قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

تحوّلت الزنازين في "مالميسون" إلى أجنحة

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

أفضل الفنادق حول العالم
واشنطن - رولا عيسى

كشف عدد من الخبراء عن قائمة تضم أفضل الفنادق حول العالم، جاء على رأسها "رويال هورسغاردن" من فئة النجوم الخمس، بالقرب من ساحة ترافلغار ويحتل ثمانية طوابق من محكمة وايت هال، وهو مبني على أسلوب القلعة الفرنسية عام 1884، ويحتوي على المكتب الرئيسي لسكوتلاند يارد الذي استضاف اجتماعات المخابرات خلال الحربين العالمية الأولى والثانية، والمباحثات الطارئة بين وزارة المال ومحافظي البنوك لمعالجة أزمة الائتمان، وتشمل قائمة الضيوف الذين نزلو في الفندق جورج برنارد شو، ويعتبر الجزء الشمالي من الفندق نادي الليبراليين الوطني منذ عهد غلادستون.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

ومن بين الفنادق أيضًا "مالميسون" في أكسفورد، وحولت العديد من السجون حول العالم إلى فنادق، بما في ذلك سجون في لوسيرن وإسنطبول وليوبليانا وبوسطن وستكهولم، ولكن أكثرهم إثارة للإعجاب هو سجن مالميسون الذي تحول إلى فندق كذلك. ويعود المبنى الأصلي إلى قلعة نورمان بينت في عام 1875، ولكن في عام 1996 جرى تحويل المبنى إلى فندق، واستخدمت زنازين السجناء كغرف للضيوف، وزنازين العقاب والتعذيب تحولت إلى مكاتب، ويحتوي الفندق على مكان شعبي لإقامة حفلات الزفاف.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

وهناك فندق قلعة أشفورد التي بنيت في القرن الـ 13، وجرى تجديدها في مرات عدة، لتناسب الاتجاهات المعمارية المتغيرة، وأضيفت لها امتدادات كبيرة في منتصف القرن الـ19، وبنيت القلعة على مساحة 350 فدانًا، ومثلها هناك قلعة سكيبو في إسكتلندا وأقامت هناك مادونا حفل زفافها، كما توجد قلعة أمبرلي في ساسكس، وقلعة دالهوزي قرب أدنبرة، وقلعة بيكفورتون في شيشاير.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

كما أن هناك خطة مرتقبة لافتتاح قصر فرساي كفندق، للمساعدة في دفع فواتير هذا المكان، وحتى يحدث ذلك، يمكن للزوار الإقامة في فيلا ديستي القريبة وهي حائزة على جائزة أفضل فندق في العالم في عام 2011، وبنيت في القرن الـ16 على بحيرة كومو، وامتلكت ممتلكات بحيرة كومو الأميرة كارولين زوجة الملك جورج الرابع، وقدم ألفريد هيتشوك فيلمه الأول في حدائق الفيلا، وتنازل إداوارد الثامن عن العرش في 1936 في المكان ذاته.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

وتحولت العديد من أماكن السكن الراقية الهندية إلى فنادق مثل فسر هميد بهوان في جودبور وعدي بيلاس في دانغاربور، وأليتا محل في ميسور المبنية علي طراز كاتدرائية القديس بولس.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

وبنيت منارة يلفيسند فير، عام 1870، كدليل للسفن على الساحل الغربي للنرويج، وأضيف لها برج صغير في عام 1985 عندما أصبحت المنارات تعمل بشكل آلي، وتضم ثلاثة أكواخ تحتوي على 16 غرفة نوم بينها حديقة مليئة بالزهور البرية وأرجوحة.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

وبنيت قلعة "نو مانز فورت" في البحر بين عامي 1867 و1880 لحماية بورتسموث من هجوم نابليون الثالث، وجرى تحويلها إلى فندق يضم 22 غرفة نوم، وملهى ليلي، وحوض استحمام بالماء الساخن.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

ويعود فندق "كينتا ريال زاكاتيكاس" إلى القرن الـ19 كحلقة لمصارعة الثيران في سان بيدرو، وتحول إلى فندق في عام 1975، وتطل مطاعمه على الحلبة القديمة، وأصبحت البارات مكان جلوس لهواة اللعبة، ويحتل المركز الخمسين لأغرب الفنادق في العالم.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

كما يوجد فندق حصن رامثرا الذي بني في ولاية راجاستان في القرن الـ17، على تلة عالية واستعاد رافي وغيتانغالي راجبال أحفاد مؤسس راجبوت جزءًا كبيرًا من البناء الضخم لتحويله إلى ستة أجنحة أنيقة، على التلة البرية المحاطة بالبحيرات والغابات والحدائق، ويحتوي الفندق على حوض "غاكوزي" في أحد أبراجه.

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم قائمة مدهشة تضم أجمل الفنادق وأغربها حول العالم



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday