سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة
آخر تحديث GMT 06:37:19
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

تقدم أشهى المأكولات البحريّة مع عروض الحيوانات الأليفة

"سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركية
واشنطن - يوسف مكي

طوَّرت مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركيًة المزيد من الألعاب المثيرة، استعدادًا لموسم الصيف الذي يشهد إقبال الأطفال والكبار على حد سواء، في محاولة للحصول على المتعة بمستويات جديدة، وعلى رأسها "ماكو"، وهي أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي.

وتفخر "سي وورلد" بأن لديها آلتين سريعتين هما كراكن التي يبلغ ارتفاعها 149 قدمًا، ومانتا 140 قدمًا، وكلتاهما مصنفتان في ولاية فلوريدا في قائمة أفضل 10 ألعاب ترفع الأدرينالين في الدم، ولكن ما تفتقده هو الإفراط في الإثارة والرعب، حيث لا توجد لعبة واحدة يبلغ ارتفاعها 200 قدم أو تصل سرعتها إلى 70 ميلًا في الساعة، لرفع مستويات المتعة لأكثر بكثير من المعتاد.

وزودت الملاهي إضافة جديدة وهي "ماكو"، أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي، وتحتوي أيضًا على الكثير من الألعاب غير التقليدية، مثل الغطس العميق، والتعرجات والانحناءات التي على شكل حدوة حصان، وهي مصممة لمحاكاة التشويق والمطاردة لتوفير الكثير من الإثارة، حيث تتوقف لمدة تسع لحظات في الهواء، تلك اللحظات اللذيذة من الفرحة، كما توفر سباقًا في الجزء الخلفي من الحديقة على مدى البحيرة المركزية والعودة لركوب الألعاب لمدة دقيقتين من البهجة النقية.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وستكون سمكة القرش "ماكو" هي الإضافة الأكثر طموحًا في أي مكان في ولاية فلوريدا، كما ستسلط الضوء على مجموعة من عوامل الجذب لسي وورلد، من عروض الحيوانات مثل الحيتان الزرقاء القاتلة والدلافين والسلاحف البحرية، كما تضم المدينة آفاق انتصار للبشرية والتفاعل مع الحيوان، بما فيها الغوص والتقلب بالحبال.

ولكن هناك أيضًا متعة بسيطة في عروض الحيوانات الأليفة، وتسليط الضوء على المتعة والمهارات من مجموعة مختلطة من القطط والكلاب والبط والخنازير والطيور، وكثير منها قد تم إنقاذها من ملاجئ الحيوانات المحلية، وتحتوي المدينة على القارة القطبية الجنوبية، إمبراطورية البطريق في لقاء تقشعر له الأبدان، حيث تخوض تجربة القطب الجنوبي بحذافيرها مثل انخفاض درجة الحرارة ومقابلة الحيوانات القطبية.

ولا تتوقف المتعة في سي وورلد على الألعاب فقط، بل يمكنك قضاء يوم كامل دون الحاجة للخروج منها، فهناك المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الممتازة مع خلفية عبارة عن حوض يعرض أسماك القرش، كما أن هناك حديقتين شقيقتين هما أكواتيكا وديسكوفري كوف، اللتين تتمتعان بشعبية كبيرة بين الزوار البريطانيين.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وتضم الحديقة المائية أكواتيكا مجموعة من الشرائح والمجاري الاستوائية، بما في ذلك رابيدز روا وهي سريعة الحركة، إلى جانب نهر المياه البيضاء التي تلتف بطريقة مرحة، أما لمن يرغب في استراحة من كل النشاط المتوافر في أورلاندو، فليس هناك مكان أفضل من ديسكفري كوف، على غرار البحار في واحة الجنوب التي تضم الأنهار المتدفقة بلطف، والشعاب المرجانية، والأقفاص والشواطئ الرملية، وكذلك فرصة للسباحة مع الدلافين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday