عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يطل على برج لندن وفندق فور سيزونز

عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني

كناري وارف
لندن - كاتيا حداد

سبّب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، التوتر للمشترين الأوروبيين، على الرغم من انخفاض الجنيه لمستويات غير مسبوقة، ويتزامن ذلك مع رحيل عام 2016، الذي ترك العالم يعاني من حالات مختلفة من الجنون، وهو سوق العقارات في لندن. وإليك ما يمكن أن تتطلع إليه من مباني في عام 2017 في لندن:

عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني

وسيتضمن العقار الجديد مساكن قدرها 10 مليون جنيه إسترليني، وانهارت بنسبة 86 في المائة هذا العام، ولكن ربما انتخابات ترامب وإضعاف اليورو، يؤدي إلى إقناع المشترين في الخارج لإعادة النظر في لندن كاستثمار آمن. وليس هناك ما يمكن إغرائهم به أكثر من ساحة الثالوث، ويطل على برج لندن، وفندق فور سيزونز، وسيفتتح في كانون الثاني/يناير المقبل، ويتضمن لأول مرة غرفة الطعام شاتو لاتور. وسيصل أول السكان لـ41 شقة فندقية بالكامل في الصيف، وتبدأ الأسعار من 5 مليون جنيه إسترليني، أو 18 مليون جنيه إسترليني، لعرض شقة من ثلاثة أسرة.

عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني

أما كلارجس مايفير في بيكاديللي، سينتهي العمل فيه في آخر عام 2017. وستطرح 12 شقة عظيمة للبيع بعد ذلك من خلال نايت فرانك، وستحطم الأسعار الأرقام القياسية، مع متوسط ​​قيمة 4720 جنيه إسترليني للقدم المربع الواحد. المساكن الـ34 ستطل على غرين بارك وقصر باكنغهام، وسيستخدم المطور الرئيسي للمساكن البريطانية الأشهر، جيمس تايلور. وكما أن المشهد في كناري وارف يتغير باستمرار مع استمرار نشر ناطحات السحاب الجديدة، في سماء المدينة، والتي لا تزال توفر القيمة النسبية للمال مقارنة مع وسط لندن. مع إطلاق وان بارك درايف العام المقبل ذو الـ58 طابقًا، الذي صممه هرتزوغ & دي ميرون. على أعتاب محطة كروسريل، الذي يفتتحه في عام 2018 مارك كولينز، رئيس سي بي ريتشارد إليس للإسكان.

عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني

أما غرب لندن، فقد حصل على تلك الشهرة من مركز تلفزيون "بي بي سي"، الذي وضع معايير جديدة للمنطقة، مع أسعار تقدر بنحو 1500 جنيه إسترليني لكل قدم مربع، تقريبًا ضعف ما يحقق السوق على الجهة الأخرى. وهناك أيضًا وان بلكفريرس، واحدة من أطول الأبراج ذات الاستخدامات المتعددة في أوروبا، وسيجذب المستثمرين الذين يرغبون في إضافة خاصية الكأس لمحافظهم. وتكلفة الشقق تبدأ من 1.3 مليون جنيه إسترليني، ولكن المستثمرون الذين يريدون أن يظهروا قد يكونون مهتمين في السقيفة ذات الخمسة طوابق، التي لم يتم حتى الآن الكشف عن سعرها، ولكنها تقدر بأنها ستكون بـ23 مليون جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني عقار جديد يتضمن مساكن تبلغ قيمتها 10 مليون إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday