إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها
آخر تحديث GMT 01:14:33
 فلسطين اليوم -

إذا تحقق مقترح شركة سيموربويل اللندنية

إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها

شركة سيموربويل اللندنية
لندن ماريا طبراني

من المرجح أن يستطيع ركاب الدرجة الأولى على متن الرحلات المستقبلية لإيرباص A380  أن يجدوا مقصورة يمكنها التحول إلى فندق فخم، هذا إذا تحقق مقترح شركة سيموربويل اللندنية لإعادة تشكيل المقصورة جذريا.

كاب الدرجة الأولى على متن الرحلات المستقبلية لإيرباص A380  أن يجدوا مقصورة يمكنها التحول إلى فندق فخمكاب الدرجة الأولى على متن الرحلات المستقبلية لإيرباص A380  أن يجدوا مقصورة يمكنها التحول إلى فندق فخم.

وقد وضعت المستشارون تصميم ما يسمى بالـ"فضاءات الأولى" التي خططتها بعد بحث التوقعات الأساسية للركاب، حيث سألتهم "عم تبحثون عندما تحلقون في الدرجة الأولى؟" وجاءت الإجابة "من أجل مقصورة متميزة"، مما دفع الشركة لتصميم مقصورات أقرب إلى فندق فخم من كونها مقعد تقليدي في الدرجة الأولى أو جناح.
 إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها

إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها
ومقصورة المساحات الأولى على طائرات A380 تتضمن إما أربع غرف لفرد واحد أوغرفتين لشخصين، ولكل منها مقعد يمكنك الاستلقاء عليه بشكل مسطح، كما يمكن تحويله إلى سرير مريح، جنبا إلى جنب مع مساحات واسعة لتخزين أغراضك، وطاولة تخدم خصائص الوسائط المتعددة. أن الركاب سيكونون قادرين على إغلاق الأبواب أمام الأجنحة الفردية وأن يطلبوا الغذاء والمشروبات عبر الكمبيوتر اللوحي بدلا من التعامل المباشر مع طاقم الطائرة طوال الرحلة.
 إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها
ويتوقع أن تبيع سيموربويل الغرفة المزدوجة للأزواج بتكلفة أقل من غرفتين لشخص واحد، كما يمكن تعديل الغرف الداخلية وفقا لتفضيلات شركات الطيران واستراتيجيات العلامات التجارية، ولكن الملحقات المشتركة بين الأجنحة مثل المطبخ والرواق سيتم الفصل بينها عن طريق جدار شفاف، وقد رشح اقتراح المساحات الأولى لنيل جائزة المقصورة الكريستالية في معرض الطائرات هذا العام، والذي يقام هذا الأسبوع في هامبورغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها إذا استطاعت شركة سيموربويل اللندنية تحقق مقترحها



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday