جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

للوصول إلى الذوق الراقي لطفلك

جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة

جداريات جلد النمر
واشنطن - عادل سلامة

ليس جميع الأطفال يرغبون في غرفة أطفال صبيانية أو بناتية، بعض الأطفال والآباء على حد سواء في غرفة ملكية تليق بأمير أو أميرة صغيرة، حيث يحرصون على أن يحصل أبنائهم وبناتهم على أثاث غرفة فاخر.
 جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة
وللوصول إلى هذا الذوق الراقي لديك العديد من الأساليب لتزيين ديكور غرفة أطفالك، ومنها الأسرة البيضاء المرسومة باليد، إلى جانب الجداريات الكبيرة من جلد النمر والوسائد التي تحتوي على رسومات تضم ويني ذا بوه وتيغر جيدا، كما أن هناك غرف النوم ذات شخصيات القصص الكلاسيكية والتي لا يعفى عنها الزمن والتي لا يزال يعشقها الأطفال حول العالم.

جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة

عندما يتعلق الأمر بغرف الأطفال يحرص الآباء على وضع مساحة من الخيال إلى غرفهم، وهو ما يجعلهم يلجأون إلى النجوم والكواكب التي تضيء في سقف الغرفة، أو نحت حيوانات الغابة على جدران الغرفة، أو خرائط جغرافية للأطفال الطموحين، كل تلك الاختيارات متاحة، ما عليك سوى فهم شخصية طفلك وسؤاله عن الموضوع المفضل بالنسبة إليه وإضافته بذكاء إلى ديكور الغرفة، وهناك الديكور الملكي المستوحى من غرف نوم أمراء العائلة المالكة البريطانية، مثل الأمير جورج الذي ألهمت غرفته معظم الآباء والأمهات في العالم، أما بالنسبة لغرف الفتيات، فإنهن لديهن دائما الميل إلى الشعور أنهن أميرات وهو ما يسهل مهمة الآباء بوضع فراش أنيق صغير والكثير من رسومات الكارتون لأميرات ديزني على الجدران، إلى جانب الكثير من اللعب والدمى والرسومات.

جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة جداريات جلد النمر أساس غرفة الأطفال الملكية الفاخرة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday