نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهمها الحد من استخدام الأواني البلاستيكية"القابلة للتحلل"

نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة

حديقة منزلة
لندن ـ كاتيا حداد


يرغب جميعنا في أن تكون حديقة منزلة أكثر اخضرارًا وانتعاشًا دائمًا، ولكن الأمر ليس بهذه البساطة، فنحن لدينا الزهور الجميلة والتي غالبًا ما ينطفئ رونقها بسبب المواد الكيميائية والأواعي البلاستيكية التي لا يمكنها أن تتحل لمدة تصل إلى 400 عام. 
 
وكانت الكاتبة سالي نيكس تلجأ للحد من البلاستيك في حديقة منزلها المليئة به من خلال شراء الطين فقط أو الأواني القابلة للتحلل، وأنشأت موقع "Gardening Without Plastic" على شبكة الإنترنت، "gardeningwithoutplastic.com" لتبادل النصائح معها، ويقدم  متجر نباتات "Hairy Pot Plant Company" في لندن الأعشاب ونباتات الحديقة في أواني قشر جوز الهند القابلة للتحلل، فقط ما تقوم به هو زرعها في التربة أو في حاوية أكبر، وعاء قابل للتحلل، قشر الجوز سوف يتعفن في نهاية المطاف. 
ويمكنك شراء أواني جوز الهند القابلة للتحلل من الإنترنت من متجر "thenaturalgardener.co.uk"، ويقدم كيسًا من 15 أوعية صغيرة، مثالية لبذر نباتات الربيع، بسعر 3.75 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى التسليم في اليوم التالي. ويمكن استخدامها على الشرفة، أيضًا، كما أن الأواني الأكبر قطرها 24 سم وهي مثالية للزهور والأعشاب والطماطم والبطاطا أو الكورجيت ويقدمها المتجر بسعر 13.50 جنيه إسترليني. نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة

وتقترح سالي نيكس، إعادة استخدام الأواني البلاستيكية التي نمتلكها في تزيين الحديقة، أما الأواني التي لا يمكنك استخدامها مرة أخرى فيمكن العثور على أقرب نقطة إعادة تدوير للبلاستيك من خلال "recyclenow.com"، وهناك الكثير من الأفكار السهلة الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على حديقة أكثر اخضرارًا، وتقول نيكس "تعرف على نسبة النيتروجين بالتربة والفوسفور ومعدل حمضيتها إضافة إلى بعض العوامل الأخرى بواسطة الأدوات المخصصة لاختبار التربة. تساعدك تلك الاختبارات على اكتشاف العناصر المهمة التي تفتقر إليها تربتك لزراعة الحشائش الخضراء".

وهناك الكثير من الحلول للآفات والأعشاب الضارة في متجر "Bob's" ، والذي يقدم سلسلة من الأدلة التي كتبها خبير البستنة العضوية بوب فلويردو. من التعشيب دون الكيماويات إلى الآفات الخضراء البسيطة ومكافحة الأمراض، وهذه الكتب الصغيرة هي مليئة بنصائح هامة خاصة للتغلب على الأعشاب الضارة، وأضافت نيكس "قد تحتاج تربتك بعض المقويات لتعزيزها حتى يتم زراعة الحشائش بها كما يمكنك أن تحصل من متجر أدوات الزراعة أو الجمعية الزراعية على المقويات التي تحتاجها لزراعة حديقتك نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة

قم بتوفير كمية كافية من العناصر الغذائية لتربتك... يعد هذا الأمر هامًا للغاية لكي تحصل على حشائش خضراء، واختتمت نيكس نصائحها "ستتمكن من تصحيح المشاكل التي تنتج عن استخدام الأسمدة بالاعتماد على تلك العناصر، حيث تمد التربة بالعديد من العناصر الغذائية التي تحتاجها على المدى الطويل كما انك لست مضطرًا لاستخدام المواد الكيميائية قوية التركيز أو السامة لتسميد ترتبك؛ فالسماد العضوي لديه القدرة على مكافحة الحشائش الضارة والحشرات والأمراض، خاصة عند زراعتك المحاصيل المحلية الأكثر صلابة".
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة نصائح للحصول على حديقة منزلية أكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday