صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
آخر تحديث GMT 22:46:54
 فلسطين اليوم -

"بورتريه" يملك أكثر إطلالة بانورامية على المدينة

صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية

فندق بورتريه
روماـ لينا عاصي

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية قائمة بأفضل 10 فنادق تقع في وسط العاصمة الإيطالية روما، يقعون في قرى المعالم المهمة مثل نافورة تريفي والفاتيكان والكولوسيوم والخطوات الاسبانية. ويأتي على رأس القائمة أجنحة بورتريه الذي يقع فوق متجر فيراغامو في شارع الازياء الراقية في روما، المسمى طريق كوندوتي والذي يبعد مسافة قصيرة عن الخطوات الاسبانية ونافورة تريفي، وينظر للفندق باعتباره مكان اقامة من الدرجة العالية أكثر من كونه فندق، وهو مصمم على الطراز الكلاسيكي الحديث بلمسات من الألوان الغنية على يد المصمم ميشيل بونان.
 
 ويقسم الفندق على شكل مجموعة من الأجنحة مفروشة بأثاث فاخر وأقمشة غنية، من خلال الستائر والسجاد وألوان الجدران، وهناك لمسات من المرح من خلال الموقد على شكل شاشة، ولا يحتوي الفندق على مطعم، ولكنه يملك أكثر اطلالة بانورامية على روما.


ويقع فندق فيلا سباليتي تريفيلي قريبا من محطة القطار ونافورة تريفي والكولوسيوم، ويجاور أفضل المطاعم في روما، ويعود تصمميه الى حقبة قديمة مع حديقة أنيقة مليئة بالفن، ويمتلك الفندق ديكورات داخليه تعكس الاهمية التاريخية التي وضعتها وزارة التراث الايطالية ضمن لائحتها. ويشبه مدخل الفندق المتحف، ويحتوي الطابق الأول منه على 12 غرفة نوم مفروشة بأثاث غني وأقمشة مثل الباستيل الملون الذي يغطي الجدران والأسرة والكتان والكشمير، ويعتبر تناول وجبة الافطار تجربة في حد ذاتها فالفندق يقدم معجنات طازجة مخبوزة والفواكه الطازجة ومجموعة كبيرة من خيارات المشروبات الساخنة.
 
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
ويقع فندق سانت جورج في منتصف شارع فيا جوليا في قلب مركز ستوريكو على مسافة قريبة من الفاتيكان وساحة النافورة ومنظر غني بالكلاسيكية المعاصرة التي تمتزج مع الحيوية والذوق، وفرش الفندق بالرخام والحجر الجيري ومقاعد جلدية أثيرة، التي توحي بتصميمات القرن العشرين في ايطاليا، ويمتلك أيضا فناء وحديقة تعطي للضيوف فرصة للالتقاط أنفاسهم وراء المساحات الفندقية ومكتبة وغرفة للتدخين، وتنبع غرفة الفندق أناقة ومرح وهي غرف مريحة ومفروشة بأثاث عتيق يغلب عليها الأبيض والأسود، ولكنها صغيرة بعض الشيء.
 
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
ولا يبعد عن فندق أجنحة بورتريه فندق كوندوتي وهو مبنى يعود للقرن الـ 18 وخصص الطابق الاول منه للضيافة يقع في قلب منطقة التسوق والازياء، وبالأساس كان شقة سنترو ستوريكو، ثم تحولت الى دار ضيافة أنيقة وساحرة، مع تصميمات عتيقة وعصرية في ذات الوقت من خلال المواد الخشبية واللوحات الزيتية الأثرية، ويمتلك خمس غرف نوم بأرضيات خشبية دافئة وأثاث ولوحات ومفروشات مطبوعة وملاءات قطنية بيضاء وألحفة.
 
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
ويعود فندق توري كولونا الى القرون الوسطى ويعني اسمه المركزية، ويلوح فوق منطقة أثرية في روما، مثل صالات عرض الكابيتول ودوريا ولا يبعد كثيرا عن شوارع التسوق في المدينة، ويضم مجموعة من أعمال الفنان الايطالي ناتيو تشيريكو على الجدران ذات الألوان الجريئة ومقابلها الأثاث المنزلي، ويمتلك تراس السطح في الفندق مناظر خلابة على مدى سوق تراجان، ويمتلك الفندق حمام سباحة بالماء الساخن للضيوف الذين يسعون لتهدئة أعصابهم، ويضم أيضا خمس غرف نوم واسعة مع مساحة تخزين واتصال مجالي بالواي فاي، ويقع في جانب مجموعة مطاعم في المنطقة المركزية لروما، ويشتهر بحسن طاقم العمل في الفندق لكنهم لا يتكلموا جميعهم الانجليزية.
 
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
ويتوسط فندق ديل سيناتو وسط روما القديمة طريق لا ير الكثير من المركبات، ويستطيع نزلاء الفندق أن يذهبوا لأي مكان في روما سيرا على الأقدام من هذا الفندق، وهو فندق روماني عتيق تقلدي مليء بالكلاسيكية الايطالية، وزينت ممراته بالزهور، وغطيت جميع الغرف بأرضية مصقولة فيما الجدران مغطى بالديباج والحرير الجميل والأثاث العتيق، ويطل على ساحة البانتيون، ويتناول جميع النزلاء الافطار على سطح الفندق مع اطلالة على المدينة الايطالية القديمة.

ويقع فندق كامبو دي فيوري قاب قوسين أو أدنى من ساحة تحمل نفس الاسم وهي واحدة من أكثر الأماكن جمالا في روما، وموقع لسوق المنتجات الصباحية الملونة، ويجمع الفندق بين عناصر كل من البندقية وباريس، ويوحي ببساطته ودفئه من خلال أرضيات الرخام والطين والتحف والثريات والمفروشات الحريرية والأقمشة المطرزة بأشكال البحر المتوسط على الجدران، ويعتر بمثابة ملجأ رومانسي من صخب حياة المدن، وأعيد تجديد المكان في عام 2006، وأضيف المزيد من الغرف من تصميم داريو دي لازي.
 
وتعتبر طريق جوليا من الطرق المفروشة بالحصى والخالية من حركة المرور، ويقع فيها فندق ريلايس جوليا الذي يبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفاتيكان، ويقدم الفندق نفسه كمثال على البساطة الانيقة، بلوحة الألوان الحيادية جدا، وتعتبر غرف الفندق عالية التصميم فهي صغيرة ولكنها تمتلك كل ما يحتاجه النزلاء، ولكن قسم من الفندق صمم للغرف الكبيرة التي تمتلك حمامات خاصة بها، ويعكس الفندق القليل من اللمسة التاريخية للإقامة في روما.
 
ويعتبر فندق ريلايس بلازو تافيرنا من الأماكن الهادئة جدا لوسط روما ولكنه قريب من ساحة نافونا والفاتيكان والحانات والمطاعم الفاخرة، وقسم الفندق الى قسمين ريلايس بلازو تافيرنا وولوكندا ديفلي أنتيكاري، بناء على حجم الغرف، ويمتلك الجزءان 11 غرفة نوم مفروشة بشكل أنيق وتصبح الغرف أكبر في الطابق العلوي الذي يتميز بهوائه المتجدد وتصاميمه المعاصرة، وتعتبر أسعار هذا الفندق معقولة نظرا لأنه من الصعب العثور على هكذا مكان في وسط روما وقريب من العديد من المعالم السياحية الرئيسية.
 
صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية
ويبعد فندق بارلمنتو على بعد خطوات من مجلس النواب الايطالي ويبعد خمس دقائق سيرا على الاقدام من الخطوات الاسبانية ومنطقة التسوق والأزياء ونافورة تريفي، وهو فندق من النوع الذي تفضله كل الاسرة بنظافته وخطوطه التقليدية مع القليل من الاثاث العتيق، واستغل سطحه لزراعة النباتات، ويطل على أبراج الكنائس وأسطح المنازل القديمة، ويعتبر ملجئ ساحر بعيد عن صحب المدينة، وغرفه رخيصة ومبهجة وتكلف الليلة فيه 100 يورو أو أقل.
 صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية صحيفة بريطانية تكشف أفضل 10 فنادق في العاصمة الإيطالية



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 15:16 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

قصة زوجة النبي أيوب عليه السلام من وحي القرآن الكريم

GMT 03:53 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مراد حديود يؤكّد أن المنتخب المغربي غيّر المفاهيم

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين

GMT 17:28 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

"ريال مدريد" يضم أودريوزولا بشكل رسمي

GMT 10:06 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

حافظي على شعرك ذو اللون الكستنائي

GMT 13:45 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

فنانات سرقن أزواج زميلاتهن بعد توقيعهم في "شِباك الحب"

GMT 03:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

هبة مجدي تكشف سبب قُبولها العمل مع مصطفى خاطر

GMT 07:08 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل ديكورات الجبس الحديثة لتعزيز أناقة منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday