أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
آخر تحديث GMT 20:37:55
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

في ظل ألوان هادئة وتفاصيل واضحة في التصميم

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن
القاهرة - سعيد البحيري

زيون في غرفة المعيشة العائليّة غالبًا، ويحقق في ظلّ خصائص أجهزته المعاصرة متعة المشاهدة، خصوصًا مع أحجامها الضخمة، وتقنيّة الصوت عالي الجودة فيها، ولكن هذا لا يعني أنّ التلفزيون يجب أن يخبّأ في مكان بعيد عن صالة الضيوف، نظرًا إلى أنّ التصميمات المعاصرة تشمل هذا "الصندوق" المتحرِّك ضمن غرف أفراد العائلة وضيوفهم، حيث يحضر في الجلسات المؤثَّثة بعناصر مريحة، نظرًا إلى أنّ المرء يقضي ساعات طويلة أمامه.

- في طراز الديكور الكلاسيكي أو "النيو كلاسيكي": يركن التلفزيون إلى مكان يتناغم فيه مع ما يحوطه من أرائك وسجاد وجدران... ومن الملاحظ أنَّه يحلّ غالبًا بجوار الأرفف المحمَّلة بالكتب و"الاكسسوارات"، وفي ظلّ ألوان هادئة وتفاصيل واضحة في التصميم .

- يؤطِّر الخشب الداكن التلفزيون ضمن هذه المساحة غالبًا، على أن تتوزَّع المقاعد إلى جانب منه، من دون أن تتحلَّق حوله، خصوصًا إذا حلّ في الصالون، في إشارة إلى أنّ وجوده ثانوي.

أقرأ أيضًا:

"اللون الفيروزي" سحر وهدوء في ديكورات منزلك

الصالونات وغرف الطعام

- إذ كانت شاشة التلفزيون تتموضع في قسم مؤلَّف من مجموعة من الصالونات وغرفة طعام، فيجب أن يربط الموقع الذي يستضيفه مشهد الديكور السائد، ما يجعل المكتبة الأفضل له.

التلفزيون داخل مكتبة

- في الطراز الـ"مودرن":يطل التلفزيون عبر مكتبة بسيطة مُعدَّة من خامات قاسية ولمَّاعة، في ظلّ سقف مسطَّح ومطلي بلون حيادي، وإضاءة مدروسة تُبرز حضوره.

- لتسليط الضوء على موقع التلفزيون، يجب الحرص على أن يتناغم وعناصر الغرفة الأخرى، علمًا بأنَّه يُشكِّل نقطة الارتكاز إذا حلَّ في غرفة المعيشة. حينها، تتبعه عناصر الغرفة، بحيث تؤثَّث بكنبة تملك وظيفة وحيدة هي حضن مشاهديه، أو بكرسي هزَّاز. وتحلو الألوان الواضحة والمُشعَّة في هذه الغرفة، خصوصًا على الجدار الذي يحمله، أو على الكراسي الملحقة بها. وعمومًا، تحكم القاعدة الآتية مكان التلفزيون.

- إذا احتلت الشاشة مركز الصدارة، إن في قسم الاستقبال أو غرفة المعيشة، هي تُوضع مباشرة أمام كنبة غرفة المعيشة الرئيسة. أمَّا في قسم الاستقبال، فيجب أن تشكل نقطة التقاء التصميم العام للمكان. وأينما كان موقع التلفاز، يُستحسن أن تتّصف المقاعد المحيطة به بالراحة.

تلفزيون الحائط

- يُعتبر تلفزيون الحائط أحد أهم النقاط التي تجذب الانتباه في المنزل، ويمكن أن يكون بأشكال متنوّعة بحيث يتناسب مع المفهوم العام للديكور في الغرفة.

- تعدّ غرف الجلوس أكثر الأماكن استعمالًا في المنزل، وعند زيارة الضيوف يجب أن تبدو في أبهى حلة، ومع ذلك تعاني معظم الغرف عدم وجود نقطة مركزية تعمل كنقطة اتصال وجذب محورية.

- تحتاج الغرف إلى نقطة اتصال واهتمام محورية، وأفضل الأمثلة عنها هو أجهزة التلفزيون، وهي توجد في معظم المنازل، ولكنّ الاستفادة المثلى منها تبدو صعبة لذلك يتم اللجوء إلى تلفزيون الحائط.

- يمكن الحصول على عدد من التصميمات عندما يتعلق الامر بتلفزيون الحائط، على سبيل المثال يحب الكثيرون أن يكون التلفزيون نقطة اتصال رئيسية في الغرفة غير محاطة بأيّ شيء.

- تُعتبر هذه فكرة بسيطة لتلفزيون الحائط ،لكنها خيار شائع بشكل كبير، ففي حين يحب البعض أن يحاط ببعض المرايا أو نظام صوتي مع مكبرات للصوت، يفضل آخرون فكرة وجود التلفزيون غائصًا داخل الحائط، ويُدمج مع بقية الديكور في الغرفة.

التلفزيون فوق الموقد

- يمكن أن يوضع التلفزيون فوق الموقد، حيث يعطيه ذلك توهجًا يمنح الشعور بالدفء، بالإضافة إلى أنّ ذلك يكرّسه كنقطة اتصال محورية أفضل في الغرفة، وبالطبع يختلف الذوق من شخص لآخر، لذلك يختار كل شخص ما يناسبه من تصميمات تلفزيون الحائط.

- يوجد العديد من التصميمات التي يمكن الاختيار منها، وحتى لو لم يكن النموذج شائع الاستخدام، فهذا لا يعني أنه يجب استبعاده، حيث يمكن اختيار الفكرة المناسبة في الغرفة فقط إذا كنت تحبها.

- هناك أفكار متعدّدة وغريبة لتثبيت التلفزيون على الحائط، واختيار الديكور المناسب حوله، على أيّ حال بالنسبة للمنزل يمكن اختيار التصميم الذي تفضله ويلائم منزلك، وإذا لم تعجبك أيّ فكرة فلا تطبقها، وابحث عن طريقة أخرى، وليس من المهم اتّباع أسلوب الآخرين فالخيار دومًا خيارك فاختر بعناية.

وقد يهمك أيضًا:

انقلي أجواء الخريف إلى ديكورات منزلك بطرق بسيطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة



 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 03:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بسحر التاريخ وجمال الطبيعة في "غرناطة"
 فلسطين اليوم - استمتع بسحر التاريخ وجمال الطبيعة في "غرناطة"

GMT 04:35 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نماذج وأفكار لديكورات خشب الحائط من توقيع ريهام فرَّان
 فلسطين اليوم - نماذج وأفكار لديكورات خشب الحائط من توقيع ريهام فرَّان

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019

GMT 04:11 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الرضاعة تساعد في تخفيف الألم أثناء التطعيم

GMT 00:58 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

قناة MBC مصر تستضيف بنات سوبر مان للمرة الثانية

GMT 01:14 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

باريس هيلتون تبدو رائعة في فستان ذهبي طويل

GMT 04:09 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر الرئيس السوري مدرجات خضراء وغرف من الرخام

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أهم خطوات ممارسة العلاقة الحميمية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday