المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد ويوفر خدمات السلامة
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

عروض ابتكارية تستمر على مدار ثلاثة أيام

المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد ويوفر خدمات السلامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد ويوفر خدمات السلامة

المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد
دبي - فاديا الداعوق


يحتفل المنتزه، وهو جهة الألعاب المائية والترفيهية الأحدث في إمارة الشارقة، بعيد الأضحى المبارك، بمجموعة من العروض العائلية المرحة التي ستنطلق في الفترة من 4-6 من تشرين الأول /أكتوبر الجاري.
وتشهد الاحتفالات التي تتواصل على مدار أيام العيد الثلاثة، عروضًا عالمية ممتعة إلى الزوار في جميع  الأعمار، فيما يمكن للأطفال المشاركة في مختلف الفعاليات الداخلية المتنوعة.
 
وأكد  مدير عام المنتزه، خالد إبراهيم القصير،أن عيد الأضحى المبارك يعتبر فرصة مهمة  لمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء فرحة الاحتفال بأجواء العيد الجميلة، وأوضح سعادته  بتقديم فعاليات ممتعة
إلى جميع الزوار خلال أيام العيد الثلاثة.
ويلتزم موظفو المنتزه  بجعل عيد الأضحى مناسبة مباركة، وسنحرص على أن تكون احتفالات العيد في المنتزه الأجمل.
 
وتبدأ العروض الترفيهية الحية في الساعة 7:30 مساءً وتتواصل حتى 11:00 مساءً، وتتضمن عروض المرح العائلي والعروض العالمية التي تقدمها فرق محترفة في هذا المجال، وستقدم كل فرقة ثلاثة عروض كل مساءً.
 ويبدأ البرنامج بعرض "كيكي أكا" من "تي إن تي شو"، قبل أن تقدم الشخصية الكرتونية المرحة السيد فيتا، عروض الخفة المؤثرة وآخر إبتكاراته "لا بومبا".
ويقدم الفنان القادم من أسبانيا عرضه المشوق "الغبي المحترف"، الذي يدخل البهجة والضحك إلى قلوب الجمهور في جميع  الأعمار، حيث يتميّز البطل الكوميدي الأسباني بقدرته الفريدة على التواصل عبر الصوت والبشرة المطاطية التعبيرية، بدلَا من الكلمات، وكسر جميع حواجز اللغة.
ويُعتبر عرض "تي إن تي" من العروض الحماسية التي تمزج فنون السيرك، مع المهرجين، والكوميديا الجسدية.
 
وتبلغ العروض ذروتها مع "عرض الكرة المذهلة" العالمي المشوق، الذي يقدمه ممثل عروض الشارع المحترف والرجل المضحك مارك واليز، الذي دأب على ابتكار شخصية مهرج فريدة وتطويرها على مدار 18 عامًا من الخبرة في تقديم عروض الشارع في جميع  أنحاء العالم.
ويمتزج العرض مع كرة السيرك الفريدة والتي نادرًا ما نراها، ويتكون من ألعاب الخفة مع كرة القدم، والسير على كرة المسرح، وفن التمثيل الصامت "الإيماء"، والكثير من الفواصل المضحكة.
 
وتشمل قائمة الفعاليات المسلية الأخرى الرسم على الوجه، وتصميم البالونات، والرسم بالحنّاء.
وتُقام الفعاليات الترفيهية على مدار الأيام الثلاثة من الساعة 3:00 عصرًا وحتى 11:00 مساءً.
 
ويمتد المنتزه (حديقة ترفيهية ومائية)، والذي عرف سابقًا باسم "منتزه الجزيرة"، على مساحة 126 ألف متر مربع؛ ويتضمن حديقةً إلى الألعاب المائية، وأخرى للتنزه والفعاليات، وتتميّز بموقعها في قلب المدينة.
 
وتقدم الحديقة المائية الأولى من نوعها في الشارقة لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ذات المستوى العالمي، والتي تلائم جميع الأعمار، إلى جانب المساحات الخضراء.
وتمتاز الحديقة بتصميمها العصري، وتوفر خدمات السلامة والحماية فضلاً عن تواجد فرق الإنقاذ لتقديم المساعدة عند الضرورة.
ويضم المنتزه أيضا "حديقة الألعاب" التي تغطي مساحة 50 ألف متر مربع، وتوفر لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية إلى مختلف الأعمار، إلى جانب حلبة سباق السيارات للأطفال والشباب (الكارتينج)، وملعبين مصغرين إلى كرة القدم، وأماكن لممارسة الرياضة، ومنطقة للحفلات.
 
وتبلغ القدرة الاستيعابية إلى الحديقة، وهي إحدى مبادرات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، ثلاثة ملايين زائر سنويًا، ومن المتوقع أن تستقبل مليون زائر خلال العام الأول من افتتاحها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد ويوفر خدمات السلامة المنتزه يشارك زواره فرحة الاحتفال بالعيد ويوفر خدمات السلامة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday