استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

بعد استثمار 5 آلاف ساعة في البحث والتطوير

استمتع بأفضل استجمام عبر "فرس البحر العائمة" في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل استجمام عبر "فرس البحر العائمة" في دبي

مخطط لفيلا فرس البحر العائمة
دبي - جمال أبو سمرا

توفَر إمارة دبي لجميع القاطنين فيها والسياح القادمين إليها، بعضًا من أجمل منازل العطلات البحرية والتي تسمى "فرس البحر العائمة". حيث تتفوق دبي على كل المدن الأخرى في نهجها التنموي والمعماري المغامر والمتسارع. وابتكرت شركة التطوير العقارية المحلية "كليندينست"، هذا المشروع، وهو عبارة عن وحدة من ثلاثة طوابق تجمع بين شكل فيلا راقية، وقارب يطفوا على الماء، وهو بالفعل معروض للبيع في السوق، وتتكون من 42 منشأة كل واحدة قائمة بذاتها كمجموعة من الجزر الاصطناعية قبالة ساحل دبي تتضافر مع بضعها لتمثل خريطة العالم.
 
ويبلغ سعر الوحدة منها 6.5 مليون درهم اماراتي، ومن المقرر الانتهاء منها هذا العام، ويتوقع سكانها أن يحظوا بأفضل حمامات شمسية على الطابق العلوي المفتوح، بالإضافة الى دش خارجي ومطبخ صغير وجاكوزي زجاجي القاع، وغرفة معيشة على مستوى البحر، وتتميز المساحة الداخلية بوجود منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل، فيما الطابق تحت الماء لغرف النوم الرئيسية المحاطة بحدائق من المرجان.وتختلف الخصائص الفردية لكل وحدة سكنية، ولكن كلها تتشارك في 180 طنًا من الوزن وتوفر الحد الأقصى ثلاث غرف نوم وحمامين، وبالرغم من أنها طافية على الماء ولكنها ستبقى في مكانها ولا تتحرك، وتمتلك خزانات المياه الخاصة بها والمسؤولة عنها ادارة مرافق الميناء، والتي ستكون مسؤولة أيضا عن تفريغ صهاريج الصرف الصحي، وستوفر الطاقة والبيانات عبر الأرصفة البحرية من الجزر المجاورة.
 استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي
وتشير الشركة إلى أنها استثمرت أكثر من 5000 ساعة في البحث والتطوير المتعلق بمشروع فرس البحر العائم، وستستثمر أكثر من 13 ألف ساعة أخرى في التصميم والهندسة، وانها عملت مع نحو 200 شخص في هذا المسعى، وبالرغم من أن منازل العطلات هذه مميزة جدا وفردية من نوعها، الا أنها ليست الاولى ففي جزيرة بيمبا في زنجار بنيت غرفة في منتجع مانتا مغمورة بالمياه تسمى غرفة مانتا تحت البحر، وتتكون الغرفة من جدران زجاجية ينام الضيوف فيها محاطين بنظر البحر، ولديها اثنين من الطوابق الاضافية للترفيه والترويح عن النفس فوق مستوى البحر.
 استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي
وأعلنت شركة التطوير الهولندية "دوكلاندز" عن مشروعها مع شركة "كريستيز" العالمية لعقارات لإطلاق مجموعة من الفيلات العائمة على جزر اصطناعية خاصة مع حديقة وحوض سياحة، وهي قيد التطوير في مواقع منتشرة في جميع أنحاء العالم، ويتوقع أن تكون دبي واحدة من الأماكن التي سيبنى فيها 33 جزيرة من هذا المشروع، ويتوقع ان يبني 30 جزيرة في ميامي، أما في جزر المالديف وبسبب ارتفاع منسوب مياه البحر الذي يهدد غمر العديد من المنتجعات الفاخرة في البلاد بالماء، فهناك خطط لبناء فندق عائم يمكن أن يكون الطريق الأقصر لحماية مجال صانعة السياحة المهددة بالانقراض في تلك البلاد.

استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي استمتع بأفضل استجمام عبر فرس البحر العائمة في دبي



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday