أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
آخر تحديث GMT 22:48:57
 فلسطين اليوم -

تُوفِّر بولندا مختلف أنواع الأماكن السياحية

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

السياحة في بولندا
وارسو - فلسطين اليوم

يرغب كثيرون في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الأوروبية التي تشتهر بشكل خاص بأنها من بين الأقل تكلفة من حيث نفقات الإقامة والطعام، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أموال طائلة خلال رحلتك السياحية في أوروبا في صيف هذا العام، لحسن الحظ هناك العديد من الوجهات السياحية الأوروبية التي توصف بأنها من الوجهات السياحية الأوروبية المثالية للعطلات الصيفية، والتي لا تتجاوز فيها تكلفة الإقامة أو تناول الطعام عن 20 دولارا يوميا للفرد الواحد.

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف:
بولندا
ربما عليك أن تفكر في زيارة بولندا، والتي توفر مختلف أنواع الأماكن السياحية ومعالم الجذب السياحي، يمكنك زيارة مدينتي وارسو أو كراكوف، وأهم ما يميز هذين المدينتين هو حقيقة أنهما من أرخص المدن في أوروبا لقضاء فترة العطلة، توقع إنفاق 25-35 دولارا يوميا خلال رحلتك السياحية في بولندا.

اليونان
أفضل الوجهات الشاطئية في أوروبا خلال العطلة الصيفية، تتضمن بالتأكيد اليونان، والتي لا تشتهر فقط بأنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم التاريخية بل وتشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة مبهرة من الوجهات السياحية الشاطئية ومن بين أشهرها على الإطلاق جزيرة سانتوريني، أما فيما يتعلق بالنفقات اليومية التي يتوقع أن تنفقها خلال رحلتك السياحية في اليونان فهي تتراوح ما بين 45-55 دولارا.

بلغاريا
إذا كنت تبحث عن وجهة أوروبية رائعة حيث الشمس المشرقة والشواطئ الساحرة، دون أن تضطر إلى إنفاق مبالغ مالية طائلة، فإن بلغاريا ستكون خيار رائع بالنسبة لك فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية، يمكنك أيضا أن تستمتع خلال رحلتك السياحية بالإقامة في واحد من النزل الجبلية العديدة غير المكلفة، متوسط نفقات الإقامة في بلغاريا 20-30 دولارا يوميا.

أوكرانيا
هواة المغامرة يمكنهم أن يجدوا الكثير ليقوموا به خلال رحلتهم السياحية في أوكرانيا، أهم ما يميز أوكرانيا هو الطبيعة الودودة والمرحبة للسكان، نفقات المعيشة في أوكرانيا تتراوح ما بين 30-40 دولارا يوميا.

الجبل الأسود
تعد دول الجبل الأسود أو مونتينيغرو، واحدة من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية، فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ السياحية الساحرة ومن بين أفضلها على الإطلاق شواطئ خليج كوتور، متوسط النفقات اليومية خلال رحلتك السياحية في الجبل الأسود 30-40 دولارا يوميا.

البرتغال

تكلفة الإقامة في البرتغال قد تكون أغلى قليلا من الوجهات السياحية السابق ذكرها، إلا أن البرتغال لا تزال واحدة من أرخص الوجهات السياحية الأوروبية، تكلفة النفقات المتوقعة خلال رحلة سياحية في البرتغال فهي متوسط 45-55 دولارا يوميا.

جمهورية التشيك
جمهورية التشيك ليست فقط واحدة من أقل الوجهات السياحية الأوروبية تكلفة، وإنما تحتل أيضا مكانة مميزة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، حيث توفر خيارات لا حصر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي، النفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية في التشيك فهي متوسط 35-45 دولارا يوميا.

أستونيا
تقع أستونيا في منطقة البلطيق ومن بين أشهر وأفضل وجهاتها السياحية هي عاصمتها تالين، وهي مدينة صغيرة جميلة تشتهر بأنها موطن للعديد من الأماكن والمعالم السياحية، أما فيما يتعلق بالنفقات المتوقعة خلال رحلتك السياحية إلى إستونيا فهي متوسط 25-35 دولار يوميا.

مقدونيا
مقدونيا قد لا تكون الوجهة السياحية الأكثر شهرة في القارة الأوروبية، لكنها بالتأكيد واحدة من بين أفضلها وأقلها تكلفة كوجهة سياحية، مقدونيا موطن أيضا لواحدة من أجمل العواصم الأوروبية وهي مدينة سكوبيه، وتقدر إجمالي النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية إلى مقدونيا بمتوسط 35-45 دولارا يوميا.

مالطا
جزيرة مالطا من أفضل الوجهات الشاطئية، وهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الساحرة والتي تحدها مجموعة رائعة من المطاعم الشاطئية الرائعة، وتحتوي مالطا على العديد من الوجهات السياحية، متوسط النفقات اليومية المتوقعة خلال رحلة سياحية في مالطا 40-50 دولارا يوميا.

قد يهمــــك أيضـــا: 

  مُنتجع الريتز كارلتون يُقدِّم عرضًا لمناسبة عيد الفطر

منتجع ميلينيوم المصنعة يحصد جائزة منتجع العائلات الرائد في عُمان 2019

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات

GMT 08:39 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

استمتع بطبيعة الريف الهولندي الساحرة في مدينة الدراجات

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات عصرية في غرفة المعيشة وأماكن التلفيزون المودرن

GMT 19:04 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

"ساحل تركيا" مقصد الهاربين من حرارة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday