خطوات مطلوبة لتجمعي بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

عليكِ اعتماد التصميم الجذَّاب الذي يعود الى بداية السبعينات

خطوات مطلوبة لتجمعي بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات مطلوبة لتجمعي بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك

نصائح تجعلك تجمعين بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك القديم
لندن - سليم كرم

 لتصميم منزل على الطراز البريطاني الكلاسيكي العتيق، هناك دائما وصفة محددة، وهي التصميم الجذاب الذي يعود الى بداية السبعينات. وهذا ما اتبعته "لورا واتس"، التي ساعدها أن منزلها كان تحيط به الغابات مع نوافذ كبيرة، والتي تقول عنه: "دائما ما كانت الغربان تقف عليه وتوقظنا في الصباح، وكنت انظر الى الغزلان والأرانب أثناء تنقلها في الغابة، إلى جانب الكثير من الضفادع الصغيرة في البركة، فقد كان منزلا لحياة البرية حقا".

وكان منزل واتس، الذي يعود لوالديها وإخوتها منزلا ريفيا، يقع على بعد ثلاثة أميال جنوب غرب "أكسفورد". وقد تم تصميم المنزل العصري على يد شقيقتها سيليا، مهندسة ديكور في "هال موغريدج"، حيث أضافت درجا مميزًا، وزينته بالجص ليبدو وكأنه من الأسمنت المكشوف، ويضم مدخلا دائريا لربط المنزل الذي يضم ست غرف نوم ومساحات واسعة مصممة عمدا للتسلية.

واعتمدت سيليا في تصميمها على الإبقاء على الطراز العتيق للمنزل، مع إضافة بعض الحداثة به، فظلت الجدران كما هي لكنها جددت الأراضي الخشبية وطورت من الألوان، فصار البيت تحفة معمارية تجمع بين الحداثة والكلاسيكية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات مطلوبة لتجمعي بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك خطوات مطلوبة لتجمعي بين الحداثة والكلاسيكية في ديكور منزلك



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday