وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور
آخر تحديث GMT 15:57:57
 فلسطين اليوم -

رغم أنّ الكثيرين من سكان العالم الغربي يفضّلون المحشو بالريش

"وندسور كاستل" تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "وندسور كاستل" تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

فراش من ريش الطيور
لندن ـ كارين إليان

غيّرت شركة "وندسور كاستل" طريقتها في صنع السرير، بطريقة ما تشبه الثورة في عالم الفراش حيث ضاقت بالطريقة التقليدية الفاخرة للسرير، والتي تعتمد على زغب الطيور، معتبرة أن الفراش قضية حساسة، لدرجة تصل إلى اعتباره معركة لإنتاج أفضل نوع منه.

ويعتقد أن الفراش الحديث أدخل إلى بريطانيا عن طريق تيرينس كونران الذي باعه لأول مرة في عام 1964، وقد ذكره صامويل جوهانسون في رواية العاطل في 1759، واصفًا إياه بغطاء مسطح بحواشي ظاهرة الخياطة، محشو بريش الطيور مثل البط، ويكلف هذا الفراش اليوم أقل بقليل من 6 آلاف جنيه استرليني.

وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور

ويفضّل الكثير من سكان العالم الغربي هذا النوع من الفراش، والذي أصبح يشار إليه كعنصر من الطراز الفاخر، ويقول مؤسس شركة الفراش الفاخر روبن بومونت " 95% من الفنادق في بريطانيا تستخدم فراش ريش الطيور." وتمد شركته العديد من الفنادق بالفراش منها سلسلة فنادق بلازا في نيويورك والدنمارك ولندن وغيرها، ويضيف " سيصاب الناس بالصدمة إذا دفعوا 600 جنيه استرليني في أحد محلات بيع الفراش لفراش من ريش الطيور، أليس كذلك؟"

وأصبح مصطلح فراش الريش يشير إلى أي فراش مبطن، من أجل تمرير أصحاب الفنادق لفكرة كم هي أنيقة فرشهم، فيستخدمون فرش بنفس مواصفات فراش الريش، ولكن حشوتها ليست كلها من الريش، وأشار بومونت إلى أن غسل وسائد الريش غير مكلف ويحتاج الى الجهد، ويحتاج الفراش الواحد منه وقتا طويلا كي يتم تصنيعه، وربما هذا ما يدفع الناس إلى تفضيله، إلى جانب خصائصه الصحية ومقدرته على بعث الدفء والشعور الملكي الذي يقدمه لكل من ينام عليه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور وندسور كاستل تغيّر طريقتها في صنع السرير المعتمدة على زغب الطيور



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday