منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز
آخر تحديث GMT 11:35:35
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يُتيح للنزلاء التعبير عن عواطفهم باستخدام الفن

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

فندق "أي أر تي روتانا"
المنامة - طارق الشمري

تضمُّ منطقة الخليج العربي العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم ومراكز التسوق العملاقة، التي تعتبر رمزًا للبذخ الذي حل في هذه المنطقة خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة.

وتحولت الأقاليم الصحراوية القديمة وبيوت البدو، إلى مناطق زاخرة بالعمران الحديث، وتغير أفق الصحراء هناك إلى الأبد، وفي الوقت الذي تحولت فيه دبي إلى مدينة عالمية، تمتلك البحرين تراثا غنيًا وتاريخًا زاخرًا، لا تمتلكه جاراتها، وهذا ما يعرضه المتحف الوطني البحريني في المنامة.

ويسافر عادة الناس إلى البحرين بسبب التجارة أو الترفيه، ولأجل هذا جرى منحق فندق "أي أر تي روتانا" جائزة الريادة البحرينية وختم التميز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في دبي في تشرين الأول/أكتوبر.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

وجرى ترشيح العديد من الفنادق الدولية المنتشرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي للجائزة، وككل الفنادق الفاخرة، يمتلك "روتانا" ملفا حافلا، مع أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوربا الشرقية.

ويقع الفندق على مقربة من المطار، في قلب جزر من الأمواج الصناعية، ويتميز بإطلالته الزجاجية، وكأنه خارج من الرمال بلمعانه كأحد الفنادق الفاخرة في العصر الحديث، كما أنه يتميز بتصميم جميل، ومكيف بهواء بارد باستمرار، لأن البحرين بلد حار جدا.

ويستقبل فريق من الموظفين الزائرين بابتسامة وبكأس من "الكركديه" البارد، ويحتوي بهو الفندق على معرض فني يضم ثلاث لوحات كبيرة للعائلة المالكة البحرينية، ويتميز بحوض استحمام كبير في كل غرفة، وتلفزيون بشاشة مسطحة في غرفة المعيشة وآخر في غرفة النوم في الجناح، وبار صغير.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

وتقدم أصناف من العصائر والشيشة في صالة على السطح، وهناك قائمة بأنواع مختلفة من النبيذ، ويعتبر "روتانا" خطوة بحرينية للأمام في محاولة تعزيز الفن في البلاد، بعد تنظيم المعرض الفني الدولي الذي دعمه فندق "روتانا"، وبالإضافة إلى الفن المحلي، يتيح الفندق لزبائنه اكتشاف أنفسهم والتعبير عن عواطفهم باستخدام الفن مع مدربين خاصين، يستخدمون الألوان والرسومات، كما يتمكن المدربون من تحليل شخصيات ونفسيات النزلاء من خلال رسماتهم.

وتبدي المدينة رغبة كبيرة في التعبير عن نفسها باستخدام الفن، حيث حي عدلية الذي يعتبر من أماكن الكتابة والرسوم على الجدران ويمثل ثروة حقيقية، وعلى الرغم من أن البحرين ليست على المستوى ذاته من التطور مع دبي وأبو ظبي، ولكن البلد يمتلك ما يكفي من روعة الصحراء، كي يكون مكانًا للاسترخاء والهرب من أحداث الخليج السريعة، حيث التوازن بين البذخ العربي والخصوصية المحلية والتاريخ والحرفية.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday