مصممة ديكور تعتمد على الفوضى في اختيار أثاث البيت
آخر تحديث GMT 20:56:06
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنها تحصل على نتائج مختلفة كل مرَة

مصممة ديكور تعتمد على الفوضى في اختيار أثاث البيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممة ديكور تعتمد على الفوضى في اختيار أثاث البيت

مصممة الديكور الداخلي جو بيريمان
لندن - ماريا طبراني

كشفت مصممة الديكور الداخلي جو بيريمان عن تصميمات منزلها الجديد الذي انتقلت إليه مع زوجها الجديد فيليب بيركفيست، في إيبيزا والذي يعمل في إدارة الرسوم المتحركة الرقمية. حيث كان لديها شعوران مختلفان وهو أن تخضع جميع التصميمات لنظام محكم، أو أن تترك كل شيء متدفقا، وأضافت أنها تسعى لأن تجد التوازن المثالي بين الاحتواء والفوضى، ولكنها تحصل على نتائج مختلفة في كل مرة.
 
 وتحث بيريمان عملائها على أن يتحلوا بالجرأة، والعيش بشكل واضح وألا يخافوا من الألوان. وتعاونت في تصميم منزلها مع صديقها المهندس تاكيرو شيمازاكي لخلق مساحة في الدور العلوي وغرفة الحديقة، حيث أرادت أن تمنحها لمحة من المعمارية المعاصرة، مع غرف فيكتوريا المثيرة للاهتمام.
 
 ويحتوي الطابق الأرضي على مكتبة من الخشب المدرجة في منعطف في الدرج، في حين أن المغرب">غرفة تخزين الغلال هي أكثر قربا من سطح الشمس كما تحتوي على حمام. وتقول جو: "اعتمد نهج شيمازاكي على الموازنة بين القوى الطبيعية مثل الإضاءة والتهوية وبين الزخارف والألوان الأكثر جرأة"، وأضافت أنها وجدت تنجذب للعناصر الترابية مثل: البلوط الصلب والزجاج المطلي بالذهب والمعادن اللامعة الأساسية والأحجار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة ديكور تعتمد على الفوضى في اختيار أثاث البيت مصممة ديكور تعتمد على الفوضى في اختيار أثاث البيت



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday