كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

دون أن تفتقد الراحة التي توفرها لك حياة المدينة

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
لندن ـ كارين إليان

تعجز جميع المنازل عن منح الحلم الذي يراود الجميع منذ الطفولة وحتى الشيخوخة، وهو منزل يجعلك تتوحد مع الطبيعة وأن تشعر بأنك جزء منها دون عناء، ودون أن تفتقد الراحة التي توفرها لك حياة المدينة، حيث الهيكل الخشبي الجذاب والدرج الملون، ورؤية السناجب الجائعة وتأكل الأوراق في حديقتك، وصياح البوم في مكان ما في الأشجار المحيطة، وكل ذلك من دون الخروج من حوض الاستحمام الساخن
كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق ولكنهم مستعدين للتخلي عن وسائل الراحة لديهم، أو الكماليات بمعنى أصح، يمكنهم الاستراحة في حديقة العطلات في الغابات البريطانية، فليس هناك ما هو أكثر متعة من قضاء يوم تمشي خلال الغابات، وركوب الدراجات، التجديف، والانضمام إلى محادثة الطبيعة وبعد ذلك، بدلا من التشاحن في خيمة مكتظة بعد وعاء من الفاصوليا المخبوزة الفاترة، يمكنك الاستقرار أمام الموقد الخشب ومشاهدة السماء وتناول البيتزا في كوخ الغابة الخاص بك، تلك الأماكن الساحرة للعطلة تسمح لك بالابتعاد عن ضوضاء المدينة لبعض من الوقت، واصطحاب عائلتك في مكان حميم يمتع كل الأسرة، وكوخ غيوكاشينغ هو المكان الأنسب حيث الغزلان التي تجري حولك وطير الرفراف، ونجوم الليل في السماء الصافية، مع خدمة الواي فاي المجانية.
كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

المنزل من خشب البلوط الذهبي والفضة أو الزان النحاسي مع خيار ورق التوت المتناثر في بعض المواقع، ويتوفر في المكان إمكانية استئجار الدراجات إذا لم تكن قادرا على اتخاذ دراجتك الخاصة بك، وتمكنك من تغطية أكثر من ذلك بكثير من الأرض في حين تستكشف الغابات الشاسعة المحيطة بالمحور المركزي الذي يضم متجرا لبيع الأحكام الأساسية ومركز المعلومات، هناك مناحي الطبيعة، بما في ذلك الشفق الذي ما أن تسير فيه قد تكون محظوظا بما يكفي لرؤية الغزلان المحلية أو الخفافيش الرماية، ويمكنك تسلق الصخور، والهبوط من قمم الجبال والتجديف على نهر محلي وحمامات الطين وغيرها، وبعد القيام بتلك الأنشطة سوف تكون بحاجة إلى حمام ساخن، وهو ما يتاح لك في الهواء الطلق المتوفرة في كابينة الذهب والفضة. إنها وسيلة ممتعة للاسترخاء في المساء، حتى في عطلة عيد الفصح الباردة نسبيا.
كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

وتحتوي المقصورة على أسرة مريحة، الكثير من الضوء الطبيعي من نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، المطبخ نظيف ومجهز تجهيزا جيدا، بما في ذلك غسالة الصحون، والواي فاي ومحطة سكاي التلفزيونية، كما أن هناك سقف صلب فوق رأسك يمكن أن يكون مجرد اهتمام مثل مشاهدة الأنشطة المحيطة لسبب واحد جيد جدا، الطقس الإنجليزي، وتدفعك الأمطار التي تهطل مرات عدة في المنطقة على الحصول على الدفء في حوض الاستحمام بالماء الساخن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة



تأتي على رأسهنّ هيفاء وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق

النجمة العربية التي فازت بلقب الإطلالة الأجمل في "الفلانتين"

القاهرة - فلسطين اليوم
مواجهة جمالية غزت مواقع التواصل الإجتماعي بين النجمات العربيات، ليس على أغنية أو حفلة بل على من ستحمل لقب صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الحب، وفيما يلي تعرض هي اجمل اطلالات نجمات العرب في عيد الحب.يقع خيار عدد كبير من النجمات في عيد الحب على اللون الأحمر، على رأسهنّ هيفا وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق بتوقيع المصمم ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun، وتميّز بالقماش الحريري المنسدل مع القصة المزمومة على جانب الخصر، مع الشق الجانبي وقصة الظهر المكشوف. ميريام فارس كانت أيضاً ضمن فريق النجمات اللواتي تألقن بالأحمر، وقد إختارت فستاناً طويلاً من تصميم لا برجوازي تميّز بشك الترتر الذهبي الذي زيّن الصدر إضافة الى الأكمام المنسدلة. وعلى عكس كل من هيفا وميريام، إختارت سيرين فستاناً قصيراً من تصميم labourjoisie تميّز بالشك الأنيق والشراريب.نجمات أخ...المزيد
 فلسطين اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 11:46 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الجلزون

GMT 02:03 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة سريلانكا تعدّ المكان الأمثل لقضاء الإجازات

GMT 20:24 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

افتتاح معرض للملبوسات العربية الأحد في الأردن

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 02:11 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"DFSK" الصينية تطرح السيارة "K01" في السوق المصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday