كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يضم رحلة للغوص مع بعض السلاحف وأشعة مانتا

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم
ماليه ـ ليال نسر

يعدّ منتجع "كوكو بالم دوني كولهو"، في المالديف، من أجمل الأماكن للاستمتاع بالشواطئ الخلابة، ورؤية كل درجات اللون الأزرق، فضلًا عن فندق سيروليان الذي يطل على البحر مباشرة، وما يقرب من 99٪ من جزر المالديف هي تحت الماء، وتحلق فوقها عبر طائرة مائية يوفرها لك المنتجع، والذي يبدو وكأنه كوكب مختلف تمامًا. والجزر المرجانية الحلقية تجعد سطح المحيط مثل الرسوم البيانية الملونة التي لا تستطع أن تغلق عينيك للحظة لفرط جمالها.

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

 

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

وتشعر على الجزيرة الفخمة، بأنك منعزل عن العالم تمامًا، إذ تقدم لك كل وسائل الراحة الحديثة التي تحتاجها في هذه الأيام. فالفندق مزود بخدمة الواي فاي، ولكن بمرور الوقت تجد أنك لست في حاجة إلى الاتصال بالعالم الخارجي، لتدع لنفسك المجال لتمتع بتلك الطبيعة التي تأسرك، وتترك لنفسك الشعور بالاسترخاء. وعلى الرغم من أن معظم زوار المالديف يقررون عمدًا عدم القيام بأي شيء خلال يومهم، إلا أن الجزيرة لديها الكثير لإبقائك في إحساس المتعة والهدوء، مثل حمامات الشمس الدافئة، وطرق العلاج والتدليك المتخصصة.

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم
ويبدأ اليوم في "كوكو بالم"، بالاستيقاظ عند شروق الشمس في الفيلا الخاصة بك، والتي تقع في وسط المحيط على ركائز في الماء، ثم تتوجه لأحد المطاعم في المنتجع لتناول إفطارك. وتوجه خارجًا من أجل رحلة للغوص مع بعض السلاحف وأشعة مانتا. والعودة لتناول طعام الغذاء، ثم الاستلقاء أمام الشاطئ الأبيض عن طريق البحر من الجزء الخلفي من الفيلا الخاصة بك، وتحيط بها مجموعة متنوعة مذهلة من الأسماك المضيئة. وربما تلتقي في قاعة الاستقبال الرئيسية ببعض من أصدقائك، إن وجدوا أو النزلاء الذين تكون صداقات معهم. ربما لعب الريشة إذا كان هناك وقت، وتناول دش المساء في الهواء الطلق، ثم تناول مشروبك في بار الشاطئ، والذي كان رسميًا بار البحيرة، ولكن المد والجزر تغير من سنة إلى سنة، لتشاهد غروب الشمس ببطء. وتناول العشاء، الذي ينطوي في بعض الأيام على الأسماك المشوية الطازجة وجراد البحر على الشاطئ، ثم الكوكتيلات في البار، وأخيرًا تجول على الشاطئ ليلًا، حيث لا تسمع أي شيء ما عدا صوت الموج.

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

وكل هذا الترف والتدليل هو السبب في أن تتجه الناس إلى جزر المالديف، ولكن المنتجع يفعل الكثير لتهدئة المخاوف بشأن آثاره على البيئة. وكوكو بالم لديه عالم أحياء بحرية في الموقع، والذي يحارب بنشاط استخدام الشبكات، وإلقاء زجاجات المياه الخاصة بالزوار في المياه. وهناك مشروع مركز إنقاذ السلاحف، والذي سيساعد في رعاية العديد من السلاحف البحرية التي تهبط على الجزيرة لتضع بيضها. ويبدأ سعر الإقامة في الفيلا من 418 دولار.

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم كوكو بالم في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday