منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت أنّه جميل ومريح للغاية ويُلهمك أن تكون طموحًا

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

منزل "كارولين وايزمان"
لندن - ماريا طبراني

يعدّ منزل "كارولين وايزمان" على ساحل سوفولك في إنجلترا بالمملكة المتحدة، أحد أهمّ المراكز التي تجذب الفنانين والمبدعين، والتي تقول عن  منزلها: "قد يكون قاتما في الشتاء، لكنه جميلا ومريحا للغاية ما يلهمك أن تكون مبدعا وطموحا".

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

تستمتع كارولين وايزمان باستيقاظها صباح كل يوم على مشهد البحر قبالة ألدبورغ، سوفولك حيث كانت هناك أبراج من الطوب خدمت في السابق كمرتادي البحارة، وتقول: "لاحظت إشارة للبيع على البرج الجنوبي وتخيّلت في أحلام اليقظة كيف سيؤثر هذا المكان الرائع على الفنانين وإبداعهم"، عندما أقدمت على شراء البرج والمنزل الذي يقع خلفه ويعود إلى القرن الثامن عشر، تعجّب المالك من ذلك لكنها أوضحت: "كنت أبحث عن مكان ما للشراء وهذا المكان فريد من نوعه".

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

ومنذ أن أقامت أول معرض لها في منزلها في جنوب لندن، كانت وايزمان تعيش مع الفن الذي تبيعه لكن فندق Aldeburgh Beach Lookout لم يكن معرضا تقليديا "إنه مكان يمكن للفنانين أن يحضروا فيه لمدة أسبوع من الإقامة.. يطلب منهم الاستجابة إلى الإعداد بطرق مبتكرة، مع الرقص أو السينما أو النحت أو الشعر، كما تدعو الفنانين إلى البقاء في المنزل المغطى بألوان الباستيل الذي تشاركه مع زوجها فرانسيس كارنوث".

وتمّ بناء هذا البرج في منتصف القرن التاسع عشر، إذ كان بمثابة حارس للمقيمين المحليين على اكتشاف السفن التي تواجه مشاكل، في وقت لاحق، تم استخدام البرج ومرفأ مجاور للتخزين من قبل الصيادين.

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

تقول وايزمان: "لمدة 30 عامًا، استخدم المؤلف لورينز فان دير بوست غرفة الطابق الثاني للكتابة وهو ما دفعني للحافظ على الشعور الأصلي للداخلية، دون العبث بها. لقد أجرت تغييرات قليلة على المنزل، بصرف النظر عن طرق الدخول إلى المنزل الريفي المجاور، الذي تمّ شراؤه من المالك نفسه.. لقد أخذنا قسما من الجدار من الطابق الأول لربط غرفة الجلوس مع مكتبي"، كما ستجد الطابق الأرضي، يقودك من غرفة الطعام إلى غرفة المعيشة في المنزل الريفي.

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة

تمّ طلاء الجدران والأرضيات باللون الأبيض وتطلّ أشعة الشمس من خلال النوافذ الفرنسية الجديدة، والتي تفتح من المنزل الريفي، في جميع أنحاء المنزل تجد المقتنيات والتحف، بما في ذلك القطع الفولاذية التي عثر عليها في شمال نيويورك، إذ اعتادت وايزمان العيش هناك، مختلطة مع الفن المعاصر والسيراميك والنحت والأعمال التي قام بها فنانون مثل تيري فروست في القرن العشرين، تقول وايزمان: "الفن ليس سلعة: إنه يتعلق بالقصص، والأفكار وراء القطع، وخلق علاقة عاطفية معهم".

واحدة من الأماكن المفضّلة لديها هي الشرفة المحمية، التي يوجد بها تمثال منحوت من قبل هنري بايبر، تقول وايزمان: "هذا هو مكان القراءة المُفضّل لي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة منزل كارولين وايزمان الوجهة المثالية للاستمتاع بالطبيعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday