ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أستراليا واليابان والمكسيك أكثر الأماكن تفضيلًا

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

مدينة سيدني
لندن - ماريا طبراني

يُفضل ثلثا البريطانيين قضاء عطلة رأس السنة خارج المملكة المتحدة، رغم ما تملكه البلاد من أماكن مختلفة ومتنوعة لقضاء هذه المناسبة، بحسب نتائج أحدث مسح بحثي لعدد من البريطانيين.

ووفقا للمبحوثين، فإن ليلة العام الجديد تعد واحدة من الليالي الأكثر توترا في العالم، إذ إن أكثر من 20% من نحو 100 مبحوث، اتفقوا على أن هذا الوقت من العام  يعتبر الأكثر توترا مقارنة بأي يوم آخر، حتى عيد الحب أو أعياد ميلاد شركائهن. ويرغب نحو 83 % من المبحوثين في السفر بعيد هذا العام، فيما يحرص نحو ثلثهم على ترك منزلهم بعيدا في أسرع وقت ممكن، لأن ذلك أكثر إثارة لاهتمامهم.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

ولعل ذلك يفسر لما يجد البريطانيون أن السفر بعيدا عن منازلهم إلى الجزء الآخر من العالم ليلة رأس السنة، بخاصة في  سيدني، التي تعتبر الوجهة الأكثر قصدا مقارنة بغيرها. ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" فإن هناك بالفعل نحو 10آلاف و500 شخص حجزوا في كبائن في الغابات، فضلا عن مغادرة نحو 100 شخص إلي جزر خاصة، في حين اتجه نحو 20 شخصا شجاعا إلى أكواخ الإسكيمو للترحيب بعام 2016.

ووفقا للدراسة المسحية، فإن ثلثي البريطانيين يخططون لقضاء ليلة رأس السنة مع مجموعة من الأصدقاء، في حين يفضل نحو 41% قضائها  مع أسرهم، في حين يرغب أكثر من نصف المبحوثين قضائها مع شركاء حياتهم. ووفقا للصحيفة، فإن مدن "فويرتيفنتورا" في جزر الكناري،  و"كاواي" في هاواي، وهامبورغ في ألمانيا، هي أكثر الأماكن التي تتصدر قائمة المستخدمين العالمين للهروب مع نظرائهم المميزين.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

وقال المدير العام لشركة "إيربنب" بالمملكة المتحدة وأيرلندا جيمس مكلور، الذي أجرى البحث:  إن "ليلة العام الجديد يمكن أن تكون الوقت الأكثر توترا في العام، وأحيانا يشعر الناس قبل فترة عيد الميلاد بأنهم بحاجة إلى عطلة آخر، لذلك نحن لم نفاجئ بأننا نستقبل عددا كبيرا من الضيوف، أكثر من أي وقت مضى، يوم 31 ديسمبر من العام الماضي.

وأضاف: "نتوقع استقبال نحو  أكثر من مليون شخص للبقاء في "إيربنب" من جميع أنحاء العالم في عشية عيد الميلاد، أي أكثر من ضعف عدد من الضيوف التي رأيناها في الليلة نفسها عام 2015". ومن المتوقع أن يمكث نحو مليون شخص من مختلف أنحاء العالم في "إيربنب"  في عطلة رأس السنة لهذا العام، قادمون من باريس ولندن. وشركة "إيربنب" لتوفير الوجهات والأماكن على استعداد لاستقبال ما يزيد عن 30 ألف  زائر كل ليلة كبيرة.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

ومن غير المتوقع أن تشهد المواقع السياحية  المعتادة المشهورة انتعاشا هذا العام، إن أن مدينة مثل فوكوشيما في اليابان، تعد أكثر  وجهة بقصدها السياح بالنسبة للشركة على مستوى العالم مع زيادة 1.287 % عن حجوزات  العام الماضي، بينما أصبحت مدينة أكابولكو في المكسيك المفضلة في الحجوزات بنسبة 519 % منذ  عام 2014. كما يشهد منتجع لو توكيه في ساحل العقيق بفرنسا، ارتفاعا في الحجوزات بنسبة 356 %  عاما بعد عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday