مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

22 تصميمًا هي أفضل أمثلة للعمارة الصديقة للبيئة في العالم

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"

التصاميم الصديقة للبيئة
لندن - ماريا طبراني

كشف خبراءُ ومُصمِّمون معماريون أن 2016 سيكون عام اللون "الأخضر"، في كل شيء ابتداء من قوائم الطعام وحتى المنازل، في أعقاب اتفاقية باريس للمناخ، فمُصمِّمو المنازل والمهندسون المعماريون أثبتوا أن التصاميم الصديقة للبيئة ليست بالضرورة غير أنيقة.

وحدّد مصمم الديكور مانيل غوتيبريز 22 تصميمًا كأفضل أمثلة على العمارة الصديقة للبيئة في جميع أنحاء العالم، ويؤكد " أحرز تقدما كبيرا في استراتيجيات البيئة المستدامة، وأريد أن أكتب كتابا عن أفضلها".

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر 

وكان ينظر الى المنازل الصديقة للبيئة في وقت سابق على أنها أنماط من خطوط وزخارف مشوّهة، ولكن تُعتبر هذه المنازل أنيقة ومتطورة، فهي تضم فللا واستديوهات بحمامات سباحة من البرازيل، وحظائر كابولي في سوفول، وتشترك جميعها في التزامها بمواد جديدة وخلايا ضوئية وقدرة وكفاءة على العزل.

وليست كل المنازل تعود لأصحاب الملايين، ومبنية على مساحة كبيرة من الأرض، ولكن القائمة تضم منازل من طابق واحد، وأخرى في مركز المدينة مثل هامبورغ أو مدينو هوشي منه، وهي مناسبة في الوقت نفسه للبيئة الحضرية للمدن، وهناك الكثير من الامثلة خارج مراكز البيئة التقليدية في شمال أوروبا وأستراليا، وبدأت الكثير من الشركات بتطوير رسالة البنية المستدامة لنفسها، لتقديم تصورها الخاص في هذا المجال.

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر

وباختصار، على كل شخص أن يفكر في جعل اللون الاخضر بداية له هذا العام، ويشير مانيل "الاستثمار المستدام في الاسكان يعني الحصول على عائد اقتصادي على المدى المتوسط بدل المدى القصير، وانتشار هذا النوع من الهندسة المعمارية يقلل من تكاليف البناء". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر مُصمِّمون معماريُّون يؤكِّدون أن 2016 سيكون عام اللون الأخضر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday