع الأصدقاء "، وأضافت "قررنا البحث لشراء مكان، مع التركيز على منطقة إيست هامبتون أو ساج هاربور، وكان هذا أول منزل نراه خلال رحلتنا القصيرة، حيث قمنا بجولة سريعة ومن ثم شراء المنزل".

وأكثر ما لفت انتباهنا في المنزل الجديد هو حديقته مزروعة بحب من قبل أصحابه السابقين لأكثر من 14 عامًا، وحمام السباحة الذي يحيط به واحة من أوراق الشجر الخضراء، مع صفوف من نبات الكوبية الناضج، وأضافت جيني "لقد أثار الفناء الخلفي للمنزل إعجابنا، حيث تصورنا على الفور الأطفال وهم يلعبون والكلاب وهي تركض،وساورنا شعور عاطفي للغاية".

وشيد هذا المنزل في أوائل التسعينات من القرن الماضي، وكان عبارة عن منزل صغير على مكون من غرفتين رئيسيتين في الطابق الأرضي وغرفتي نوم في الطابق العلوي، وتم توسيع الطابق الأرضي منذ 10 أعوام، ليشمل مطبخًا وغرفة نوم ثالثة".

وأشارت وولف إلى أن "المنزل يمتلك أعمدة وأساسات ممتازة، إلا أن الغرف بحاجة لأن تصغر حجمًا، ولدينا وجهات نظر مشابهة فيما يخص التصميم الداخلي، حيث أردنا إعادة تصميم المنزل بحيث يتناسب الداخل مع الخارج لإدخال النور والهواء، وأضفى المزيد من الشعور المعاصر".

وتمكنت من تجديد المنزل في ستة أسابيع فقط، محاكية في ذلك فيلات مونتوك والشاطئ الأوروبي الحديث، مثل فندق الراية في باناريا، إيطاليا، واستطاع الزوجين من تقليص الغرف، عن طريق إزالة كل وسائل الزينة والسقوف من غرفة المعيشة وغرفة الطعام لكشف الكمرات الهيكلية، كما أُعادا تصميم سقوف غرفة النوم في الطابق العلوي لخلق مزيد من الارتفاع، كما قاما بتصميم  مستوى من الدهاليز في غرفة نوم البنات لتوفير أماكن للنوم".

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي مصممة ديكور أميركية تحول منزلًا ريفيًا إلى بيت عائلي مثالي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday