رحلات وبكلفة معقولة تنظمها شركات للتعرُّف على عالم الزهور
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

إختر عطلات الربيع في ماديرا والمغرب وبريطانيا واليابان وتمتع بالطبيعة

رحلات وبكلفة معقولة تنظمها شركات للتعرُّف على عالم الزهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلات وبكلفة معقولة تنظمها شركات للتعرُّف على عالم الزهور

الشرفة في منزل هاروود
لندن - سليم كرم

 تزدهر الحياة من سواحل اوروبا وحتى قمم أسيا في نصف الكرة الشمالي في هذا الوقت من السنة، وهي فرصة مثالية كي يحظى الانسان بعطلة ربيعية يقضيها في المشي والتنزه في الحدائق الموسمية. وتقدم شركة "ناتورتريك" عدداً من الجولات في البرية للأشخاص الحريصين على مشاهدة عروض الأزهار في أوروبا في ثلاثة مواعيد خلال شهر نيسان/أبريل، وتتكون الرحلة من سبع ليالٍ في جزيرة "كريت" لمشاهدة نباتات الربيع والطيور المهاجرة، ويوماً للمشي في الحقول بقيادة عالم نباتات وعالم للطيور، ثم مشاهدة المواقع الأثرية في "مينانوان"، والمشهد الدرامي لسامرة جورج والتلال الغنية بنبات الساحلية، وتكلف الرحلة 1250 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، وتشمل الرحلات الجوية ومعظم وجبات الطعام، والإقامة في فندقي بلقيش وخانيا.

وتحتفل جزيرة "ماديرا" في الربيع بمهرجان سنوي للزهور من 7 وحتى 13 نيسان/ابريل، وذلك لوفرة الزهور البرية بسبب المناخ المعتدل للجزيرة على مدار السنة، وخصوصا في العاصمة "فونشال"، حيث يقام العديد من المسيرات والأسواق للازهار، وتعرض شركة "شيرا" رحلات على مدار السنة تضم ثمانية أيام للتوجه الى جزيرة "ماديرا" والقيام بجولات سيرا على الأقدام للتمتع بمنظر الياسمين والبيغونيا وماغنوليا والكاميليا والكثير من المنتوجات الزراعية بسعر 690 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، والتي تشمل الاقامة والنقل، ولكن بدون الطيران.

ويقام في اليابان المهرجان السنوي "هانامي" الذي يحتفل بعودة ظهور زهر الكرز في البلاد في أواخر شهر أذار/مارس وحتى أوائل أيار/مايو، وتعرض شركة "ورلد اكسبديتاشن" رحلة لمدة 15 يوما في اليابان مع مرشد سياحي بين 2 و 13 ايار/مايو، وتشمل خطة الرحلة أيضا زيارة العاصمة طوكيو وجبل فوجي وكيوتو وأوساكا ومنطقة نارا، مقابل 2390 جنيها استرلينيا للشخص الواحد مع النقل البري والفنادق ووجبات الطعام ولكن بدون الرحلات الدولية.

وتقدم شركة "ماكس ادفانتشر" رحلات قصيرة لمدة أربع ليالٍ في مراكش لاستراحة أطلسية قصيرة للبقاء يومين في هذه المدينة الحمراء، ثم القيام برحلات الى الحبل في اليومين الآخرين والإقامة في فندق "تاتافي"، ومواعيد الرحلة متاحة على مدار السنة، وتكلف 395 جنيها استرلينيا بما في ذلك الفنادق والوجبات والنقل وبدون الرحلات.

وللأشخاص الذين يريدون رؤية زهور نادرة عليهم التوجه الى "نيبال" لرؤية زهرتها الوطنية "رودودندرون" التي تنبت على طول نطاق "أنابورنا"، وتقدم شركة "انتربيد" رحلة لمدة 26 يوما في "أنابورنا" مع جولات بين يومي 16 و 30 نيسان/أبريل بتكلفة 652 جنيها استرلينيا بما في ذلك السكن والدليل والتنقل ولكن بدون الوجبات أو الرحلات الجوية.

وتعرض شركة "اكسبلور" فرصاً لتجربة الربيع بجوار الشاطئ في رحلتين سياحيتين بحريتين هذا الموسم، الأولى لمدة 14 يوما في جزيرة "أزور" لزيارة أرخيبل منتصف الأطلسي والمعرف عنه بوفرة زهوره البرية، وستغادر هذه الرحلة في 9 أيار/مايو وستستمر حتى 23 من الشهر ذاته، وتشمل الأنشطة عبور خمس جزر والمشي لمسافات طويلة على ساحل وادي "فرناس وبيكو"، والتوقف لمشاهدة الحيتان في المحيط، وذلك بتكلفة 1425 جنيها للشخص الواحد مع الرحلات والنقل والمرشد، أما الرحلة الثانية فهي جولة في البرتغال لمدة ثلاثة ايام على طول البلدة الساحلية "ساغريس" أسفل درب "روتا فيسينتينا" الى "كابو" و"سان فيسنتي" التي تعتبر النقطة الاكثر غربية في أوروبا، وتبدأ في 17 نيسان/أبريل أو في 15 ايار/مايو مقابل 719 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، بما في ذلك الرحلات الجوية.

وستأخذ شركة "ساغا" السياح في 29 أيار/مايور في جولة بريطانية لمشاهدة الربيع في "يوركشاير" للاحتفال بالذكرى السنوية ال300 لميلاد بستاني انكلترا الأشهر لانسلوت براون، ومن بين الأنشطة أيضا زيارة الى منزل هاروود بالقرب من "ليدز" الذي تأسس على بحيرة وحدائق من 1000 فدان، وتشمل الرحلة اقامة لمدة ثمانية ايام في يوركشاير والتنزه في الأماكن اللطيفة مقابل 600 جنيها استرلينيا للشخص الواحد. وستنظم "بلوبل واك" رحلة الى شرق "ساسكس" لإعادة فتح موسم مراثونات الركض في 2 نيسان/أبريل والتي ستستمر فعالياتها حتى 8 ايار/مايو مقابل 5 جنيهات استرلينية للركض في دروب الغابات وعبر مزارع الأبقار.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات وبكلفة معقولة تنظمها شركات للتعرُّف على عالم الزهور رحلات وبكلفة معقولة تنظمها شركات للتعرُّف على عالم الزهور



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday