أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

سيضم أكثر من 130 معرض صغير يحتوي على تصاميم مميزة

أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية

خزانة من تصميم ديفيد لينيلي في معرض كرافت لندن
لندن - كاتيا حداد

يصعب التصديق أن أسبوع كرافت في لندن يبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط, نظرًا إلى حجم هذه الفعالية الكبير، وفي الوقت الذي تحتفل فيه هذه المبادرة بعامها الأول, فلم يكن من الغريب أن يظهر فيها مجموعة كبيرة من التصاميم الجميلة، فقد تضاعف على سبيل المثال حجم المعرض في عامه الثاني, وسيضم أكثر من 130 معرض صغير ستأخذ مكانها في جميع أنحاء المدينة في الوقت الذي ضم فيه المعرض السنة الماضية حوالي 70 عرضًا فقط، ويضاف إلى ذلك النوعية الجديدة للتصاميم والتي تأخذ منحى الأفضل باستمرار مع تزايد إهتمام الشركاء المحلين والمشاركين والمنظمين بأن يكون الحدث مميزًا، وسيصبح هذا المعرض حدثًا مهمًا على الأجندة السنوية للندن، وبالتالي ستستطيع حرفة التصاميم في المدينة أن تحصل على مكانة مميزة لها.

أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية

وتفتح الكثير من ورشات العمل أبوابها في جميع أنحاء العاصمة البريطانية، ويظهر فيها صناع التصاميم مهارتهم الى جانب الحرفيين المشهورين والعلامات التجارية العالمية وصالات العرض والمحلات التجارية، والتي ستكون كلها جزءً من نجاح أسبوع كرفت في لندن لهذا العام، فالعصر الحديث يقيم الصناعة اليدوية ويقدرها بشكل كبير.

وكانت لندن على مدى عقود مركز للنشاط الحرف اليدوية الفاخرة وجذبت فنانين ومصممين من كل العالم، ويعتبر أسبوع كرفت لندن مهما لإعادة المزيد من التألق لهذه المدينة من هذه الناحية والتي يمكن أن تشهد أول سحر الابداع الحقيقي، ابتداء من بيانو يدوي الصنع وحتى شمعدان صغير أو زجاجة عطر.

أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية

ويخصص المعرض ايضا برنامجًا للشخصيات المهمة والتي تتنوع مع عدد قليل من الخبرات في مجال التصميم لرؤية التحف، مع تقديم المساكن الخاصة لهم وحفلات العشاء الحصرية، فيما عدد كبير من التذاكر بيعت بالفعل لحضور الفعاليات، ولكن هناك أيضا الكثير من المعارض التي لا تحتاج الى تذكرة لدخولها.

وسيحتفل المعرض بسنته الأولى في ليلة الإفتتاح مع الوراق الصيني والخطاط واننغ دونغلينغ والذي سيقدم الكثير من الأعمال، الى جانب معرض للماركة البريطانية سيلفر سبيكس التي تقدم لنفسها معرضا خاصا، ومن بين المعارض التي تستحق المشاهدة معرض ترادشن أند مودرن كرافت الذي سيقام في لينلي والتي تحتفل فيه هذه العلامة بـ30 عامًا من العمل في مجال الأعمال التجارية وستقدم قطع أثاث مستوحاة من سفريات ديفيد لينلي إلى خليج فارس ومجموعة من المنحوتات ثلاثية الأبعاد مايكل ايدن وديفد دغريبف في صالة بيمكليو.

وسيعرض أيضا هول أند كرونر مجموعة من الحرف المستوحاة من البيت المقدس في سوهو، وعمل على المجموعة فنانين كبار مثل مارتن سيمث ونيك راميدج وجيم بوند ومجموعة ناشئة من الفنانين والمصممين من جامعة بليموث بناء التركيب الحركي للموقع المحدد تحت اسم مسرح كاباريه الميكانيكي برعاية هيث روبنسون.

ولن يغيب عن المعرض أيضا طاولة العشاء البريطانية في معرض ديفيد ميلر لاستكشاف الحرفة الخالدة التقليدية للمائدة البريطانية مع السكاكين ذات الجودة العالية، وطالما دعم ديفيد ميلور وشركته غيرها من الحرف اليدوية الأخرى المميزة فسيضم معرضهم مجموعة من الفخار لكل من ريتشارد باترهام وسفيند باير وجون ليست وراي كي وايهورن أند فيليسيتي ايرون.

وسيكون معرض ايتنغر وجازينو مميزا من خلال التحف الرائعة التي يقدمها في متجر سافيل رو خلال الأسبوع من بينها الأحذية والمعاطف والحقائب المميزة التي تدمج العناصر المختلفة عمل عليها اتينغر وسافيل رو اسكافي مع جازينو، وتعمل كلتا الشركتان على أن تظهر مهارات غير محددة لزوارها.

وسيضم كنسينفتون وشركاه أعمال يدوية من راش تايوان للنسيج في لندن بارك، بالتعاون مع شيا أون لو وجمعية تايوان يوان لي للعمل اليدوي، والتي ستكشف تقنيات صناعة عمرها 300 عام وأكثر للنسيج التايواني الذي لا يمكن تصنيعه بطريقة مختلفة باستخدام أي جهاز فهو يتطلب الكثير من المهارة والصبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية أسبوع كرافت في لندن يُبرز اختيار الأفضل في الصناعات اليدوية



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday