أفضل الفنادق في جزر الكناري
آخر تحديث GMT 05:49:17
 فلسطين اليوم -

تتميز بإطلالتها الساحرة

أفضل الفنادق في جزر الكناري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الفنادق في جزر الكناري

جزيرة تينيريفي
جزر الكناري ـ مارك سعادة

تمتلك جزر الكناري واحدة من أفضل المناظر الطبيعية حول العالم، ولهذا يأمّها الكثير من السياح الأوروبيين، ويسعى مدونو السفر لمساعدتهم في اختيار أفضل الفنادق في تلك الدولة من خلال قائمة من الخيارات.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويعتبر فندق "تريتز كارلتون" الافضل في جزيرة "تينيريفي"، ويقع على منحدر فوق مزارع الموز على الساحل الجنوبي الغربي ومصمم على شكل قلعة من شمال أفريقيا مع أبراج من الحجر الرملي ترتفع فوق حديقة من النباتات الاستوائية وأشجار النخيل، وصمم الفندق ليقدم للنزلاء شعور بالحميمة والخصوصية من خلال الحدائق الخفية والزوايا الهادئة والغرف الانيقة ذات الشرفات الكبيرة المناسبة لمشاهدة غروب الشمس.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويأتي ثاني الخيارات فندق ريو بالاس في جزيرة غران كناريا الذي يوحي بالتطوير الاصطناعي في مبنى على الطراز الاستعماري يحيطه الجبال الطبيعية لكثبان "ماسبالوماس"، ويبدو الفندق وكأنه حصن شيد لحماليه "دوناس دي ماسبالوماس"، ويحتوي على بستان من أشجار النخيل وحدائق  مثل الواحات وحمامات سباحة وحدائق نباتية وسبا ومركز صحي.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويحد شاطئ "دورادا" فندق "برنسيسا يازا" على مستوى منخفض من بلايا بلانكا في جنوب الجزيرة، مع وجهات على البحر وجزيرة "دي لوبوس"، وهو فندق حديث وعملي، ومصمم بكثير من المساحات التي تضم ملاعب للتنس وصالة رياضية كبيرة وفرصة لركوب القوارب وسبا ضخم، مع ثمانية مطاعم بما في ذلك ثلاث بوفيهات تقدم الطعام المحلي والايطالي والمكسيكي، وتحظي جزيرة "دي لوبوس" بالشعبية لدى السياح، وتحتوي على أفضل المطاعم في منطقة "لانزاروت" ذات الشرفات الجميلة على البحر.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويصنف فندق "جران هوتيل" في "اهيل ديل دوكي" بأحد أفضل الفنادق في تينيريفي والأكثر تميزا في تقديم خدمة للنخبة من الزبائن، فهو يضم منتجع صحي رائع، عبارة عن قرية كنارية وهمية على الشاطئ الجميل، مصمم بطريقة مشابهة تماما للقرى التقليدية، ويحتوي على كنيسة وأبراج وساحات عامة وشوارع، ويضم صالات واسعة وغرف نوم وأجنحة ومطاعم حول خمسة أحواض سباحة وحدائق واسعة ترتبط بممرات وصالات، وتحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

وأنشأت مجموعة "غلوريا" في "الاس فندق رويال هوتيل" ليصبح واحدا من الفنادق الرائدة في الجنوب الغربي للجزيرة، ويقع على شاطئ "أمادوريس" الذي أصبح واحدا من أجمل المناطق في "غران كناريا" بفضل استثمارات لاعب الكرة الاسباني ديفيد سيلفا، وهو مكان مناسب لزيارة نوادي الشاطئ وركوب الاحصنة والتمتع بالسلام والهدوء نظرا لأن الرياضة والموسيقى الصاخبة محظورة على هذا الشاطئ.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويقع منتجع "بارسيلو تيغيسي" في "كوستا تيجويسي" على الساحل الشمالي الشرقي "لانزاروت" وهو يطل على البحر والشاطئ، ويبعد بضع أمتار عن الكورنيش، وتطل كل غرفه على البحر، ويحتوي على حوض سباحة، ويقدم خدمة ممتازة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام شمس بجانب حمام السباحة، ويضم المنتجع الصحي علاجا بمياه البحر المصممة خصيصا في بركة للاسترخاء الى جانب علاج التدليك باستخدام منتجات الصبار الكناري.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

 ويقدم فندق "جراند ايبيروستار" فرصة حميمة للأزواج الجدد، فهو يقع بجوار خليج محمي وشاطئ من الرمال الجميلة في قلب كوستا أديجي، مع امكانية للوصول الى شاطئ بلايا ديل دوكي البكر، ويوفر الفندق مناظر طبيعية رائعة عبر الساحل الجنوبي الغربي وعلى الجزيرة المجاورة "لا غوميرا"، ويتميز بمزارع النخيل التي يتخللها ممرات من القرميد لتسكع الضيوف، ونوافير مضاءة للزينة، وحمامات سباحة.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويعتبر فندق "كورديال مورغان بلايا" في "غران كناريا" من فنادق الاربع نجوم الصديقة للبيئة ويعق على الشاطئ ويهدف لتقديم اقامة أصلية من غران كاريا، فالموظفين يرتدون الزي التقليدي، وينظمون رحلات على المواقع القديمة للجزيرة.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويصنف فندق "ريد ليفل" من الفنادق الفاخرة على الساحل الجنوبي الغربي "لتينيريفي" بالقرب من الشواطئ الرملية المحمية، التي تحتوي على برك من الصخور الطبيعية، وهو مناسب للحظات الرومانسية، ويقسم الى فيلات خاصة عالية الفخامة والأناقة تصيح للملوك مع ساحات عامة وحدائق معطرة الروائع تضم سبع حمامات سباحة، بما في ذلك أكبر بركة لمياه البحر في أوروبا، وسبعة حانات وملهي ليلي ومسرح ومنتجع صحي.

أفضل الفنادق في جزر الكناري

ويطلق على منتجع "راديسون بلو" اسم منتجع المنحدر فهو مبني على منحدر مع مرافق في الهواء الطلق تقع في الجزء الأسفل من الهاوية، التي تطل على المحيط الاطلسي، ويضم المنتجع 189 غرفة وجناه موزعة على عشر طوابق تطل على البحر مباشرة، وهو مرتب ومنظم للغاية، ويستطيع نزلائه التمتع بشاطئ بتلافاكا في الشرق و أوقمارينا في الغرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق في جزر الكناري أفضل الفنادق في جزر الكناري



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday