فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نجح مصمموه في الجمع بين العراقة والأنماط الحديثة

فندق "التشيمي" يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "التشيمي" يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية

فندق التشيمي
باريس - مارينا منصف

سلطت تقارير صحافية الضوء على فندق "التشيمي" الفاخر الواقع في مدينة ألبي الفرنسية جنوب غرب البلاد، والذي يجمع بين الأنماط الحديثة والمعالم الفرنسية القديمة المحيطة به.

وتعتبر ألبي مدينة صغيرة من العصور الوسطى، وتمتد على مسافة 85 كيلو متر من شمال شرق "تولوز"، كما تعتبر مكانًا يضم مجموعة من الأديرة القوطية والمنازل نصف خشبية، المبنية من الطوب الأحمر .

فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية

ويمكن ملاحظة الأجواء القديمة في المدينة خصوصًا وأن سكان المدينة يأخذون الطين من ضفاف نهر تارن ويصنعون الطوب المستخدم في كثير من المنازل على مدى قرون عدة، ويمكن رؤية بصمات الإبهام التي تعود إلى العصور الوسطى محفورة في قوالب الطين المستخدم لبناء المنازل.

ولم يمزح أسلافنا عندما قالوا إن سكان مدينة الألبي يمكنهم بناء أي منزل من الطوب الأحمر، حيث تضم المدينة كاتدرائية "سانت سيسيل" العريقة التي تعود إلى القرن الـ 13، والتي تعتبر أكبر مبنى من الطوب الأحمر في أوروبا، لكن سطحها الخارجي المتقشف يجعلها تبدو مثل قلعة أكثر من مكان للعبادة.

فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية

ويقع فندق "التشيمي" المبني من الطوب الأحمر على بعد 6 كيلو متر من الكاتدرائية، وتم افتتاحه في شباط/ فبراير، ويعتبر أول فندق فاخر في المدينة مبني من الطوب الأحمر، ويتميز الفندق من الداخل بـديكور يبعث على البهجة من القرن الـ 21، فضلاً عن مجموعة من المرايا، والكريستال والزجاج، كما تجمع تصميماته الداخلية بين العديد من الألوان مثل الجدران التي تجمع بين اللونين الأحمر والفيروزي إلى جانب مقاعد أرجوانية.

ويدير الفندق أسرة مكونة من الأخ والأخت نيكولا ولورا ميكيل، وقد ولدا في مدينة ألبي، وعادا مجددا إليها بهدف ابتكار فندق يختلف عن الفنادق التقليدية.

ويعود تاريخ الفندق الذي يحتوي على الكثير من الديكورات الداخلية إلى العشرينات من القرن الماضي، وكان عبارة عن مكتب محاماة لبعض الوقت، وظل مهجوراً لمدة 20 عامًا قبل أن يشتريه عم الشقيقين لوران ميكيل.

فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية

ويعطي الفندق إحساس الفخامة والرقي إلا أن مساحته صغيرة، حيث يضم خمس غرف نوم فقط، تتميز بديكورات رائعة باللون الرمادي، ويوفر الفندق سبل الراحة مع مساحات واسعة من الرخام والمرايا في الحمامات، وبأسعار معقولة، تبدأ في الغرف الزوجية من 148 إسترليني متضمنه وجبة فطور.

وتحتوي قائمة الطعام المقدمة في الفندق على أطباق معاصرة وشهية وتعتمد على وجبات البحر المتوسط أكثر من الوجبات التقليدية، حيث يمكن تناول عشاء مكون من لحم الخنزير المطهو على الطريقة البرتغالية والإسبانية مع فلفل "الباسك"، وحساء "غازباتشو"، و"الرافيولي" المحشو بجراد البحر، ويمكن التحلية بكعكة ""choux  الشهية الخفيفة قبل الخلود إلى النوم المريح في غرف الفندق.

ومن الممكن للسياح الاستمتاع في اليوم التالي، بزيارة متحف " Musée de la Mode" أثناء الطريق إلى الكاتدرائية، وهو عبارة عن متحف للأزياء في دير محول، والذي يضم بعض القطع الجميلة من الأزياء الراقية التي يعود تاريخها إلى القرنين الماضيين، بدءاً من من فساتين فيكتوريا التي  تعود إلى ستينات القرن المنصرم. كما يمكن زيارة متجر مجاور للفندق لبيع الخمر، كما يبيع مالك مجموعة "دومينيك ميريل"، مجموعة من المعروضات القديمة، التي لا يمكن مقاومتها، مثل حقائب اليد التي تعود إلى الخمسينات بسعر أقل من 15 يورو.

وفي وقت مبكر من المساء، يمكن الذهاب إلى ساحة "سانت سيسيل" الرئيسية لسماع بعض الموسيقى، حيث تقيم مدينة ألبي في الصيف، مهرجان الغيتار، "Pause Guitare" والتي يقوم فيه عازف "الغيتار" الشهير، بوب ديلان، بالعزف هذا العام، كما يقام مهرجان "آرتي تانغو"، الذي يبدأ في نهاية هذا الأسبوع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية فندق التشيمي يوفر وسائل الراحة لزوار مدينة ألبي الفرنسية



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday