وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

بهدف جذب انتباه المشترين المحتملين

وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى

مقارنة بين غرفة نوم قبل وبعد قبل ابداء بعض التعديلات
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بعض الحيل التي يستخدمها المصمَمون أثناء بيع المنازل بهدف الحصول على سعر أعلى، والتي يمكن أن يفعلها الانسان بنفسه، بميزانية تناسب جميع أنواع المنازل، حيث تساعد هذه الاقتراحات على إعطاء المنزل لمسة من الترف، والتي تهدف إلى جذب انتباه المشترين المحتملين، لجعلهم يتخيلون أنفسهم يعيشون في هذا المكان الجميل.
 
وتشمل هذه الاضافات عرض مجموعة من الكتب الفاخرة على طاولات القهوة أو الطاولات الجانبية والرفوف في غرفة المعيشة، الى جانب الشموع المعطرة وخصوصًا في الحمام وغرفة المعيشة وغرفة النوم الرئيسية، كما يشمل ذلك تعديل على الاضاءة لتبدو الغرف أكثر اشراقا، مع اضافة القليل من العناصر الفنية المختارة على الجدران، والإكثار من صور العائلة التي تضفي المزيد من الحميمية، وإذا تطلب الأمر يتوجب تغيير الستائر الى ألوان متوهجة وتصاميم مزخرفة، وتعتبر النباتات والزهور بالغة الأهمية لإضفاء اللون والدفء على الغرف، هذا الى جانب المجلات والصحف والاكسسوارات، والسجاد الفاخر.
 
ويتوجب على البائع الاعتناء بغرف النوم الرئيسية كثيرا عند عرض منزله للبيع من خلال استخدام ملاءات قطينة ووسائد مريحة، وإضافة عنصر من الموسيقى ذات الصوت المنخفض عند استضافة الشاري.
 
ويعتبر اعادة ترتيب المنزل وإضافة بعض العناصر واستخدام بعض الحيل من أهم الممارسات التي يجريها مصممي منازل مشاهير هوليوود قبل عرضها للبيع، وأصبحت هذه الممارسات تأخذ شعبية أكبر في بريطانيا وتحديدًا في لندن، حيث تمكنت من تحقيق بعض الأرقام المرتفعة. حيث تشير وكالة العقارات روكسون أن 5% من المنازل الفاخرة التي بيعت في الأربع أعوام الماضية استخدمت مصمم منازل قبل طرحه للبيع، فيما وصلت النسبة في هذا العام الى 30%، ويساعد المصمم والتصميم على عرض البيت بأفضل طريقة من خلال اعادة ترتيبه وتقديم أعمال فنية مختارة بعناية وشموع وكثب، وعادة ما تستغرق هذه العملية أسبوعين، وتصل الاكسسوارات المضافة الى 100.
 
وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى
 
وأكد مدير "روكسون" بيكي فاتمي "يعتبر تصميم ؤمهم جدا في سوق العقارات الفاخرة الأميركي، فمعظم زبائننا من كبار الشخصيات والمشاهير ممن عاشوا في أميركا الشمالية يقدرون قيمة تصميم المنزل". ويتابع، "وفي بعض الأحيان قمنا بإضافة 400 عنصرًا جديدًا من الاكسسوارات مثل الشموع المعطرة وملاءات القطن المصري وبساتين الفاكهة لإحدى العقارات لرفع سعرها".
 
وبدأ اعادة تصميم المنزل في ولاية كاليفورنيا في التسعينات مع اعادة تصميم غرف مشاهير هوليوود والأشخاص المهمين، وأجنحة الفنادق والمنازل لتحضيرها لجلسات الصور والمقابلات الاعلامية، وفي فترة الركود العالمي استخدم المفهوم كأداة مفيدة في سوق المساكن الفاخرة في كاليفورنيا التي انتقلت الى تيار تسويق العقارات في جميع أنحاء أميركا.
 
وأوضح بكي، "بدأت لندن في اللحاق في المفهوم وتقديره أكثر، وخصوصًا في المنازل الفاخرة". حيث عرضت روكستن مؤخرًا منزل في ماريليبون كان معروضًا في السوق مقابل أربعة مليون جنيه استرليني، مكون من ثلاث غرف نوم تقريبا وبمساحة 2000 قدم مربع، ويضم ما مجموعه 40 اكسسوار والورود في عمليه استغرقت يوما ونصف لإنهائها. حيث لا يقتصر مفهوم اعادة تصميم المنزل قبل بيعه على الممتلكات الواسعة. وتمكنت "روكستون" من عرض شقة استديو مساحتها 400 قدم مربع في لندن، وتبلغ قيمة اعادة تصميم المنزل بين 0.25% و1% من قيمة العقار فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى وسائل ماكرة يستخدمها المصممون لبيع البيوت بسعر أعلى



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday