مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
آخر تحديث GMT 07:20:12
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

كان في السابق متجرًا لبيع قطع غيار السيارات والإطارات

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

أثاث منزل عصري
لندن - ماريا طبراني

 تتشارك المصورة البريطانية فيرتي ويلستيد منزلا في غرب لندن مع زوجها مايكل وبناتهما الثلاث المراهقات. ويتميز المنزل بأنه مشرق وحافل بالموسيقى والضحك الذي يصلك منذ دخولك إلى القبو وحتى داخل المنزل.

في الطابق السفلي هناك حديقة حيوان تضم العديد من الحيوانات، قط، كلب وأرنب تنتظر لتحية القادمين لزيارة الأسرة. إنه منزل حيوي جدا وأنيق، وهو واحد من التي شهدت تحولا تدريجيا ولكنه مثير للغاية.
 مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
فعندما انتقل الزوجان قبل 17 عاما من منزل صغير بغرفة نوم واحدة في نفس الشارع، كان المنزل ذو الخمسة غرف نوم مجرد حطام، فقام الزوجان بتطويره حتى يتناسب مع أسرتهما ذات الخمسة أفراد، وأضافا إليه  مساحة لاستوديو تصوير لها والمزيد من الفضاء لمعدات زوجها، وتقول فيرتي: "كنا حريصين أيضا على الابتعاد عن أثاث المنزل ذي الطباعة على شكل فهد والبقع التقليدية".
 مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن
وكان المبنى الفيكتوري في السابق متجرًا لبيع قطع غيار السيارات، وبيع الإطارات، وأنابيب العوادم، وما شابه ذلك.

وتقول فيرتي: "عندما نظرنا الى المنزل، كان عبارة عن ثلاثة طوابق فوق متجر مهجور تماما يجمع داخله إطارات السيارات القديمة والكتابات البذيئة على جدرانهـ إذ أنه ظل 30 عاما دون مالك منذ مالكه السابق. إن الميزة الحقيقية للمنزل هي المساحة الشاسعة والسعر، ولكني شعرت بالتعب قليلا من ضخامة المشروع".

لكن زوجها، مايكل، الذي كان يعمل في تجارة البناء ويدير شركته الخاصة لتصميم المطابخ والحمامات للأعمال التجارية، كان قادرا على رؤية البيت بعد توفير الإمكانات لتطويره.

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

وفيما عكفت فيرتي على بناء الاستوديو الخاص بها مكان الورشة السابقة، كان مايكل يتولى أمور الطلاء والتزيين وتجصيص الطوابق لجعلها صالحة للسكن. وقد أصحبت الورشة القديمة الآن مطبخا للأسرة وغرفة لتناول الطعام في الطابق السفلي، التي كانت المنطقة المخصصة للمعدات الموسيقية الخاصة بمايكل، والآن تم دمجها في منطقة معيشة وحديقة، وأصبح في الطابق العلوي غرفة نوم رئيسية هادئة.

وقد حرصت فيرتي على أن يكون المنزل مكانا للمعيشة تناسب فتياتها أكثر منه ستوديو، وهذا ما دفعهما لشراء الكثير من الأثاث من "بورتوبيللو" و"غولبورن"، وكذلك من سفرهما إلى الخارج".

وجند الزوجان خبرة المهندس الحائز على جائزة المهندس المعماري جوناثان توكي لتحويل الطابق الأرضي والطابق السفلي، واللذين كانا في الأصل مظلمين جدا وشعرا بأنهما منفصلان عن المنزل.

وكان هناك باب صغير يؤدي إلى الحديقة ولكنه كان محرجا للوصول إليه.

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن

 وامتلأ الطابق السفلي بأجهزة الموسيقى، وهذا يعني أنهم لم يضيعوا وقتا في استخدام الفضاء الخارجي.

وكلفا جوناثان باستحضار الضوء في الطابق السفلي، وخلق شعور من الاستمرارية بين الطابقين لأغراض التخطيط، حيث أنهما بحاجة للحفاظ على المظهر أمام المحل الأصلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن مصورة تحول مع زوجها ورشة ميكانيكية إلى منزل عصري في لندن



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday