جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة
آخر تحديث GMT 16:54:21
 فلسطين اليوم -

الشركة تقدم رحلات في محيط حطام السفينة "تايتانيك"

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

الغواصة الجديدة
امستردام - نادين موسى

تستعد شركات السياحة لإطلاق رحلات خيالية تختبر أماكن أعمق بكثير من شواطئ البحار والمحيطات، وذلك بفضل مجموعة جديدة لا تصدق من الغواصات الخاصة التي تسمح بجولات ساحرة تحت سطح المحيط. وأطلقت "يو-بوت وركس" ثلاثة نماذج من الغواصات الفاخرة الجديدة المصممة للسفن السياحية، تحت اسم ساب كروز 5 و7 و9، وهم أعمق الغواصات على الإطلاق، وساب كروز 5 و7 قادرتان على الغوص إلى 3740 قدمًا، وهذا أبعد ما يمكن لأيّة غواصة سياحية أخرى أن تذهب إليه، اعتمادًا على نموذج يمكن أن يحمل خمسة أو سبعة أو تسعة أشخاص في الرحلة الواحدة.

وبعد قصص النجاح الأولى من الغواصات سيتم تشغيلها عن طريق السفن السياحية الفاخرة مثل تايبان من ستار للرحلات البحرية وكريستال سبيريت، في حين أن الشركة المصنعة للغواصة مقرها هولندا تشهد زيادة الطلب على هذه الصناعة. وستتخصص الغواصات في التنقيب عن أعماق البحار والأماكن النائية، أو تشغيل الرحلات تحت سطح البحر لمشاهدة الشعاب المرجانية، ويتم الآن تحسين الغواصات كروز لتحقيق أقصى قدر من الراحة للضيف، والغواصات السياحية التقليدية تحتوي على نوافذ صغيرة، ويستطيع الراكب الجلوس كأنه في حافلة، بينما تستند ساب كروز على سلسلة جديدة من الغواصات التي يتم استخدامها على اليخوت الفاخرة ومعاهد البحوث.

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

وقالت "يو-بوت وركس" إن جميع الضيوف سيتمتعون بنفس التجربة بفضل رؤية بانورامية لكرتين الإكريليك الكبيرتين، واللتات تضعا الجميع في الصف الأمامي، أما التصميم الداخلي فيمكن أن يدور داخل المجال، لضمان أن الركاب يحصلون دائمًا على أفضل عرض أثناء الغوص، بغض النظر عن اتجاه سير الغواصة. وقد تم تصميم الغواصات وفقًا للمعايير الدولية، ويمكن أن تعمل دون توقف لمدة تصل إلى 12 ساعة، وتعمل ببطارية يمكن شحنها بالطاقة، وبالتالي ليس لها تأثير على البيئة البحرية التي تعمل فيها، لذلك الغوص فيها يعد نشاطًا سليمًا بيئيًّا، كما تقول الشركة، والتي أعلنت العام الماضي أنها ستبدأ بجولات غوص في محيط حطام السفينة العملاقة "تايتانيك".

وذكر مدير بولفيش، ستيف سيمز، العام الماضي "لقد أرسلنا أكثر من 40 شخصًا إلى أعماق البحار، وكانوا من ربات البيوت وحتى مليارديرات التكنولوجيا"، وسيقيم الضيوف على متن السفينة "أكاديميك كيلديش" في البحر لينتظروا الظروف المناسبة لرؤية "تيتانيك" عن قرب.

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday