110 ألف إسترليني لإصلاح أبرز بيوت الحقبة الفيكتورية في لندن
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

توسيع المدخل خلق تواصلًا سلسلًا مع المحيط الخارجي

110 ألف إسترليني لإصلاح أبرز بيوت الحقبة الفيكتورية في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 110 ألف إسترليني لإصلاح أبرز بيوت الحقبة الفيكتورية في لندن

المنزل الفيكتوري بالملحق الخاص به
لندن - ماريا طبراني

أسنِدت عملية إصلاح أحد بيوت العصر الفيكتوري، شرق دولويتش في لندن، إلى المهندس الشهير تريستان ويقفول بتكلفة 110 ألف جنيه إسترليني، والمنزل يحظى بالكثير من الشعبية في المنطقة، ويمتلك ملحقًا صغيرًا مع سقف منزلق ممتد على الجزء الخلفي من المنزل، وبسبب اختلاف المستويات في الأرض بين المنزل والملحق الملتصق به، يشعر الإنسان بأن الملحق غير مرتبط بالمنزل.

وأراد أصحاب المنزل إحداث بعض التغييرات في هذه المساحة الإضافية واستغلالها بشكل أفضل مع زيادة الضوء فيها، فأسند تلك المهمة إلى ويقفول، الذي نصح العملاء الراغبين في إصلاح منازلهم بتحديد المراد من العملية أولًا ومحاولة التفكير خارج الصندوق.

وأضاف: عادة نقترح على أصحاب المنازل بعض الاقتراحات، ثم نضع التصميم، وعادة ما يكون ذلك متماشيًا مع رغبة العميل، وكان يجب على المهندسين الحفاظ على ارتفاع السقف تماشيًا مع الملحقات المجاورة للمنزل، وكل ما فعلوه أن أضافوا الكثير من الزجاج إلى جدران الملحق لإضافة الكثير من الضوء.

صورة 1/2 المنزل الفيكتوري بالملحق الخاص به.

وأدت هذه الإضافة، بحسب ويقفول، إلى الشعور بأن المساحة الداخلية أكبر مما هي عليه في الحقيقة، وإن كانت تبلغ 10 متر مربع فقط، ووسعوا مدخله بضع خطوات باتجاه الحديقة فخلقوا تواصلًا سلسلًا مع الخارج.

وأشار المهندس المعماري جون نورمان بقوله: يمكن لأي شخص يعاني من الملحق في منزله أن يستأجر مهندسًا ليضع له الخطط، والتي يمكن نقلها إلى الشخص المسؤول عن البناء، ولكنهم لن يستطيعوا الحصول على الإشراف ونفس القدر من الاهتمام بالتفاصيل وسط غياب المهندس، ومن أجل تحقيق الهدف المرجو، يمكن أن تتكلف العملية بين 10 إلى 15 ألف جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

110 ألف إسترليني لإصلاح أبرز بيوت الحقبة الفيكتورية في لندن 110 ألف إسترليني لإصلاح أبرز بيوت الحقبة الفيكتورية في لندن



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday