ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة
آخر تحديث GMT 18:36:46
 فلسطين اليوم -
جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا تمديد حظر التجول في نيويورك حتى آخر الأسبوع وزيادة مدته ثلاث ساعات إضافية بريطانيا تسجل 324 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 39369 الحكومة الأفغانية: هجوم انتحاري يستهدف مسجدا في المنطقة الديبلوماسية في كابول وزارة الصحة الجزائرية: تسجيل 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 وفيات و173 متعاف مجلس الأمن القومي التركي: سنواصل تقديم الاستشارات العسكرية لحكومة الوفاق في ليبيا رئيس الوزراء العراقي يعلن إطلاق عملية عسكرية لملاحقة فلول داعش في مناطق جنوب غرب كركوك
أخر الأخبار

من أشهر الأطعمة التي تقدمها للنزلاء السلمون المشوي

"ستالايت" جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ستالايت" جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة

جزيرة ستالايت
كانبرا - ريتا مهنا

تبدو جزيرة ستالايت، التي تقع في تسمانيا، كمكان أسطوري من العصور القديمة، وكانت في السابق جزيرة برية وخشنة، وموطنًا للكاتب المنعزل، والرسام والشاعر، إيان ألسترغرين، ولكن عندما ورثها ابن أخيه، ويل، كان يريد منح الآخرين الفرصة للمشاركة في هذه البرية البكر، وبالفعل أصبحت الجزيرة تعجّ بالزوار والطيور المحلية، وتبلغ مساحتها 84 فدانًا على شكل حوت في قناة دينتركاستو، قبالة جزيرة بروني في ولاية تسمانيا.

وتمنح الجزيرة زوارها شعورًا رائعًا بالوحدة والهدوء، وتخلو الحياة عليها من الأدرينالين، ولكن قد يقشعر بدنك للشعور بالعودة إلى الطبيعة، حيث يمكنك قضاء أيام لا نهاية لها في المشي على الجرف الصخري، ثم تعود مرة أخرة للمكان الذي انطلقت منه، ومشاهدة المد والجزر وهو يضرب المنحدرات والرياح التي تواجهها الأشجار.

وتتغير الأنشطة على الجزيرة بطبيعة الحال بتغيير المواسم، ويمكن للمدير ريتشارد رو، أن يساعدك على أي سؤال أو طلب تطلبه على مدار الساعة، كما يمكنه أن يرتب لك نزهات في الأعشاب البرية على أعلى قمة الجزيرة، ويمكن إضاءة النيران ومشاهدة غروب الشمس، كما يمكن مشاهدة قطيع من غزلان الربيع وهو يلعب عبر السهول.

أما عن الطعام، فالسلمون المشوي لا يقارن بأي مكان آخر يقدمه في العالم، حيث يتم اصطياده أمام العميل خاصة، وعندما يصبح الطقس عاصفاً، هناك خيارات للمأوى مثل منزل المركب ذو الغرفتين في الماء، أو المنزل الصيفي الذي يقع على بعد 54 خطوة شمال الجزيرة، وكان في الماضي مزرعة قديمة متداعية، أما الآن أصبح أنيقًا على غرار منزل الشاطئ، الذي أنشأه ويل ألسترغرين وزوجته كيت مع ثلاثة أبناء في سن المراهقة.

ومن الملاحظ أن الديكور الداخلي ساحرًا إذ صنع من الطبيعة، والفراش من سعف النخل والصخور غسلها الموج، إلى جانب أسراب الطيور البحرية التي تطير وسط الرياح الساحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday