غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ناطحات سحاب في جبال الألب تسلب العقول والأبصار

غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل

غرف عائمة
لندن - كارين إليان

تعد أوقات العطلة من الأوقات التي لا تُنسى، وخصوصًا إذا كان تصميم الفندق مذهلًا ، الفنادق الجديدة تتميز بالاتساع، ومن المتوقع أن يحظى النزلاء بإقامة مذهلة في الأعوام المقبلة، بما في ذلك غرف تحت الماء، وفي فندق جديد عند علامة "هوليوود" في لوس أنجلوس.

وتبحث صحيفة "الميل أونلاين" في هذه الفنادق المستقبلية المذهلة للمستقبل، مر 14 عامًا على مرحلة التخطيط لهذه الفنادق، وكان من المقرر أن يتم افتتاح أول منتجع تحت الماء في العالم عام 2008، ويحظى الفندق بـ150.000 ضيف محتمل على قائمة الانتظار.

وهناك مخاوف من توقف المشروع، خصوصًا وأن منتجع "Poseidon Underwater Resort" في فيجي لا يبدو أنه يقترب من الافتتاح، حيث يمتد المنتجع تحت الماء إلى 40 قدم قبالة ساحل البحيرة، ويضم الفندق 25 جناحا، بالإضافة إلى مطعم وبار وصالة رياضية وقاعة للزفاف تحت الماء، ويبلغ سعر الإقامة لأسبوع في الفندق 9000 إسترليني إلا أن هذا السعر لم يشجع الراغبون في البقاء على التراجع.

غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل
ويجري تطوير الفندق المعروف باسم "Krystall hotel" من فئة الخمس نجوم بواسطة شركة "Dutch Docklands" التي تتخصص في بناء المنشآت العائمة، وسيكون هذا أول فندق عائم في أوروبا، ومن المقرر أن يتخذ الفندق شكل رقاقة الثلج وسيكون مقره في الخلجان بالقرب من مدينة ترومسو النرويجية التي تقع داخل الدائرة القطبية الشمالية، وهو واحد من أفضل الأماكن لرصد ظاهرة الأجرام السماوية، ومن المتوقع أن يبدأ العمل العام المقبل على أن يضم الفندق 86 غرفة  ويفتح الفندق أبوابه للزوار عام 2017.

وبدأت أعمال البناء في أحد الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم التي تبنى على عمق 100 متر عمق في الماء في الصين عند قاعدة جبل Tianmenshan، وتم تصميم الفندق الذي يتكلف 345 مليون إسترليني في منطقة سونغيانغ بواسطة شركة "Atkins" على أن يتخذ الفندق شكل رقاقة الثلج وسيكون مقره في الخلجان ومقرها بريطانيا، ومن المقرر أن يضم الفندق 380 غرفة موزعة على 19 طابقًا.

وسيكون هناك طابقان تحت الماء، وسيتم بناء ما تبقى من فندق  "InterContinental Shimao" في الطبيعة الجبلية، ويمكن للضيوف ممارسة الرياضات المائية في البحيرة واستخدام المنحدرات المجاورة لتسلق الصخور والقفز بالحبال، ومن المتوقع أن يستغرق بناء الفندق ثلاثة أعوام، ويمكن للضيوف البقاء في الفندق عام 2015 وتتكلف الغرفة حوالي 200 إسترليني في الليلة.
غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل
وهناك فندق أخر من المقرر أن يتم بناؤه في بيرو، ويتخذ شكل عملاق يخرج من إطار الصورة، ويتولى تصميم الفندق شركة "OOIIO" الهندسية المعمارية ومقرها مدريد، ويطل الفندق على المحيط الهادئ من جانب وجبال الأنديز من جانب أخر، وأطلق اسم "Unbalance Hotel" على الفندق، ومن المقرر أن يكون المبنى من معالم "Lima"، حيث يتم بناؤه في المنحدرات بعيدا عن مركز المدينة، وسيضم الفندق 125 غرفة ومطاعم ومقاهي وقاعات للاجتماعات ومساحات للعرض.
وتنتظر مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة إضافة لافتة للنظر إلى مجموعة مساكنها الفاخرة، من خلال فندق كبير تحت الماء يسمى "Water Discus Hotel"، ويعد الفندق من أفكار شركة "Deep Ocean Technology" البولندية بمساعدة شركة سوسرية "BIG InvestConsult AG"، وعند بناء الفندق يمكن للضيوف البقاء في 21 غرفة تندمج مع العالم تحت الماء بشكل قريب قدر الإمكان.

أما عن أطول ناطحة سحاب في أوروبا التي من المقرر أن تكون بارتفاع 70 متر أعلى من برج "Shard"، فسيتم بناؤها في Swiss village، ويتكون الفندق من 80 طابق، وهو من تصميم المهندس Thom Mayne، الذي كشف النقاب عن بناء قرية صغيرة ي Vas في جبال الألب السويسرية، ويمتد البرج الجديد بارتفاع 381 متر وهو ناطحة سحاب زجاجية لتعكس المناظر الطبيعية الجبلية، ومن المقرر أن يضم المبنى الذي يتسع لمساحة 53.000 متر مربع 107 غرفة وجناح للضيوف، ومنتجع صحي وقاعة احتفالات ومكتبة ومقاهي ومطاعم وبار ومعرض ، بجانب حمام سباحة ومركز للياقة البدنية.

وأطلق المهندس مارغوت كراسيوفيتش صورًا لفندق جديد داخل طائرة، فيما يسمى بـ"Jetway hotel"، وهو ما زال مجرد فكرة لكن من المتوقع رواجها بين المشاهير من محبي الطائرات مثل آل كارديشيان، أضف لذلك الجهود التي تبذلها أذربيجان لبناء مجموعة من الفنادق المذهلة لتسرق التاج من دبي باعتبارها من المدن المعمارية الرائدة في العالم الحديث.
ومن الفنادق الجديدة المذهلة التي تعد معملا مهما ويتخذ شكل الهلال، فندق "Hotel Crescent" ويتكون من 33 طابقًا على ضفاف بحر قزوين، ومن المقرر أن يكتمل بناءه عام 2016، وهناك مشروعًا أخر مشابه يسمى "Full Moon Hotel" وهو يمثل النجمة الميتة من حرب النجوم.
غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل
ويتم تطوير فندق مائي في قطر مع غرف كاملة تحت الماء ومتحف للحياة المائية أيضا في بهو الفندق، ويتكلف إنشاؤه حوالي 310 مليون إسترليني، وسيتم بناء مشروع The Amphibious 1000 في وسط محمية بحرية على أن يضم أربعة فنادق عملاقة تحتوي على غرف تحت الماء تشبه اليخوت الفائقة، وتم تصميم المنتجع العملاق بطول واحد كيلو متر بحيث يتخذ شكل الأخطبوط العملاق مع ممرات مائية عائمة تمثل الأذرع، بينما تتواجد الأجنحة في الأطراف مع غرف تحت الماء وحوض سمك كبير تحت سطح البحر، وتمت الموافقة على تطوير الفندق ومن المقرر بدأ العمل في المشروع قريبا.

ويعدّ فندق "Heart hotel" من الفنادق الجديد في غابة حضرية مثل نيويورك، وتم تصميمه بواسطة أريانا أغييفا و دميرتي زوهيكوف، وتهدف البنية الفريدة من نوعها للفندق إلى ربط السكان المحليين وزوار الفندق معا من خلال موقع الفندق في قلب المجتمع، وتقع غرف النوم في المكاتب المحولة التي تتخذ شكل هيكل الجرم السماوي، وهناك مرافق ترفيهية متاحة للاستخدام للجميع.

وفي إندونيسيا من المتوقع أن تهيمن جزيرة Funtasy Island على ست جزر أخرى في Riau Archipelago عند الافتتاح أواخر 2015، ويقع منتجع "إيكو" على بعد 10 أميال من سنغافورة، ويمكنك الوصول إليه من خلال ركوب اليخت أو العبارة لمدة 20 دقيقة، وتقدر تكلفة المبنى في المنتجع بـ154 مليون إسترليني، وتبلغ تكلفة المتر المربع من العقار حوالي 3200 إسترليني.

وهناك مجموعة فنادق أخرى تسمى "MORPHotels" تم تصميمها من قبل الإيطالي Gianluca Santosuosso وتتخذ شكل العمود الفقري، ولا يزال التخطيط لمجموعة الفنادق في المراحل الأولى، وعندما تأني إلى حيز التنفيذ ستراعي بنية التصميم التكيف مع الشكل وأحوال الطقس أيضا.

وفي مدينة تشانغشا في الصين، سيكون هناك مجموعة فنادق فاخرة في إطار منتجع "Dawang Mountain Resort"، الذي يوفر مناظر طبيعية خلابا من الطبيعة الجبلية، ويقدم أحد المباني في المنتجع بارتفاع 100 متر 270 غرفة في حين يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة من خلال "Deep Pit Ice" و"Water World"، ويضم المنتجع الذي يتسع لـ150.000 متر مربع، حديقة مائية وتزلج داخلي وحمام سباحة في الهواء الطلق مع إمكانية إنشاء شلال مياه ضخم.

ووضع هيو هفنر مقدما 900.000 دولار حتى تبقى علامة "Hollywood" موجودة برغم وجود الجرافات لبناء فندق جديد، ولكن إذا بدأ المهندس الدنمركي عمله يمكن استضافة النزلاء في المكان، ويقول كريستيان باي جورغينسن، أن العلامة يمكن أن تتحول إلى فندق لاستضافة النزلاء، ويضم الفندق غرفا تتيح مشاهد ساحرة في لوس أنجلوس، وربما تكون حروف الفندق أكبر ارتفاعا من اللافتة ذات الـ45 قدم، وربما تشتمل على سطح للمراقبة.

وتستعد باريس لبناء أول ناطحة سحاب لها على مدار 49 عاما، ويبلغ طولها 180 مترًا، وتتنافس في الأفق مع برج إيفل، ويضم الفندق 120 غرفة ومساحة 70.000 متر مربع من المساحات المكتبية، وقد أعطي الضوء الأخضر للبدء في المشروع بواسطة مجلس مقاطعة باريس بعد الرفض الأولي في تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل غرف عائمة وتصاميم مذهلة تتحدى الجاذبية في فنادق المستقبل



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 10:54 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي

GMT 07:09 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفوا على أبرز المهرجانات السياحية في منطقة جازان

GMT 08:17 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على 5 من أفضل شواطئ الرمال السوداء في ايسلندا
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday