تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة
آخر تحديث GMT 09:25:42
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

تم بواسطة ستوديو العمارة "ريفر آند دراغ"

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

مقصورة خشبية
أوسلو - سمير ديراوي

تم تحويل بيت معطل على حافة المضيق البحري النرويغي من منزل يشبه منازل أفلام الرعب إلى مقصورة خشبية أنيقة وعصرية أشبه بمنازل الأفلام الخيالية الملهمة.

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

التفاخر بالواجهة البحرية التي تأخذ الأنفاس عبر المضيق رومباكين البحري، هي التي تطل عليها الملكية المعاصرة على أحد التلال على الساحل الغربي للنرويج ويتميز بغرف تمتد من الهيكل الرئيسي ومنغمسة في الطبيعة، وتم إنشاء المشروع المذهل بواسطة ستوديو العمارة "ريفر آند دراغ" الذين كلفوا بتحويل البناية منسية منذ الخمسينات إلى منزل عطلة معاصر للاستفادة من موقعه الخلاب في منطقة  سترومنيس.

وبدأ الاستوديو المشروع عن طريق هدم المبنى الأصلي تماما، على الرغم من أنهم أبقوا منطقة حمام السباحة والمرافق وجدوها في التصميم النهائي، ولخلق شعور الانغماس في الطبيعة، تم إنشاء غرفتي نوم في قرون تمتد خارج البيت الرئيسي بدعم من ركائز خشبية. هذا التصميم أيضا يعزز الخصوصية لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض الوقت لأنفسهم.

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

ولدى المقيمين  في غرفة النوم الرئيسية متسع من غرفة خلع الملابس المجاورة، والحمام، والتي تأتي بساونا خاصة، ويقول الاستوديو أن الكوخ يوفر أفضل إطلالة على المسبح والبحر والجبال، كما أنه لا يمكنه التأثر بالعواصف، لأن البناية تسمح بقدر من المرونة في الرياح القوية، كما يحتوي على مساحة مفتوحة للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالمشهد الرائع، وتضم هذه المنطقة مساحة مطبخ وصالة تناول الطعام، مع زاوية الغرفة التي تواجه المنظر المذهل.

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

ولأولئك الذين يحرصون على مشاهدة غروب الشمس من منزل عطلة، صمم لهم أبواب منزلقة على جانبي الصالة تأخذ الضيوف إلى شرفة صغيرة يعلوها سقف زجاجي.

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة تحويل منزل نرويغي مهمل إلى مقصورة خشبية أنيقة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday