نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب
آخر تحديث GMT 06:48:27
 فلسطين اليوم -

لن يكتمل البيت إلا بوجود قسم منه للأطفال

نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

تصاميم تناسب روح الطفولة
لندن – سليم كرم

قدَمت وكالات العقارات مجموعة من الخيارات المثالية، للأهل الذين يميلون إلى شراء منازل يستطيع أطفالهم التمتع بمجموعة من الألعاب البلاستيكية الرائعة، وتصاميم تناسب روح الطفولة.

وأكد وكيل العقارات تشالز كوران، حول هذا الموضوع، "صور غرف الأطفال وقاعات اللعب والغرف متعددة الاستخدام تلبي تطلعات الأهل، لتصبح حياتهم أفضل، ولكن المشكلة تكمن في أنك لن تتمتع بالسلام في منزلك، إذا لم تخصص قسمًا منه للأطفال".

ويبدو أن بعض باعة المنازل لاحظوا هذا الأمر أيضا، فهم يعيدون تصميم المنازل التي يبيعونها لتناسب قدر الامكان أسرة تمتلك أطفالا، ففي الوقت الذي ما يزال فيه الكثير من العائلات تسعى لامتلاك منزل بمطابخ كبيرة وعالية وجدران من الحرير في الغرف الرئيسية، يحاول هؤلاء الباعة اظهار أن البيوت أيضا مناسبة للأطفال.

نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

وبيَن منشور لأحد المنازل المكون من أربع غرف نوم في تشيلسي معروض للبيع مقابل 3 مليون جنيه استرليني احتواءه على غرفة نوم بحمام داخلي، وغرفة على شكل منزل وردي مفصل تحتوي على خزانة للعب، وحديقة ترامبولين للأطفال، وهو ما تحتاجه عائلة ثرية فالمنزل يقع بجوار مدارس محلية جيدة ومناطق للتسوق في شارع سلون، ويحتوي على أربع غرف نوم جيدة لكل منها حمامها الخاص والذي يعتبر مثاليا للأطفال.

وأشار تشالز إلى أن منازل العائلات الكبيرة التي تحتوي على غرف ألعاب للأطفال مطلوبة بشكل كبير، وهو يعرف ماذا سيبيع للآباء الذين يملكون أطفالًا صغارًا، حيث يقول في هذا الشأن، "أول ما يثير انتباههم هي الغرفة الرئيسية في الطالق العلوي وغرف الأطفال في الطابق السفلي، حتى يتمكن الأهل من سماع أبنائهم، ولكن حمامات الاطفال بدون حوض للاستحمام ليست منطقية، فالأطفال لا يحبون ان يأخذوا دوشا سريعا، لذلك نقدم لهم ما يريدون، اضافة لمساحات ترفيهية رائعة داخل الغرف، الى جانب غرفة للألعاب".

وأظهر منزلان في تشلسيا عرضهما تشالز للبيع بسعر أربعة ملايين لكل واحد أهمية أن يحتوي البيت على تسهيلات للطفل، موضحًا "أحدهما يمتلك مدخل رائع التصميم، ولكن واحدة من غرف النوم تقع في القبو بدون منطقة لعب".

نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب

ويحتاج المنزل الاخر الى اعادة تصميم، إلا أنه يمتلك غرفة نوم في الطابق العلوي وحمام منفصل للأطفال، وفناء حديقة صغير، ويتابع " شاهد المنزل الاول 50 شخص، ولكن الثاني بيع في أقل من أسبوع، وتحديدا بعد عرضه بأربع أيام، وبالسعر المطلوب تماما".

وتُشجَع بعض الصور المعروضة على الجدران والحيوانات المحنطة المعروضة بطريقة كوميدية في غرفة التلفزيون على بيع النزل بسرعة، وهذا ما حدث مع المنزل الايدواردي الكبير في فيرنكورفت الذي بيع مقابل ستة ملايين جنيهًا استرلينيًا.

وأوضح مدير احدى وكالات العقارات ويدعى مارك كرامبتون أنه "تحتاج الأسر الشابة دائما الى غرف عائلية جيدة للأطفال يمكنهم اللعب فيها." وتمتلك هذه الغرف ميزة أخرى وهو وضع جميع الالعاب البلاستيكية والأدوات الالكترونية فيها، وهي تناسب كل الاعمار، وبالتالي يستطيع كل الاطفال بمختلف الاعمار أن يجدوا ما يحتاجونه فيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب نصائح مثالية لتلبية احتياجات الطفل في منازل الألعاب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday