أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
آخر تحديث GMT 14:09:10
 فلسطين اليوم -

تُوفِّر بولندا مختلف أنواع الأماكن السياحية

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

السياحة في بولندا
وارسو - فلسطين اليوم

يرغب كثيرون في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية التي تشتهر بشكل خاص بأنها من بين الأقل تكلفة من حيث نفقات الإقامة والطعام، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أموال طائلة خلال رحلتك السياحية في أوروبا في صيف هذا العام، لحسن الحظ هناك العديد من الوجهات السياحية الأوروبية التي توصف بأنها من الوجهات السياحية الأوروبية المثالية للعطلات الصيفية، والتي لا تتجاوز فيها تكلفة الإقامة أو تناول الطعام عن 20 دولارا يوميا للفرد الواحد.

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف:
بولندا
ربما عليك أن تفكر في زيارة بولندا، والتي توفر مختلف أنواع الأماكن السياحية ومعالم الجذب السياحي، يمكنك زيارة مدينتي وارسو أو كراكوف، وأهم ما يميز هذين المدينتين هو حقيقة أنهما من أرخص المدن في أوروبا لقضاء فترة العطلة، توقع إنفاق 25-35 دولارا يوميا خلال رحلتك السياحية في بولندا.

اليونان
أفضل الوجهات الشاطئية في أوروبا خلال العطلة الصيفية، تتضمن بالتأكيد اليونان، والتي لا تشتهر فقط بأنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم التاريخية بل وتشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة مبهرة من الوجهات السياحية الشاطئية ومن بين أشهرها على الإطلاق جزيرة سانتوريني، أما فيما يتعلق بالنفقات اليومية التي يتوقع أن تنفقها خلال رحلتك السياحية في اليونان فهي تتراوح ما بين 45-55 دولارا.

بلغاريا
إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية رائعة حيث الشمس المشرقة والشواطئ الساحرة، دون أن تضطر إلى إنفاق مبالغ مالية طائلة، فإن بلغاريا ستكون خيار رائع بالنسبة لك فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية، يمكنك أيضا أن تستمتع خلال رحلتك السياحية بالإقامة في واحد من النزل الجبلية العديدة غير المكلفة، متوسط نفقات الإقامة في بلغاريا 20-30 دولارا يوميا.

أوكرانيا
هواة المغامرة يمكنهم أن يجدوا الكثير ليقوموا به خلال رحلتهم السياحية في أوكرانيا، أهم ما يميز أوكرانيا هو الطبيعة الودودة والمرحبة للسكان، نفقات المعيشة في أوكرانيا تتراوح ما بين 30-40 دولارا يوميا.

الجبل الأسود
تعد دول الجبل الأسود أو مونتينيغرو، واحدة من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الساحرة ومن بين أفضلها على الإطلاق شواطئ خليج كوتور، متوسط النفقات اليومية خلال رحلتك السياحية في الجبل الأسود 30-40 دولارا يوميا.

البرتغال

تكلفة الإقامة في البرتغال قد تكون أغلى قليلا من الوجهات السياحية السابق ذكرها، إلا أن البرتغال لا تزال واحدة من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، تكلفة النفقات المتوقعة خلال رحلة سياحية في البرتغال فهي متوسط 45-55 دولارا يوميا.

جمهورية التشيك
جمهورية التشيك ليست فقط واحدة من أقل الوجهات السياحية الأوروبية تكلفة، وإنما تحتل أيضا مكانة مميزة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث توفر خيارات لا حصر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي، النفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية في التشيك فهي متوسط 35-45 دولارا يوميا.

أستونيا
تقع أستونيا في منطقة البلطيق ومن بين أشهر وأفضل وجهاتها السياحية هي عاصمتها تالين، وهي مدينة صغيرة جميلة تشتهر بأنها موطن للعديد من الأماكن والمعالم السياحية، أما فيما يتعلق بالنفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية إلى إستونيا فهي متوسط 25-35 دولار يوميا.

مقدونيا
مقدونيا قد لا تكون الوجهة السياحية الأكثر شهرة في القارة الأوروبية، لكنها بالتأكيد واحدة من بين أفضلها وأقلها تكلفة كوجهة سياحية، مقدونيا موطن أيضا لواحدة من أجمل العواصم الأوروبية وهي مدينة سكوبيه، وتقدر إجمالي النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية إلى مقدونيا بمتوسط 35-45 دولارا يوميا.

مالطا
جزيرة مالطا من أفضل الوجهات الشاطئية، وهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الساحرة والتي تحدها مجموعة رائعة من المطاعم الشاطئية الرائعة، وتحتوي مالطا على العديد من الوجهات السياحية، متوسط النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية في مالطا 40-50 دولارا يوميا.

قد يهمــــك أيضـــا: 

  مُنتجع الريتز كارلتون يُقدِّم عرضًا لمناسبة عيد الفطر

منتجع ميلينيوم المصنعة يحصد جائزة منتجع العائلات الرائد في عُمان 2019

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال

GMT 09:41 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

GMT 08:19 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

العجز التجاري في مصر ينخفض 25% خلال 2017
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday