منزل صديق للبيئة بمواصفات خيالية يعرض للبيع في إيسيكس
آخر تحديث GMT 18:55:39
 فلسطين اليوم -

يستخدم تكنولوجيا تدوير المياه وإعادة استخدامها

منزل صديق للبيئة بمواصفات خيالية يعرض للبيع في إيسيكس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل صديق للبيئة بمواصفات خيالية يعرض للبيع في إيسيكس

منزل صديق للبيئة
واشنطن - رولا عيسى


عرض منزل اقتصادي جديد بمواصفات تعتبر مفاجئة في إيسيكس للبيع، فعقار تشيجيول رو يحتوي حوض استحمام ساخن مكسو بقشرة من البلاط مطعم بأوراق الذهب، في حين يأتي المطبخ وكأنه يشبه سفينة الفضاء المستقبلية، إلى جانب السينما المنزلية، والسقف المضاء باستخدام كريستال شواروفسكي الذي تأتي الإضاءة فيه مثل سماء الليل، العقار أيضا به مرآب مصنوع من الزجاج، من أجل أفضل رؤية ممكنة لسيارة بنتلي.


ويطلب صاحب القصر مبلغ 1,6 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه، ويحتوي على مواصفات تعد صديقة للبيئة تظهر من خلال الزجاج الثلاثي الذي يعترض أشعة الشمس، بجانب الحصول على طاقة حرارية من خلال مضخات توفير الطاقة من الأرض، وهناك أيضا المياه التي يتم إعادة تدويرها لاستخدامها في جني الثمار.


ويضم المنزل خمسة غرف نوم، وتم تجهيزه من خلال ويستون هومز، ويقع وسط حديقة هينالوت، وتطل الشرفات به على مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، وقد تم إقامة طريق خاص به يقع خلف بوابات إلكترونية عملاقة بجانب الطريق المؤدي إلى حديقة المدينة التي تقع على مساحة 336 فدان.


وبني المنزل على أرض مساحتها 3,900 قدم مكعب، وجاء على شكل حرف L، ويتميز بجدران زجاجية رائعة قابلة للطي تؤدي إلى شرفة مساحتها 700 قدم مكعب لأغراض الرفاهية، ولا يتوقف الأمر على هذا فالمنزل الصديق للبيئة به ساحة لوقوف السيارات تتسع لخمسة مركبات كبيرة، إلى جانب مرآب مزدوج مجهز بجدران زجاجية.


وعلى صعيد الطابق الأرضي، هناك سينما خاصة وصالة رياضية وحمام بخار ومخزن ذو واجهة زجاجية لعرض النبيذ، أما فيما يتعلق بالمطبخ فقد تم بناؤه باستخدام الطوب اللبن، ويتميز بتوافر المياه الساخنة والباردة، الغاز، الكهرباء، مكان للتخزين وبار، وتشمل المواصفات الأكثر ترفا السقف الذي يحتوي على تجاويف والذي يتميز بالإضاءة الساحرة وكذلك الأرضيات التي تأتي من الرخام الإيطالي مع وجود تدفئة أسفل البلاط وشاشات تلفاز بلازما والتي توجد في جميع الغرف الرئيسية والحمامات.

وصنف المنزل ضمن أكثر المنازل الصديقة للبيئة، إلا أنه لا ينقصه أي من الأجهزة الكهربائية، فعند الحديث عن المطبخ نجده يأتي مزود باثنين من الأفران وميكروويف وفرن يعمل بالبخار بجانب براد على النمط الأميركي، وماكينة لصناعة القهوة وأخرى لصناعة الآيس كريم وآلة للثلج المجروش إضافة إلى غسالة للأطباق.


وتحتوي الحجرات ذات الجدران من خشب الجوز، على شاشة بلازما وخزانة للمشروبات وسرير مزدوج والذي يسمح بان تتحول هذه الغرفة الكبيرة إلى غرفة نوم خامسة وتعد مثالية للزائرين أو المراهق الذي يريد قضاء وقتاً خاصا للترفيه، فيما يحتوي الطابق الأول من المنزل على ثلاثة غرف للنوم لكل منها خزائن مع إضاءة من نوع LED ورفوف للأحذية.


ويذكر أن القصر به حديقة كبيرة ويمكن معها ممارسة رياضة المشي، ركوب الخيل أو ركوب الدراجة، فيما أفاد المتحدث بإسم وينستون هومز، بأن ذلك المنزل يوفر إقامة مذهلة وفريدة من نوعها للعائلة نظراً لموقعه المتميز في المنطقة المحلية التي يسكنها المشاهير ومثالية لأصحاب الثروات المرتفعة الذين يبحثون عن الخصوصية والأمن لعائلتهم ما جعل تشيجويل رو يجمع بين الفخامة والخصائص الصديقة للبيئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل صديق للبيئة بمواصفات خيالية يعرض للبيع في إيسيكس منزل صديق للبيئة بمواصفات خيالية يعرض للبيع في إيسيكس



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday