زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية
آخر تحديث GMT 07:47:40
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

صمَّما مسكنًا تقليديًّا قديمًا لهما للابتعاد عن العمل وضغوط المدينة

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل عتيق
مدريد - لينا عاصي

 فكرة الاصطياف في جزيرة "إيبيزا" الاسبانية، تثير ردود فعل مختلفة جدًا لدى الزوار، وذلك اعتمادًا على نوع المسافر السائح، فهناك الذين يحبون الخلجان الصخرية المليئة بالرمال، وآخرون يحبون اللهو والصخب والاستمتاع بالإجازة الصيفية.

ولذلك قرَّرت روز دي ويت وزوجها بيار ترافيزير الانتقال من العاصمة الهولندية "أمستردام" قبل عامين والمجيء الى تلك الجزيرة التي تقع فوق سطح البحر اللازوردي والوصول إليها يكون عن طريق طريق ترابي، وتحيط به حديقة تمتلئ بالزهور التي تفوح رائحتها في الهواء الدافئ.

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية

وتقول روز: لقد "كانت الحديقة مجرد واحدة من الأسباب التي جعلتنا نريد أن نعيش هنا، إنها أكبر بكثير مما كنا نبحث عنه، لذا وقعنا في حب المنزل.

 ليس هناك يوم يمر دون نوع من العمل الذي يتعين علينا القيام به في الخارج في منتصف الطريق بين البرية، فالحديقة لديها أيضا منافذ عديدة تطلُّ منها على الطريق، كما يوجد فيها الأراجيح، وسرير معلق ، وطاولات تحت الأشجار وكراسي حمام السباحة وكأنها مزرعة إسبانية".

ويوجد في المنزل جوقة من أصوات "الزيز" التي ترتفع عبر المناظر الطبيعية الصخرية، والتي لا تمنح الهدوء والسكينة. وتقول أنها وبيار اعتادا أن يقسما وقتهما بين باريس وأمستردام لعدد من السنوات، نظرا لأولويات عملها كمحررة مجلة في هولندا وكلاعب كرة سلة محترف في فرنسا.

وعندما قرر بيير الاعتزال بعد مسيرة 25 عامًا، فضّل الابتعاد عن العيش في المدن الكبيرة، على الرغم من أن روز لا تزال تسافر بانتظام إلى أمستردام للعمل. وتقول: "لم أكن أعتقد أنني سأجد نفسي أعيش في منزل مثل هذا، ضمن منطقة ريفية، ولكن نحن هنا. 

إنه منزل تقليدي قديم حيث يمكنني الابتعاد عن العمل وضغوط المدينة، لأتمتع بالجمال والطبيعة".

وتتميز طبيعة المنزل بالفوضى الجذابة، ولكن روز أضافت مجالات جديدة، وخلقت خطة جديدة للمنزل، مثل الحمام الرئيسي الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عبر الشرفة، ولكن روز وبيار سعداء للعيش مع هذه التدخلات التاريخية.

وللتعويض عن التخطيط الصعب، شجعهما مهندس معماري على بناء حمامات داخلية في كل غرفة نوم، ولكن الزوجين فضَّلا الاحتفاظ بالمساحات السخية في الغرف، بدلا من ذلك، كانت فكرة بيير بناء حمام للضيوف في شجرة.

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية

وقد أرضى روبنسون كروزو جميع الأطراف، مع الأخذ في الاعتبار قوانين التخطيط التي تمنع أي توسعات أخرى للمنزل، فقد سمع للزوار بالحصول على الاستحمام على منصة بدعم من أطراف الشجرة، والتي يصلون إليها عن طريق ممر من غرفة النوم، ودش يمنحك التحديق في البرية الداخلية للجزيرة.

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية

وقد تم تزيين المنزل بطريقة راقية من الأثاث والفن والمنسوجات المستقدمة من أسواق السلع المستعملة والمحلات التجارية الكلاسيكية، حيث تقول روز: "أنا أحب تجاور الأشياء غير المتوقعة، فنحن لا نحاول أن نفكر في ذلك كثيرا، نشتري ما نحب، ومعظمه مستعمل، فنحن ندع الأشياء تتعانق وتتداخل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية زوجان هولنديان ينشئآن تحفة فنية من منزل على جزيرة أسبانية



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday