الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات
آخر تحديث GMT 19:54:47
 فلسطين اليوم -

بحيث لا تكون فقط للنوم أو تناول الطعام

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

بيت البحيرة
أوتاوا - خليل شمس الدين

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يودون قضاء عطلة مع عائلاتهم على أفضل مكان للإقامة يستطيع فيه الجميع الاستمتاع، في مكان لا يقتصر فقط على كونه للنوم وتناول الطعام، ولكن بيئة أكثر تفاعلية ولديها الكثير لتقدمه، واليكم قائمة بالأماكن التي يمكن زيارتها.
 
وتمتلك نوفا سكوتيا في كندا بيت يقع على جانب بحيرة حاز على جائزة التصميم المعماري في العام 2006، وتطل جميع نوافذه على مياه البحيرة، وتقدم وجبة الإفطار على شاطئها، ويحيطها الكثير من المناطق الطبيعية الخلابة، وتقدم عزلة لم يبحثون عن الهدوء، ويكلف سعر الليلة فيها 44 جنيه إسترليني شاملة وجبة الإفطار.
 
الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

وبني منزل في بالي على النمط التقليدي، فالبيوت هناك تمتلك معابدها الخاصة، إلى جانب المطبخ وغرفة المعيشة وغرف النوم، يصلي فيها الناس لأسلافهم ويقدمون القرابين فيها، ويعتبر المعبد في هذا المنزل المعروض للسياح في سوباك من الأماكن المقدسة التي يحيط بها واحد من أقدم حقول الأرز في بالي والموضوعة على قائمة اليونسكو.

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

ويقع منزل عطلات على تلة روتوروا في نيوزيلندا، وتوفر إطلالة خلابة من مدينة نورث أيلند، التي تعتبر مركزا ثقافيا في نيوزيلندا تعطي فكرة عن حياة السكان الأصليين للجزيرة، وتمتلك التلة أيضا مجموعة من السخانات والينابيع و17 بحيرة للاستكشاف، وتكلف الإقامة فيها 109 جنيه إسترليني لليلة.

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

وبني على تلال سان أنطونيو دي أسكازو في كوستاريكا منزل شجرة بمناظر تسلب العقول، فهو مرفوع على جذع شجرة حقيقي، فيما منطقة المعيشة مبنية على فروع الشجرة، وتحيط به الحدائق المزروعة بالزهور وبساتين الفاكهة، وتبلغ سعر الليلة 46 جنيه إسترليني في الليلة.

وصنف بيت العطلات في وفييسا في فنلندا بالبيوت الواسعة والمبنية من الخشب في الداخل والخارج، ويرى العشب النابت على سطحه بوضوح، وهو بعيد عن المدينة مسافة 10 كيلو مترات، ويمتلك حوض استحمام وساونا تساعد على الاسترخاء، بسعر 42 جنيه إسترليني لليلة.

ويرغب الكثير من الناس في تجربة عطلة عائلية مختلفة، ولهؤلاء يكون يخت العطلات الذي يبحر بين الجزر اليونانية خير مكان للإقامة، فيبلغ طوله 15 مترا، ويرسو عادة قبالة جزيرة يروس اليونانية، ويقوم برحلاته منذ ثمانية أعوام، ويقدم فرصة ممتازة للاستمتاع بين عدد من الجزر لاختبار الضيافة المحلية، وتكلف الإقامة للشخص الواحد 13 جنيه إسترليني شاملة الإفطار.

وتقدم جزيرة غرناطة الإسبانية بيوت عطلات عبارة عن أكواخ لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب، وتوفر أعلى درجات الخصوصية الهدوء، وفرصة لاستكشاف الممرات المائية في قوارب الكاياك بتكلفة 133 جنيه إسترليني لليلة.

وتحولت شقة فنان في أفينيون في فرنسا إلى مكان للعطلات، ويحط بالشقة مخبزان وسوق للمزارعين، وفناء مغلق للشواء والتمتع في ليالي الصيف الحارة، وتكلف الإقامة فيها 90 جنيه إسترليني.

ويقع شاليه فيزاكوباني في بولندا بالقرب من مجمع نوسال للتزلج الذي يعتبر الأكبر في المنطقة في أيام الشتاء، والذي يؤمه الكثير من الناس للاسترخاء والتمتع بالرياضات الشتوية وركوب الدراجات الجبلية في فصل الصيف، وتكلف الإقامة فيه 15 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

وتعيش عائلة في مزرعة عضوية في ماي وانغ وتفتح أبوابها للسياح للتعرف على تراث منطقة التبت الصينية، وتراث شعب كارين والأقمشة الخاصة به، ويزرع كل شيء في المزرعة، مثل الأرز والقهوة والذرة، وهي قريبة من شلالات مائية ومسارات للرحلات، وتبلغ الإقامة فيها 14 جنيه إسترليني في الليلة.

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

وتضم نيوزيلندا حظيرة تطل على جبل تاراناكي وهو بركان نشط في الجزء الشمالي من الجزيرة، وتحيط به الحدائق الوطنية والمسارات المؤدية إلى قمم الجبال، وتكلف الإقامة في الحظيرة التي تحولت إلى منزل عطلات 28 جنيه إسترليني لليلة.

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

ويبعد منزل عطلات مسافة 10 دقيقة عن النوادي والشواطئ في ميكونوس في اليونان، كافية للتمتع بالسلام والراحة، فهو يقع على تل يطل على البحر تماما، ويمتلك هواء نظيفا وإطلالة مميزة لغروب الشمس مقابل 94 جنيه إسترليني لليلة.

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات الكشف عن أهم أماكن الاقامة مع العائلات في الإجازات



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday