منطقة  الغارف البرتغالية وجهة سياحية فريدة ورائعة الجمال
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تضم مجموعة من القرى والبحيرات والجزر شبه المهجورة

منطقة "الغارف" البرتغالية وجهة سياحية فريدة ورائعة الجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منطقة  "الغارف" البرتغالية وجهة سياحية فريدة ورائعة الجمال

منطقة "الغارف" جنوب البرتغال
مدريد ـ لينا العاصي

وتضم منطقة "الغارف" جنوب البرتغال، مجموعة رائعة من القرى الرائعة والجزر شبه المهجورة والبحيرات الرائعة، وتحتوي مجموعة رائعة من أفضل الحانات والفنادق والمطاعم.

وتضم "الغارف" ثلاث مناطق وهم منطقة الشرق الصوفي "Mystic East"، ومنطقة الوسط الميتة أو "Dead Centre"، ومنطقة الغرب المتوحش "Wild West"، وينتهي المطاف بمعظم السائحين المسافرين جوًا إلى مطار مدينة فارة، إلى المنتجعات الشعبية في منطقة الوسط مثل فيلامورا، والبوفيرا ولاغوس، ما يترك مساحات شاسعة من منطقة "الغارف" خالية نسبيا من الزوار، ولذلك تقترح القيادة لمدة 20 دقيقة بالسيارة للوصول إلى أكثر السواحل والمناطق الريفية غير المأهولة ذات المناظر الطبيعية الرائعة والروائح العطرة جنوب أوروبا.

وتعتبر منطقة الشرق منطقة حدودية، حيث يفصل نهر جواديانا "الغارف" عن حدود أسبانيا، ويمكن التنزه فيها لأميال عبر الوديان الساحرة وسماع أصوات العصافير ورؤية القليل من الناس والبحث عن السلام، وتتزين سواحل الشرق والمحيط بالجزر الرملية، وأحواض الملح والبحيرات الزرقاء التي تميز متنزه "ريا فورموزا" الطبيعي، حيث طيور النحام والدلافين الكثيرة.

وطورت الحكومة البرتغالية ساحل الغارف المركزي لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم، الذي بات بإمكانهم زيارة الحدائق الغناءة التي كانت تميز البرتغال قديما، حيث أشجار الخروب والتين واللوز، والاستمتاع بوقت هادئ وبطي،، حيث يوفر السكان المحليين جميع متع الحياة.

وتعتبر منطقة الغرب بالنسبة للعرب الذين حكموا البرتغال لأفضل 900 عام، نهاية العالم، حيث تتميز هذه المنطقة الساحرة بخلجان السباحة الرائعة والمسارات الهضبية التي تمر بها الرياح، وإذا توجهنا شمالاً إلى منطقة "كابو دي ساوفيسنتي" يمتد الشاطئ لأميال حيث يمكن ركوب الأمواج، وتتميز المناطق الداخلية منها بوجود القرى البيضاء التي تمتلئ بمزارع الأغنام والغابات القديمة.

ويعد خليج قادس الذي يطل على المحيط الأطلسي، من بين أكثر المناطق البحرية الخصبة في أوروبا، فضلاً عن المناخ المعطر برائحة المانجو والموز، وتتوفر أفضل المطاعم للزوار لتناول أشهى الأطباق بثمن بسيط، ويتفوق المطبخ "الغارفي"بأطباقه الشهية، والبيرة والنبيذ المحليين من المنطقة، والمناطق المجاورة مثل "الينتيخو"، على الطراز العالمي وغير المكلف أبدًا.

افتتح بعض المبدعون في الأعوام الأخيرة، فنادق صغيرة وأنيقة تبعث على الدفء والراحة، وتقدم أفضل سبل الرعاية والاسترخاء، وفي سبيل قضاء عطلة مشمسة والتمتع بالطرق الممتازة وعمق الضيافة فضلاً عن رحلة رائعة منخفضة التكاليف، يجدر التساؤل ما هي أفضل منطقة في "الغارف" يمكن زيارتها؟

 

1.الشرق

يتميز الشرق في منطقة "الكوتيم" الداخلية المبهرة حيث يمكن الوصول إليها عن طريق القيادة، ومنطقة "سيستاس" التي تضم أروع  بساتين الفاكهة والنباتات البرية المرتفعة التي تنتج زيت الخروع وتزين المنازل هامش الطريق، وتقود شوارع "الكوتيم" الضئيلة المرصوفة بالحصى إلى سواحل نهر غواديانا الرائع الهادئ وشواطئه الرملية، كما تضم منطقة الشرق مطعم "O Soeiro" ، الذي يطل على ضفاف النهر ويقع على بعد خطوات من الكنيسة المجاورة، ويقدم أشهى الأطباق مثل الدجاج المشوي، وهو مناسب للأسرة .

ويمكن البقاء في فندق "كوفنتو" الجديد، وتبدأ أسعار الغرف الزوجية من 80 يورو، ويقع في 10 شارع ترافيسا أنطونيوبينتو، ويمكن الاتصال على +351 911 970 167، أو زيارة الموقع conventoolhao.com.

ويتألف هذا الفندق من تسع غرف هادئة، مع حمام سباحة رائع على السطح في قلب مدينة " أولهاو" ، فضلاً عن الديكور الأبيض الفريد، ولا يتسم بوجود أي علامات استرشادية، ويشترط عدم ارتداء الأحذية، ويقدم أروع سبل الراحة لإقامة رائعة.

ويمكن الإقامة في فندق "companhiadas culturas" الصغير في منطقة خلف كاسترو ماريم،  حيث تتراوح فيه الغرف الزوجية من سعر 75 يورو، ويمكن الاتصال على: +351 281 957 062، أو زيارة الموقع companhiadasculturas.com، كما يتسم بأناقة التصميم الداخلي، ومبانيه القديمة مع الأثاث عتيقة، كما سيتم افتتاح مكان لممارسة اليوغا والتأمل.

 

2.منطقة الوسط

يمكن الوصول إلى جزيرة فارو الوسطية، عن طريق القيادة لمدة خمس دقائق بالسيارة من المطار، حيث الاستمتاع بشاطئها الرملي الطويل ومجموعة من الحانات والمطاعم الشاطئية العتيقة، التي تقدم أروع وأرقي الخدمات وأشهى الأطباق المكونة من شطائر طويلة من التوست، ويعتبر مطعم "O Paquete" " من أفضل المطاعم هناك الذي يقع في 10 شارع أفينيدا ناسوينتي، ويمكن الاتصال على: +351 289 817 760 ، وتعتبر فارو هي مدينة جامعية مزدهرة مع مركز تجاري رائع، حيث يمكن الاستمتاع بالهواء الطلق وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة في بار كولومبوس.

ويستطاع الاستمتاع بالإقامة في مدينة السبا في مونشيك، بين غابات الكافور وزيت الزيتون والفلين ويحتوي على الفنادق الجيدة والممتازة، وتوفر العلاجات المائية بأسعار معقولة تبدأ من 15 يورو، ويعد منتجع "فيلا ترمال داس كالداس دي مونشيك" من أروع المنتجعات التي يمكن الإقامة فيها، حيث يبدأ سعر الغرفة الزوجية من 60 يورو، ويمكن الاتصال على +351 282 910910، وزيارة الموقع: monchiquetermas.com

 

3.منطقة الغرب

تشتهر منطقة الغرب بقرية "غراندي ماكسيل أوييرا" التي تضم مجموعة رائعة من المنازل البيضاء والزرقاء التقليدية مترامية الأطراف، ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم "فيلا ليزا"، الواقع في 52 شارع "روا فرانسيسكو ريفار"، ويمكن الاتصال على: +351 282 968 478، وبدأ الفنان خوسيه فيلا هذا العمل بطبخ الأطباق الشهية الغاريفية لأصدقائه، الذي تمكن من تطوير إلى مطعم، وكانت تسمح ساعات العمل لخوسيه برسم لوحاته التي تزين الجدران، فضلاً عن أطباقه الشهية التي تقدم ترحيبا حارا بالزوار إلى جانب أعماله الفنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة  الغارف البرتغالية وجهة سياحية فريدة ورائعة الجمال منطقة  الغارف البرتغالية وجهة سياحية فريدة ورائعة الجمال



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 10:54 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي

GMT 07:09 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفوا على أبرز المهرجانات السياحية في منطقة جازان

GMT 08:17 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على 5 من أفضل شواطئ الرمال السوداء في ايسلندا
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 14:21 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

خاتم زواج الماس للمناسبات الخاصة

GMT 11:21 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شركة فورد تعلن طرح سيارة "فورد فوكس 2017" العائلية

GMT 16:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

روتانا تطرح تذاكر حفل رأس السنة للفنان محمد عبده

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 23:19 2015 الأربعاء ,21 كانون الثاني / يناير

النحت على رمال البحر يوثق حجم الإبداع في غزة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday