أبرز تصاميم  العاصمة الروسية بإسلوب معماري وهندسي عصري
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

تضم مجموعة رائعة من قطع الاكسسوارات اللامعة والمختارة

أبرز تصاميم العاصمة الروسية بإسلوب معماري وهندسي عصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز تصاميم  العاصمة الروسية بإسلوب معماري وهندسي عصري

أجواء دافئة في ديكور روسي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتميز هذه الشقة، الموجودة في العاصمة الروسية موسكو المعروفة بطقسها البارد، بأسلوب معماري وهندسي عصري، وتضم مجموعة رائعة من قطع الاكسسوارات اللامعة، والمختارة من «بوكا دو لوبو» و«برابو» و«لوكسو». تم تصميم هذه الشقة من قبل Ekatrina Lashmanova، وهي مهندسة ومصممة روسية، وتحتوي على غرفة جلوس وغرفتي نوم وحمامين، مع غرفة طعام رائعة ملحقة بالمطبخ. تتميز هذه الشقة بمزايا لا يمكن إنكارها: سقوف عالية وعدد كبير من النوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف، مما يجعلها المكان المثالي لهذا الأثاث الفاخر من Covet House.

شعور دافئ

مع التعرض الكبير للضوء والمساحة المفتوحة، تحتوي غرفة الجلوس على قطعة مركزية تتمثل في طاولتين بارزتين بالكامل عن بقية لوحة الألوان. إذ تخلق Boca do Lobo Wave Center Table، المصممة بأناقة رائعة، أجواء حصرية وفريدة للديكورات الداخلية الحديثة. تم تطوير هذه القطعة من قبل حرفي مجوهرات برتغالية، وهي مصنوعة من النحاس المطروق يدوياً مع سطح مرآة أسود. ويجمع شكلها بين صلابة الخشب وبرودة النحاس، تكاملاً مع ليونة ودفء الأرائك المخملية. واهتمت المصممة أيضاً بتخطيط المساحات في هذه الغرفة، فنُظمت لتبدو عملية، ناهيك عن تقطيع هندسي لبلاط الأرضيات على شكل مكعبات بألوان الأسود والأبيض والبني، زاد من رونق ديكور الغرفة.

مقاعد نحاسية

استكمالاً لمظهر غرفة الجلوس، مع وجود أكثر تميزاً ولكنه مقنع إلى حد ما، اختيرت مجموعة من مقاعد Maya من Brabbu المصنوعة من النحاس الأصفر غير اللامع. هذا المقعد المخملي ذو الأشكال الحسية والدقيقة التي جعلته الحل الأمثل للجلوس في غرفة أنيقة، مما ساعد على خلق شعور دافئ ومريح للمظهر العام.

زهري وأبيض

تبعث غرفة النوم على الهدوء والاستغراق في الأحلام، بسبب تصميمها المينيمالي ولوحة ألوانها الصافية، المتراوحة بين الزهري الفاتح والأبيض والبيج.

مصابيح فخمة

مع الطابع المكثف والبارد للحمام المحاكي والمستوحى من الرخام، تألق مصباحا الإنارة Burj Wall  وBurj Pendant، بتصميم عصري أنيق يعتبر إضافة مثالية لهذا الحمام. يوازي النحاس المغطى بالذهب والكريستال الخطوط المستقيمة والمتماثلة لهندسة المكان. يرمز المصباح إلى العصر الحديث والفخامة مع أنابيب الكريستال الدقيقة المصنوعة يدوياً، مما يجلب إحساساً سحرياً في كل الأرجاء. وهذا ما يعزز التباين المثالي مع الرخام البارد، ويكسر قوته ويبرزه عن بقية الغرفة.

قد يهمك أيضًا:

 ترتيب غرفة الجلوس مستطيلة الشكل

  تعرفي على أفضل الاكسسوارات لتزيين جدران المنزل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز تصاميم  العاصمة الروسية بإسلوب معماري وهندسي عصري أبرز تصاميم  العاصمة الروسية بإسلوب معماري وهندسي عصري



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday