تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتسبب في فقدان ملايين أيام العمل حول العالم

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

اختيار المقعد المثالي أثناء العمل
لندن - سليم كرم

الكثير من الناس الآن يعملون من منازلهم ويستمتعون بحياة خالية من الاستيقاظ مبكرًا والاضطرار للتعامل مع المرور والطقس في الصباح، و8 ساعات على الاقل وراء مكتب فى مكاتب إما باردة جدًا أو حارة جدًا خلال ساعات من اليوم، سواء كنت في نهاية المطاف تحول طاولة المطبخ الخاصة بك إلى مكتب مؤقت خلال النهار، أو كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون لديك غرفة خالية يمكنك أن تحولها إلى مكتب في المنزل، إن خلق مساحة العمل الخاصة بك في منزلك بدلًا من مجرد الجلوس في السرير أو زرع نفسك على الأريكة مع الكمبيوتر المحمول على ساقيك، هو المفتاح لخلق بيئة عمل منتجة لنفسك.

ولكن على الرغم من أنك تحاول إعادة إنشاء مكتب مثل بيئة العمل في منزلك لإبقاء نفسك متحفزًا، ليس عليك جعل نفسك نسخة طبق الأصل من المكتب الذي تركته وراءك، فالعمال الذين يجلسون في الكراسي ذات التصميم السئ هم أيضا أكثر تركيزًا على عدم الراحة، وهذا يعني أنهم أقل تركيزًا في عملهم.

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

وحاليًا يمكن أن نقول وداعًا للمكاتب غريبة الحجم، والأدراج المزدحمة باستمرار، وحدة تكييف الهواء ذات الصوت المزعج، والأهم من ذلك كله، قل وداعًا للكراسي الغير مريحة، ففي العام الماضي، كشفت سالي ديفيز، أنه في عام 2015 فقد أكثر من 23 مليون يوم عمل في المملكة المتحدة بسبب الصحة ذات الصلة بالمكاتب، في حين أن أكثر من نصف مليون من هذه الحالات تعزى إلى اضطرابات العضلات والعظام، بينما أننا لا نستطيع تحديد السبب الدقيق لهذه الاضطرابات، يقول الخبراء أن ضعف المعدات المكتبية يمكن أن يسهم في تفاقم الاضطرابات القائمة بالفعل.

لقد أحدث تطور التكنولوجيا وتغيير أساليب العمل ثورة في الطريقة التي نعمل بها، إلا أنها فرضت ضغطًا أكبر على أجسادنا، حيث أن الجلوس بشكل ثابت طوال اليوم يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بمرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية، فضلًا عن خلق التوتر في ظهورنا، لهذا ابحث عن كرسي مكتب جيد ومريح مما يوفر الدعم لظهرك، ويساعد على تحسين الوضع الخاص بك وسوف تكون مريحة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لقضاء فترات طويلة من الوقت تجلس على مكتبك.

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل

مستشار الجلوس في بوستوريت، ديفيد كيرتلي، يقول إن اختيار كرسي مكتب يمكن أن يكون مهمة مربكة، حيث أن هناك الكثير من الخيارات هناك، ولكن تأكد من الحصول على الكرسي المناسب لك ولأعمالك، فلا يجب أن يكون معقدًا، موضحًا أنه ليس هناك صيغة سرية للعثور على كرسي المناسب لكم، لكنه عادة ما يبحث عن الأشياء التالية عند التسوق من أجل المقاعد:

1- الميزانية

كقاعدة عامة، ادفع مقابل ما تحصل عليه، فالإنفاق أكثر قليلًا يمكن أن يعطيك بيئة عمل أفضل، وأكثر قابلية للتعديل، ضمانات أطول وحدود وزن أعلى.

2- التعديلات،

ابحث عن كرسي مريح جيد لديه مجموعة واسعة من التعديلات التي يمكن أن تكون لملاءمة لجميع أوضاع جسمك، فإن عمق المقعد القابل للتعديل والدعم الكافي من القطن أمر بالغ الأهمية، وتأكد من أنه عندما تتراجع في الكرسي، لا يسقط مسند الظهر، من الناحية المثالية أنت تريد زاوية مقعد وظهر للجلوس نفسه سواء كنت جالسًا مستقيمًا أو تميل إلى الوراء، قليلا مثل الكرسي الهزاز.

3- البيئة

تأكد من أن الكرسي مناسبة للبيئة، على سبيل المثال يمكنك الحصول على عجلات مختلفة لأنواع مختلفة من الأرضيات، حتى لا تنزلق على الأرضيات الزلقة، وبالمثل، تأكد من أنك قد حصلت على الارتفاع الصحيح لجذعك.

4- الحركة

الكرسي الذي يسمح بالحركة مهم عندما يكون لديك وظيفة مكتبية مستقرة. في حين أن الكرسي الجيد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، فأوقات الراحة المنتظمة بعيدا عن بيئة العمل هي في غاية الأهمية، وخذ المكالمات الهاتفية واقفًا، انتقل للنزهة، انتقل وتحدث إلى زميلك بدلا من البريد الإلكتروني، واستخدم السلالم، أي شيء لزيادة مستواك من النشاط أمر حيوي لصحتك على المدى الطويل.

5- الشكل

ابحث عن الكراسي الأكثر راحة. وإذا كنت في شك، احصل على رأي خبير للحضور والتحدث إليك عن أفضل الخيارات، ولا تنسى أبدا أن الوقاية أفضل من العلاج، استثمر في كرسي مثالي قبل أن تطور إصابة خطيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل تخلص من الأمراض والتوتر باختيار المقعد المثالي أثناء العمل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday