فندق بيت العرب يوفر الإقامة الفاخرة بين أحضان الطبيعة
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

تصميمه المعماري يجمع بين اللمسة المغربية العريقة والعصرية

فندق "بيت العرب" يوفر الإقامة الفاخرة بين أحضان الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "بيت العرب" يوفر الإقامة الفاخرة بين أحضان الطبيعة

فندق بيت العرب
مراكش - ثورية ايشرم

يوفر فندق "بيت العرب"، وهو ذلك الفضاء المميز والراقي، الإقامة الفاخرة والمتميزة لصالح النزلاء ومنحهم جوًا مريحًا وهادئًا وغاية في الجمالية، إضافة إلى كونه الفضاء الرائع الذي يحج إليه السياح لقضاء عطلهم في مختلف الأوقات وفصول العام دون تردد أو تفكير لاسيما وأنه يقدم عروضًا هائلة ومتنوعة حسب الموسم بخلاف الأنشطة السياحية والترفيهية التي يقدمها لفائدة النزلاء من أجل إرضاء أذواقهم ومنحهم المتعة الكاملة أثناء الإقامة في هذا الفندق.

ويساهم موقعه الاستراتيجي المميز في الإقبال عليه الذي يجعله قريبًا من مختلف المرافق التي يرغب السائح في زيارتها واكتشافها أثناء تواجده في مدينة مراكش لاسيما ساحة جامع الفنا التي تعد القلب النابض للمدينة وملتقى الزوار والسياح من كل أنحاء العالم التي يمكن التوجه إليها من الفندق سيرًا على الأقدام دون الحاجة إلى وسيلة نفل وذلك لقصر المسافة.

ويجمع الفندق الكثير من الخصائص المميزة والمختلفة التي تنطلق أولها في هندسته المعمارية المميزة التي تجتمع فيها اللمسة المغربية العريقة والتقليدية فضلًا عن الخامة الحديثة والعصرية التي يرغب فيها الكثيرون والباحثون عن الراحة والاستجمام، فضلًا عن الألوان والزخارف والنقوش التي تتميز بها مختلف الفضاءات في الفندق إضافة إلى تشكيلة من الديكورات والإكسسوارات الراقية التي تضاف إلى الأثاث الفاخر والفخم الذي تتوفر عليه الغرف والأجنحة ومختلف الأماكن في الفندق، كما أن هناك العديد من اللمسات التي تجعل الفندق قبلة للسياح من مختلف أنحاء العالم، كالإطلالة الساحرة الراقية التي يقدمها الفندق من نوافذ وشرفات الغرف والأجنحة على الحديقة الخضراء الشاسعة الغنية بالأشجار والنباتات التي تزيد المكان جمالًا ورقة وتألقًا أو تلك الإطلالة الساحرة على جبال الأطلس التي تكسوها الثلوج في فصل الشتاء لترتدي بساطها الأخضر في باقي فصول العام، وتمنح الرؤية الساحرة والخيالية للنزلاء وعشاق المناظر الطبيعية.

ويتوفر في الفندق، مجموعة فضاءات تقدم خدمات متنوعة لفائدة الزبائن كالمطاعم التي تتنوع أطباقها بين المغربي التقليدي والعصري فضلًا عن العالمي المختلف والمتنوع منها الأطباق الفرنسية والآسيوية، إضافة إلى المسبح الكبير وحمامين تقليديين بالأعشاب المغربية، وغرف للتدليك وصالة رياضة وقاعة اجتماعات، زد على ذلك مجموعة من الأنشطة السياحية كالسهرات والحفلات لفائدة الكبار ومختلف الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والتي يمكن الاستفادة منها داخل أو خارج أسوار الفندق وذلك سعيًا من إدارة الفندق إلى خلق المتعة والاستجمام وتوفير إقامة لا يعادلها أي شيء في الهدوء والراحة النفسية والجسدية والاستمتاع في كل شيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بيت العرب يوفر الإقامة الفاخرة بين أحضان الطبيعة فندق بيت العرب يوفر الإقامة الفاخرة بين أحضان الطبيعة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday