قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
آخر تحديث GMT 00:18:21
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

تضم عيادة شا ويلنس غرفًا خاصة للمشورة الصحية

قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

منتجع كاملايا التايلاندي
روما - لينا عاصي

يعتبر اختيار منتجع صحي مناسب للحاجات الفردية للشخص أمرًا صعبًا ومربكًا بعض الشيء، فالكثيرون يحتاجون إقامة تجمع بين الفخامة والمهمة العلاجية للتخلص من السموم، لذلك تقدم لهم جائزة كوندي ناست سبا للعام 2016 والتي تقيم المنتجعات الصحية في العالم، فكرة عن أفضلها، سواءً كان الشخص يريد الذهاب إلى إيطاليا أو جزر المالديف.
وذهبت جائزة أفضل وجهة لمنتجع كاملايا في كوم ساموي في تايلاند فهو مكان هادئ وسلمي يقع على أحد التلال ويوفر خلفية طبيعية رائعة مع أصوات الطيور والمياه المتدفقة، ويبدأ اليوم في هذا المنتجع بتناول وجبة الإفطار مع الشاي على منظر الأشجار المحيطة ثم تناول مجموعة من المقويات التي تحتوي على بذور الكتان واليقطين والتوت، يتبعها تمارين اليوغا وممارسة الرياضة.
وحاز منتجع أرميتو في أومبريا في إيطاليا لقب أفضل علاج ذهني، فهو مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن مكان هادئ للهروب من الحياة الرقمية، ويبحثون عن فرصة لإراحة رؤوسهم من العمل، فلا يوجد أي نوع من أنواع الضغط في هذا المكان الهادئ والخالي من المتاعب، وهو مبنى حجري كان دير في الأصل ثم تحول إلى منتجع صحي مبني على مساحة 65 هكتارًا ويضم 12 غرفة فقط.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
وحصلت عيادة شا ويلنس في إسبانيا على جائزة أفضل عيادة، كونها مكانًا واسعًا ومفتوحًا، وهي في الأصل عيادة طبيعة تحولت إلى منتجع صحي في مركزه دائرة مائية كاملة من حمامات السباحة وغرف العلاج، ويضم جناحًا لعلاج الأزواج وغرف للمشورة الطبية وأخرى للاسترخاء، ويقع على ساحل البحر تمامًا، ويقدم برنامجًا علاجيًّا يشمل الإقامة فيه لمدة 7 أيام من النوم والتأمل، ويضم المنتجع بعض الحدائق الاستوائية على ساحل المتوسط.
واستطاع قصر ميرنا جنوب تيرول في إيطاليا الحصول على لقب أفضل منتجع متقدم، من خلال أدواته التي يستخدمها في تنقية وتطهير الآلام العميقة والذي يزيل كل الأوساخ من المسام، وتشمل مرافق المنتجع مختبرًا للتكنولوجيا الفائقة التي تقدم تشخيصًا طبيًّا فوريًّا.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
وكانت جائزة أفضل برنامج للياقة البدنية من نصيب بدزيم في قصر كابري في إيطاليا، وهو مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن فرصة لتحسين لياقتهم البدنية، ويتميز الفندق بالعمارة المكررة وأقواسه وأعمدته التي تشبه قصر نابليون القديم المصممة على طراز العام 1700، ويضم 72 غرفة وجناح وهو فندق 5 نجوم مع مسبح كبير خاص وحديقة، ويقدم أفضل برنامج للياقة البدينة في صالة رياضية تطل على البحر المتوسط بمساحة 2000 قدم مربع، من خلال برنامج ودورات رياضية تدريبات ووجبات ومشروبات صحية لمن يبحثون عن الجانب البدني.
واستطاع فانا مالسي في الهند أن يحوز على جائزة أفضل علاج يغير الحياة، فهو يقع على جبال الهيمالايا على مقربة من الحدود مع نيبال، والتي تعد أفضل مكان لبعض الراحة والاسترخاء، وبني على مساحة 21 فدانًا، ويمتلك 4 أجنحة لليوغا وحمامات سباحة داخلية وخارجية وأكثر من 50 غرفة علاج، ويزرع بنفسه الكثير من الخضروات العضوية في الحدائق وبساتين المانغو دائمة الخضرة.
وذهبت جائزة أفضل وجهة للهروب إلى منتجع الحواس الست في البرتغال، المحاط بالأماكن الريفية والذي يصعب الوصول إليه بعض الشيء، ويقدم لزبائنه تجربة تذوق النبيذ في مكتبته التفاعلية، ويستطيع بعدها الضيوف التمتع بمنظر الغابة القريبة والتأمل فيها.
وحصل منتجع لانسيرهوف تيجيرنسي في ألمانيا على لقب أكثر ميدي سبا فعالية، بسبب الغابات التي تحيط به، وتقدر قيمته بحوالي 55 مليون جنيه إسترليني يقع على الجبال البافارية، ويشمل علاجه خططًا للتخلص من السموم من خلال النظام الغذائي، وبرامج لعلاج الأمراض المزمنة مثل المفاصل والجلد، وبعض الممارسات الطبيعة إضافة لإمكانية ممارسة اليوغا والمشي والتدريبات الحركية.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
واحتل منتجع فور سيزونز في جزر المالديف أعلى قائمة أفضل مخبأ، نظرًا إلى الخدمات التي يقدمها مثل تدليك القدمين والرأس، ويستطيع النزلاء التشاور مع مختصين حول ما يفضلون تناوله، ويقدم أيضًا برامج لتطهير الجسم من السموم لمدة أسبوعين تشعر الإنسان بأنه استعاد عافيته.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday