تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل
آخر تحديث GMT 11:53:18
 فلسطين اليوم -

تتسبب في فقدان ملايين أيام العمل حول العالم

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

اختيار المقعد المثالي أثناء العمل
لندن - سليم كرم

الكثير من الناس الآن يعملون من منازلهم ويستمتعون بحياة خالية من الاستيقاظ مبكرًا والاضطرار للتعامل مع المرور والطقس في الصباح، و8 ساعات على الاقل وراء مكتب فى مكاتب إما باردة جدًا أو حارة جدًا خلال ساعات من اليوم، سواء كنت في نهاية المطاف تحول طاولة المطبخ الخاصة بك إلى مكتب مؤقت خلال النهار، أو كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون لديك غرفة خالية يمكنك أن تحولها إلى مكتب في المنزل، إن خلق مساحة العمل الخاصة بك في منزلك بدلًا من مجرد الجلوس في السرير أو زرع نفسك على الأريكة مع الكمبيوتر المحمول على ساقيك، هو المفتاح لخلق بيئة عمل منتجة لنفسك.

ولكن على الرغم من أنك تحاول إعادة إنشاء مكتب مثل بيئة العمل في منزلك لإبقاء نفسك متحفزًا، ليس عليك جعل نفسك نسخة طبق الأصل من المكتب الذي تركته وراءك، فالعمال الذين يجلسون في الكراسي ذات التصميم السئ هم أيضا أكثر تركيزًا على عدم الراحة، وهذا يعني أنهم أقل تركيزًا في عملهم.

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

وحاليًا يمكن أن نقول وداعًا للمكاتب غريبة الحجم، والأدراج المزدحمة باستمرار، وحدة تكييف الهواء ذات الصوت المزعج، والأهم من ذلك كله، قل وداعًا للكراسي الغير مريحة، ففي العام الماضي، كشفت سالي ديفيز، أنه في عام 2015 فقد أكثر من 23 مليون يوم عمل في المملكة المتحدة بسبب الصحة ذات الصلة بالمكاتب، في حين أن أكثر من نصف مليون من هذه الحالات تعزى إلى اضطرابات العضلات والعظام، بينما أننا لا نستطيع تحديد السبب الدقيق لهذه الاضطرابات، يقول الخبراء أن ضعف المعدات المكتبية يمكن أن يسهم في تفاقم الاضطرابات القائمة بالفعل.

لقد أحدث تطور التكنولوجيا وتغيير أساليب العمل ثورة في الطريقة التي نعمل بها، إلا أنها فرضت ضغطًا أكبر على أجسادنا، حيث أن الجلوس بشكل ثابت طوال اليوم يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بمرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية، فضلًا عن خلق التوتر في ظهورنا، لهذا ابحث عن كرسي مكتب جيد ومريح مما يوفر الدعم لظهرك، ويساعد على تحسين الوضع الخاص بك وسوف تكون مريحة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لقضاء فترات طويلة من الوقت تجلس على مكتبك.

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

مستشار الجلوس في بوستوريت، ديفيد كيرتلي، يقول إن اختيار كرسي مكتب يمكن أن يكون مهمة مربكة، حيث أن هناك الكثير من الخيارات هناك، ولكن تأكد من الحصول على الكرسي المناسب لك ولأعمالك، فلا يجب أن يكون معقدًا، موضحًا أنه ليس هناك صيغة سرية للعثور على كرسي المناسب لكم، لكنه عادة ما يبحث عن الأشياء التالية عند التسوق من أجل المقاعد:

1- الميزانية

كقاعدة عامة، ادفع مقابل ما تحصل عليه، فالإنفاق أكثر قليلًا يمكن أن يعطيك بيئة عمل أفضل، وأكثر قابلية للتعديل، ضمانات أطول وحدود وزن أعلى.

2- التعديلات،

ابحث عن كرسي مريح جيد لديه مجموعة واسعة من التعديلات التي يمكن أن تكون لملاءمة لجميع أوضاع جسمك، فإن عمق المقعد القابل للتعديل والدعم الكافي من القطن أمر بالغ الأهمية، وتأكد من أنه عندما تتراجع في الكرسي، لا يسقط مسند الظهر، من الناحية المثالية أنت تريد زاوية مقعد وظهر للجلوس نفسه سواء كنت جالسًا مستقيمًا أو تميل إلى الوراء، قليلا مثل الكرسي الهزاز.

3- البيئة

تأكد من أن الكرسي مناسبة للبيئة، على سبيل المثال يمكنك الحصول على عجلات مختلفة لأنواع مختلفة من الأرضيات، حتى لا تنزلق على الأرضيات الزلقة، وبالمثل، تأكد من أنك قد حصلت على الارتفاع الصحيح لجذعك.

4- الحركة

الكرسي الذي يسمح بالحركة مهم عندما يكون لديك وظيفة مكتبية مستقرة. في حين أن الكرسي الجيد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، فأوقات الراحة المنتظمة بعيدا عن بيئة العمل هي في غاية الأهمية، وخذ المكالمات الهاتفية واقفًا، انتقل للنزهة، انتقل وتحدث إلى زميلك بدلا من البريد الإلكتروني، واستخدم السلالم، أي شيء لزيادة مستواك من النشاط أمر حيوي لصحتك على المدى الطويل.

5- الشكل

ابحث عن الكراسي الأكثر راحة. وإذا كنت في شك، احصل على رأي خبير للحضور والتحدث إليك عن أفضل الخيارات، ولا تنسى أبدا أن الوقاية أفضل من العلاج، استثمر في كرسي مثالي قبل أن تطور إصابة خطيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday