السياحة في اليونان تشهد تقدمًا بنسبة 2 عن العام الماضي
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

آلاف السياح يغيرون وجهتهم من تونس إلى الجزر اليونانية

السياحة في اليونان تشهد تقدمًا بنسبة 2% عن العام الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السياحة في اليونان تشهد تقدمًا بنسبة 2% عن العام الماضي

السياحة في العاصمة اليونانية أثينا
لندن ـ ماريا طبراني

أعلنت جمعية السفر البريطانية "ABTA" التي تمثل وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية في جميع أنحاء العالم، عن ارتفاع نسبة حجز العطلات إلى اليونان بنسبة 2% عن العام الماضي، ومن المقرر أن يعلن مجلس السياحة اليوناني الثلاثاء أن الوضع آمن للسياح لزيارة اليونان.

وأكد سين تيبتون من "ABTA" لجريدة "الميل أونلاين"، "نحن لا نعاني من انخفاض نسبة الزوار إلى اليونان على الإطلاق، في الواقع الحجوزات زادت بنسبة 2% عن العام الماضي"، حيث يتوجه معظم السياح إلى منتجعات الجزيرة التي تشهد الجزء الأكبر من الأزمة.

وأوضح أن حجوزات العطلات إلى اليونان تمت بنسبة 70% ، مع وجود زيادة في حجوزات اللحظة الأخيرة منذ الإعلان عن خطة الإنقاذ الثالثة من قبل البنك المركزي الأوروبي، كما أوضحت شركة العطلات "توماس كوك" عن عدم وجود أي تراجع في الحجوزات إلى اليونان.

وذكر أحد المتحدثين من شركة "توماس كوك" أنه "مع زيادة شعبية اليونان عام 2015 أكثر من أي وقت مضى، فيستمر عملاء الشركة في الاستمتاع بعطلاتهم وعملهم من خلال الانتشار في مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات، ولا يزال لدى الشركة بعض الصفقات الجيدة للعملاء الذين لم يقوموا بحجز عطلاتهم بعد في هذا الصيف، حيث يعد المكان موقعا ترفيهيا للجميع بداية من المثقفين ومحبي الطعام والنبيذ وحتى البالغين والعائلات على حد سواء".

وتتضمن الأسباب الأخرى لزيادة السفر إلى اليونان، الهجوم المتطرف الذي تعرض له المصطافين في منتجع سوسة في تونس يوم 26 تموز/يونيو، عندما قتل المتطرف سيف الدين رزقي (23 عامًا) 38 سائحا معظمهم من البريطانيين.

وأضاف تيبتون أن حوالي 300.000 سائح كانوا ينوون الذهاب إلى تونس، ولكن بعد الحادث المتطرف هناك، كان لزاما على منظمي الرحلات السياحية أن يعثروا على وجهات بديلة للسائحين، وكانت اليونان هي الخيار الأول للآلاف منهم، ولكن هذا لا يعنى أنه على السياح أن يتخذوا قرارا بالذهاب إلى اليونان فقط.

وأشار مدير المستهلك في "هوليداي ترافل ووتش" فرانك برهاني إلى أنه "قبل السفر عليك أن تتحدث مع مرشد السفر الخاص بك للتأكد من أنه سيدعمك في حال تصعيد الأزمة، ووفقا لأحكام وشروط عقد العطلة فإنك تحتاج إلى أن يكون هناك تأمين لك، وإذا كنت بالفعل مسافر وحدث لك موقف ما، عليك الحديث إلى مرشد السفر وإخباره بمكانك وما الوضع لديك".

وأضاف أنه من المهم أيضا الأخذ في عين الاعتبار نصيحة وزارة "الخارجية" البريطانية، ويذهب فرانك إلى ابعد من ذلك من حيث النظر إلى تحذيرات السفر لكل بلد من خلال الشركات المنظمة للعطلات السياحية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة في اليونان تشهد تقدمًا بنسبة 2 عن العام الماضي السياحة في اليونان تشهد تقدمًا بنسبة 2 عن العام الماضي



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday