استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس
آخر تحديث GMT 00:08:48
 فلسطين اليوم -

عازف جيتار يرهف سمعك

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

جزيرة الموريشيوس
لندن ـ كاتيا حداد

عند وصولك لجزيرة الموريشيوس يمكنك أن ترى صورة طائر الدودو في كل مكان تنظر إليه، من لحظة وصولك إلى المطار إلى غطاء قوائم الطعام في المطاعم. يبدو شعارا غريبا لاستخدامه للدعاية للجزيرة؛ نظرا إلى أنها كانت المكان نفسه الذي كان يصاد فيه الدودو حتى الانقراض في القرن الـ17.

وتعرضت الطيور التي يبلغ طولها 3 أقدام ولا تطير، للقتل عن طريق الكلاب والقطط والفئران والخنازير، وبطبيعة الحال، البشر الذين يأكلونها، رغم طعمها غير السار، حتى أصبحت منقرضة في عام 1660 حين كانت الجزيرة تحت الحكم الهولندي.

مثل طائر الدودو، للجزيرة تاريخا معقدا، فقد تم استبدال الهولندية، حين غزا الفرنسيون الجزيرة في 1710 وحكموا موريشيوس لمدة 100 سنة. ويتحدث السكان الفرنسية لليوم على الرغم من الاستعمار البريطاني الذي بدأ في أوائل القرن 19. وأصبحت موريشيوس دولة مستقلة في عام 1968). غالبية السكان من أصول هندية، وأفريقيا، وفيغي، والصين، وبالطبع أوروبا).

الجزيرة بالكامل من التلال الخضراء والغابات والأراضي الزراعية الغنية بصادرات السكر، والروم، وقطع الأزهار.

يمتد المنتجع عبر الخليج مع فيلا على شاطئ البحر على مستوى منخفض متصلين بواسطة مسار في المنتصف، الذي يمكنك استخدامه للوصول لواحد من الشواطئ الخاصة الثلاثة، ويضم الفندق اثنين من حمامات السباحة الجميلة، الهادئة جدا، تحيط بها النباتات والأشجار الاستوائية، ويمكنك الاستلقاء في الظل والتمتع بالهدوء، ويضم الفندق أيضا خدمة نقل مكوكية بزورق دورية إلى الجزر الخاصة.

 ويوجد في الفندق مكان للرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والشراعي، بالإضافة لملعب للجولف من 18 حفرة، وكذلك امتداد هائل من شاطئ بكر تماما، ويوجد عازف جيتار وحيد يعزف لك على الشاطئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday