منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

يعرض على نزلائه الفن إلى جانب تقديم أجود أنواع "النبيذ"

منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي "الذهب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي "الذهب"

منتجع رائع على التلال
واشنطن - يوسف مكي

في إحدى المدن التشيلية والتي تشتهر بالنبيذ، يقع ذلك المنتجع الذي يطل على التلال الرائعة والبحيرة اللامعة في الوادي أسفله، وقد تم تصميم سقف الفندق من التيتانيوم الضخم ليبدو مثل خاتم الذهب العملاق وهو ما يتسبب في العمى تقريبًا حينما تسقط عليه الشمس التشيلية البراقة.

 والوادي الذي يضم الفندق هنا يطلق عليه "مكان الذهب": بلغة المابوتشي والأسطورة تقول إنَّ هناك منجمًا للذهب مخبأ في مكان ما أسفل الكروم.

ويحتوي الفندق على 22 غرفة نوم تم تصميم كل منها على حدة من قبل فنانين مختلفين (معظمهم من أميركا الجنوبية)، ومن بين هذه الغرف هناك غرفة هيرمس الأنيقة المميزة التي تمتلئ جدرانها بالصور ذات الحجم الكبير والتي التقطت لعارضات أزياء أثناء جلسات تصوير، وهناك أيضًا غرفة شوغن التي يغلب عليها الألواح الورقية على غرار الحصير اليابانية.

والمجموعة الكبيرة من التصاميم تعني أنه لا يوجد حجرتين متشابهتين ولكنها تجتمع في تقديم الراحة لنزلائها، وبعيدًا عن كل هذا فإن الغرفة لشخص واحد نظير الليلة الواحدة ستتراوح تكلفتها 518 جنيهًا إسترلينيًا.

ولهؤلاء النزلاء الذين يريدون البقاء في غرفة يغلب عليها طابع الكآبة هناك غرفة "لويس لويس" والتي تزينت بمشاهد لجنود قتلى وخيول منتشرة في جميع أنحاء مزرعة محترقة.
وبالبحث عن صاحب فكرة هذا المكان الرائع الذي يتمتع بالزخم الفني فقد تبين أنه رجل الأعمال النرويجي الكسندر فيك، الذي كان ذلك الفندق هو أول مشروع له في تشيلي، كما أنَّ لديه ثلاثة فنادق أخرى في أوروجواي تتمتع بذات الزخم الفني أيضًا.

ويميز ذلك الفندق النبيذ الفاخر المقدم والذي يعكف صانعوه على التحقق من جودته كل عشرة أيام والهدف من ذلك هو إنتاج أفضل نبيذ في تشيلي في غضون عشرة أعوام. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب منتجع رائع على التلال والبحيرة اللامعة في وادي الذهب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday